The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

هنري جاك تطلق كليك-كلاك: أداة تقنية تحتوي على العطور الصلبة

هنري جاك تطلق كليك-كلاك
هنري جاك تطلق كليك-كلاك

دار العطور الفرنسية الراقية هنري جاك تسعى دائماً إلى الارتقاء بمفهوم العطور الفاخرة إلى مستويات غير مسبوقة، وذلك عن طريق الابتكار المستمرّ.

الآن، وبعد سنوات عدّة من التطوير، يسرّ هنري جاك أن تقدّم أحدث ابتكاراتها، “كليك كلاك”.

“كليك-كلاك”Clic-Clac هو عطر صلب جديد تماماً من هنري جاك في علبة مميّزة حاصلة على براءة اختراع، وهو عنصر متطوّر وتقني يعكس رغبة العلامة التجارية في دفع حدود الإبداع والارتقاء بفنّ صناعة العطور إلى مستويات عالية.

كليك-كلاكClic-Clacهوعطرصلبجديدومبتكر منهنريجاكيأتيفيعلبةفريدة من نوعهاحاصلةعلىبراءةاختراع،وهيعبارة عن أداة متطوّرة في تقنيّتها تعكس رغبة الدار في دفع حدود الإبداع والارتقاء بفنّ صناعة العطورإلى مستويات غير مسبوقة.

فمع كليك-كلاك Clic-Clac ،يعيد هنري جاك Henry Jacques ترجمة مفهوم العطورالصلبة ويقدّم كلاًّ من العطور الخمسين من مجموعته “ليه كلاسيك” Les Classiques الأكثرشهرة في هذه التركيبة التي تشبه البلسم،لتكتمل ثلاثية الأشكال العطريةالتي تجسّد أجمل عطوره وأكثرها طلباً: الخلاصات العطرية، والرذاذ العطري، والآن، العطر الصلب.

وعند إحياء هذه الصيغة العطرية المنسية منذ زمن طويل، واجه فريق هنري جاك التقني تحدّيان.

الأول،هوالحفاظ على النغمات العطرية المكوّنة للعطر الأصلي،ما يضمن ترجمة العطرالأساسي بشكل دقيق إلى شكل مادة جامدة،وقد تمّ التغلّب عليه بفضل خبرة عقود من إتقان العطور،والدراية الهائلة التي يتمتّع بها الحرفيون الخبراء.

أما التحدّياث في العثور على طريقة معاصرة وآسرة لتغليف العطر الصلب.

وهنا،قامت المعرفة الفنية بدور أساسي حيث تمّ دفع الابتكار التقنيإلىأقصىالحدود.

وفي إنجاز ينطقب التفوّق الهندسي،زوّدت علبة العطور الصلبة بآلية فتح مستوحاة من صناعة الساعات الراقية،وهومجال خبرةحيث الدقّة والجودة مضمونة مدى الحياة.

وكانت النتيجة علبة قوّية وفخمة معاً، وجاهزةلتحمّل الاستخدام اليومي المتكرّربفتحها “كليك”،وإغلاقها “كلاك”. وتتوفّر العلبة في مجموعة مختارة من المواد الثمينة والرائدة–من الذهب الوردي والكربون والتيتانيوم، تحتضن داخلها كبسولات العطورالصلبة القابلة للتبديل.

“كانها جسناهو ابتكار شيء ساحر ذي طابع ذكوري قوي في شكل هو مادته وآليته،لكنه في الوقت نفسه يخفي جانباً حميمياً وعاطفياً، ألا وهو:العطر”.

آنليزكريمونا،الرئيسةالتنفيذية،هنريجاك

ومع ابتكار كليك-كلاكClic-Clac ،لمتقم دار هنري جاك Henry Jacques بإنشاءغرضفريدفعلاًوأداةراقيةوحسب،وإنماأعادت كذلكإضفاءبعضالسحرعلىحياتنااليومية. فمثلولاّعةثمينةأوعلبةسجائرمنالأيامالخوالي،يعتبر كليك-كلاك Clic-Clac رفيقاً يمنح صاحبه جوّاً من الأناقة التلقائية والمتّزنة.

وخلف هذاالمظهر “المترابط” والغامض،يلوح في الأفق كتعويذة ستتّخذ بمرورالوقت هالة مالكها وتصبح مثل تميمة حظّ تتوارثها الأجال.

ذلك أن كليك-كلاك Clic-Clac يطبعنا بحركة الحياة المعاصرة،ويشكّل طقوساً جديدة وحميمة.

إنه الأكسسوارالأنيق والمثالي الذي نحبّ إبقاءه قريباً منّا لنلهو ونستمتع به.

كليك-كلاك Clic-Clac  هوطريقة للعيش،إنه صناعة العطور الراقية التي تنبض بالحياة.

“سرعان ما أخذنا هذا الابتكار في رحلة إبداعية طويلة،وفاقت نتائجه كلّ توقعاتنا. فكانت النتيجة مقنعة بالنسبة لنا،ومذهلة للآخرين.

كليك-كلاك هو أسلوبنافي إعادةتعريفالعطوروالتقاليدالقديمة،ونقلهاإلىالحياةالعصرية،مع الحفاظ ف الوقت نفسه على طبيعتها المرحة والجذّابة.”

آنليزكريمونا

هنري جاك Henry Jacques

على مدى قرابة نصف قرن، كان هنري جاك يصنع أرقى العطور في العالم مرتكزاً إلى خبرته الهائلة، وبأسلوب يقوم على احترام التقاليد مع عدم التوقّف عن الابتكار.

عند انطلاقتها، تخصّصت الدار الفرنسية في صناعة العطور بحصب الطلب في فرنسا، فابتكرت على مرّ السنين مجموعة لا حصر لها من العطور تماشياً مع فلسفة الحياة والسعي المستمرّ لتحقيق الكمال.

تشتهر دار هنري جاك بخلاصاتها النقية المصنوعة يدوياً باستخدام مكوّنات طبيعية حصرية للغاية مختارة بعناية من جميع أنحاء العالم.

وتصنع الدار عطورها بأشكال مختلفة وجميلة، أبرزها مجموعة “الكلاسيكيات”Les Classiques، ومجموعة “ليزيكسيبسيون” Les Exceptions الإبداعية التي تنقل فنّ صناعة العطور إلى المستوى التالي، ثم مجموعة العطور المصنوعة حسب الطلب Les Sur-Mesures، حيث الخيارات لا حصر لها، تنطلق على أجنحة خيال العقل وتحوّل الأحلام إلى حقيقة.

وبينما بقيت دار هنري جاك في أيدي أسرة مؤسسها، إلا أنها أخذت في السنوات الأخيرة تشارك خبرة هنري جاك وشغفه بالتميز مع جمهور جديد، من خلال افتتاح العديد من المتاجر في الشرق الأوسط، وآسيا، والولايات المتحدة، وأوروبا.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.