The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

نصائح مصطفي ياسر الشهير بالديزل لحماية نفسك من الاختراق والهكرز

نصائح مصطفي ياسر الشهير بالديزل لحماية نفسك من الاختراق والهكرز
نصائح مصطفي ياسر الشهير بالديزل لحماية نفسك من الاختراق والهكرز

لخبرتي لمدة 4 سنوات في هذا المجال مجال الحماية والاختراق سعيد لتقديم ما تعلمته من خبرة لحمايتك من الاختراق.

هل تشعر ملفاتك وبياناتك في خطر هل فكرت يوما ان تحمي جهازك أو حساباتك من ان يخترقه بعض المتطفلين هل تعلم انه يمكن لاي متطفل اختراق جهازك حتى ولو كان لديك اقوى برامج الحماية وذلك بسبب وجود ثغرات في جهازك هل تعرف كيف تسد تلك الثغرات وتعمل على تأمين جهازك وتأخد الحدر من أن يتم اختراق حساباتك على المواقع التواصل الاجتماعي كالفايسبوك والأنستقرام والسنابشات والتويتر الخ…

أنت في المكان الصحيح وجيد أنك فكرت في حماية قبل أن تخترق في هذه الخدمة سأعمل على ارشادك بأقوى النصائح والخطوات لحمايتك فعليك تتبعها وتطبيقها وأمور عليك تجنبها.

 الضروري عدم مشاركة أحد المعلومات الشخصية
الضروري عدم مشاركة أحد المعلومات الشخصية


من الضروري عدم مشاركة أحد المعلومات الشخصية، فقد يطلع أي من لصوص الهوية فورا على الحسابات المالية والسجل الائتماني وغير ذلك من الأصول الخاصة بك، ولحماية معلوماتك الشخصية يجب اتباع الآتي:

  • تجنب الرد على أي بريد الكتروني أو رسالة نصية أو نافذة منبثقة تطلب منك معلوماتك الشخصية أو المالية، ولا تضغط على أي رابط تحتويه تلك الرسائل.
  • إذا أردت أن تزور الموقع الخاص ببنك أو شركة معينة ادخل اسمها بنفسك في برنامج التصفح الخاص بك.
  • تجنب الرد على أي رسالة تتلقاها بالبريد الإلكتروني أو رسالة نصية أو نافذة منبثقة أو الرسائل النصية التليفونية إذا طلبت منك الاتصال برقم تليفون لتحديث حسابك أو إدخال معلوماتك الشخصية لاستعادة أموالك.
  • إذا أردت الاتصال بمنظمة معينة ترتبط معها بعلاقة عمل يمكنك الاتصال بالرقم المطبوع على كشف الحساب المالي الخاص بك أو استخدام فهرس التليفون.
إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.