The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

هند صبري تفجر مفاجأة بخصوص مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية: “معزولة في البيت بسبب كورونا”

هند صبري في موكب المومياوات الملكية.. حرصت الفنانة التونسية هند صبري بالرد على الهجوم الكبير التي حدث لها عقب اختيارها للمشاركة في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة، حيث اعترض الجمهور على أنها تونسية ويجب من يشارك في هذا الحدث أن يكون مصريًا.  إصابة هند صبري بكورونا
كانت المفاجأة أن هند صبري أعلنت في البداية إصابتها بكورونا، حيث كتبت عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "صباح الخير .. في البيت و معزولة والحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي إن شاء الله من دور كورونا وأعود للتصوير.. ربنا يلطف بالجميع".  هند صبري ترد على مهاجميها
وتابعت هند صبري حديثها وردت على مهاجميها، وقالت: "أقفلت على سيل من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل المومياء الملكية فوجب التوضيح أنا كتبت فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم، من اجتهد و قرّر إني مشاركة لوحدي ؟؟؟؟؟؟؟؟".  وأضافت: "هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟ ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلا أن تكون مش مصرية أبا عن جد؟".  واختتمت كلامها: "هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته، ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي ومسلّم به ولا نقاش فيه.. وأكررها فخورة اني أشارك بجزء صغير جدا جانب كبار نجوم مصر، وعبرت عن حبي لها بهذه المشاركة الّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته و فكره الضيّق. مصر أكبر من كده بكتير .نقطة".  اختيار هند صبري للمشاركة في موكب المومياوات
أعلنت الفنانة هند صبري، عن مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية بالمتحف المصري إلى متحف الحضارة وذلك من خلال صورة لها وهي مرتدية ملابس فرعونية.  هند صبري في موكب نقل المومياوات الملكية
وكانت هند صبري نشرت إعلان عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، إعلان الرحلة الذهبية بشوارع القاهرة، وكتبت أنها ستشارك في هذا الموكب: "الرحلة الذهبية 3 أبريل موعد موكب المومياوات الملكية".  وتابعت: "نقل 22 مومياء من المتحف المصرى لمتحف الحضارة.. من بينها 18 مومياء لملوك و4 لملكات.. والتحرك يبدأ بـ21 طلقة تحية لفراعنة مصر العظام، فخورة بمشاركتي في هذا الحدث التاريخي".
هند صبري تفجر مفاجأة بخصوص مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية: “معزولة في البيت بسبب كورونا”

هند صبري في موكب المومياوات الملكية.. حرصت الفنانة التونسية هند صبري بالرد على الهجوم الكبير التي حدث لها عقب اختيارها للمشاركة في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة، حيث اعترض الجمهور على أنها تونسية ويجب من يشارك في هذا الحدث أن يكون مصريًا.

إصابة هند صبري بكورونا
كانت المفاجأة أن هند صبري أعلنت في البداية إصابتها بكورونا، حيث كتبت عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “صباح الخير .. في البيت و معزولة والحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي إن شاء الله من دور كورونا وأعود للتصوير.. ربنا يلطف بالجميع”.

هند صبري ترد على مهاجميها
وتابعت هند صبري حديثها وردت على مهاجميها، وقالت: “أقفلت على سيل من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل المومياء الملكية فوجب التوضيح أنا كتبت فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم، من اجتهد و قرّر إني مشاركة لوحدي ؟؟؟؟؟؟؟؟”.

وأضافت: “هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟ ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلا أن تكون مش مصرية أبا عن جد؟”.

واختتمت كلامها: “هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته، ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي ومسلّم به ولا نقاش فيه.. وأكررها فخورة اني أشارك بجزء صغير جدا جانب كبار نجوم مصر، وعبرت عن حبي لها بهذه المشاركة الّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته و فكره الضيّق. مصر أكبر من كده بكتير .نقطة”.

اختيار هند صبري للمشاركة في موكب المومياوات
أعلنت الفنانة هند صبري، عن مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية بالمتحف المصري إلى متحف الحضارة وذلك من خلال صورة لها وهي مرتدية ملابس فرعونية.

هند صبري في موكب نقل المومياوات الملكية
وكانت هند صبري نشرت إعلان عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، إعلان الرحلة الذهبية بشوارع القاهرة، وكتبت أنها ستشارك في هذا الموكب: “الرحلة الذهبية 3 أبريل موعد موكب المومياوات الملكية”.

وتابعت: “نقل 22 مومياء من المتحف المصرى لمتحف الحضارة.. من بينها 18 مومياء لملوك و4 لملكات.. والتحرك يبدأ بـ21 طلقة تحية لفراعنة مصر العظام، فخورة بمشاركتي في هذا الحدث التاريخي”.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.