The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

نزالان حماسيان يضافان إلى جدول فعاليات WWE كراون جول

نزالان حماسيان يضافان إلى جدول فعاليات WWE كراون جول
نزالان حماسيان يضافان إلى جدول فعاليات WWE كراون جول

نزال أسطوري على بطولة WWE يجمع بيج إي ودرو مكانتاير

مواجهة حاسمة تجمع الخصمين اللدودين بوبي لاشلي وبيل جولدبيرج

6 أكتوبر 2021: يشهد WWE كراون جول إضافة نزالين أسطوريين جديدين إلى قائمة فعالياته المعلن عنها سابقًا، مقدمًا لجمهور الحدث الذي يستضيفه مسرح محمد عبده في البوليفارد مساء الخميس 21 أكتوبر، ضمن فعاليات موسم الرياض، مزيدًا من المتعة والتشويق والترفيه.

ويستعد بيج إي البطل المتوج بلقب WWE لخوض نزال يواجه خلاله تحدي حامل اللقب سابقًا، درو مكانتاير، في سعي الأخير لاستعادة لقبه، وفيما يجمع هذا النزال المرتقب اثنين من أكثر المصارعين خبرة، يواصل كل من بوبي لاشلي وبيل جولدبيرج استعداداتهما لنزال حاسم يجمع الخصمين اللدودين.

وكان بيج إي قد توج بلقب WWE بعد تغلبه على بوبي لاشلي، ولكنه يواجه الآن امتحانًا كبيرًا لقدراته في حلبة النزال خلال هذه المواجهة التي تجمعه مع المصارع الأسكتلندي درو مكانتاير، والذي سبق له الفوز بهذا اللقب مرتين.

أما بوبي لاشلي وبيل جولدبيرج، فتجمعهما خصومة وعداوة لدودة بدأت مؤخرًا، ويترقب كلًا من المصارعين هذه المواجهة لوضع الكلمة الفاصلة بالتغلب على غريمه.

ويعود WWE كراون جول إلى المملكة العربية السعودية، بعد إقامة الحدث السابق في شهر فبراير من العام الماضي، ويشهد الحدث في هذا العام مجددًا حضور نخبة من كبار نجوم  WWE في استعراض أسطوري أضخم يمتع جمهور المملكة وعشاق المصارعة الحرة في مختلف أنحاء العالم.

نزال أسطوري على بطولة WWE يجمع بيج إي ودرو مكانتاير
نزال أسطوري على بطولة WWE يجمع بيج إي ودرو مكانتاير

وتتواصل التحضيرات لإضافة المزيد من النزالات الحماسية المشوقة إلى جدول فعاليات الحدث المنتظر، وكان المنظمون قد أعلنوا عن عدة نزالات كبرى تتضمن بروك ليسنر في مواجهة رومان راينز على بطولة اليونيفرسال، ومواجهة ثلاثية على لقب سماك داون للسيدات يجمع بيكي لينش، التي تدافع عن لقبها أمام كل من بيانكا بيلير وساشا بانكس.

كما تشهد فعاليات WWE كراون جول نزالًا أسطوريًا  حاسمًا على لقب WWE راو تاغ يجمع كلًا من فريق  “آر-كيه برو”، حامل اللقب بمواجهة الفريق حامل اللقب سابقًا والمكون من المصارعين إيه جايه ستايلز وأوموس. ومن المتوقع إضافة المزيد من النزالات الشيقة إلى جدول فعاليات الحدث.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.