The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

هيئة السياحة الأيرلندية تعرض وظيفة الأحلام على جزيرة نائية

هيئة السياحة الأيرلندية تعرض وظيفة الأحلام على جزيرة نائية
هيئة السياحة الأيرلندية تعرض وظيفة الأحلام على جزيرة نائية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يناير 2021:

كشفت هيئة السياحة الأيرلندية عن فرصة عمل مثالية لثنائي محظوظ من الراغبين بالاستمتاع بملاذ استثنائي على جزيرة هادئة، وتشكّل هذه الفرصة وظيفة الأحلام لعشاق الطبيعة والمغامرة، حيث تتيح لهم الإشراف على الجزيرة الأيرلندية الساحرة والعيش في رحابها والحصول على أجور مقابل خدماتهم.

وتعد فرصة العمل هذه أكثر من حلم بالنسبة للكثيرين من سكان العالم.

وتفتح جريت بلاسكيت، الجزيرة النائية قبالة الساحل الغربي لأيرلندا، باب تقديم الطلبات لإيجاد شخصين جديدين للإشراف على الجزيرة خلال عام 2021، بشكل مشابه لما جرى خلال عامي 2019 و2020 عبر بحث على الإنترنت.

ولكن ما هي سلبيات فرصة العمل هذه؟ لا تتوفر على الجزيرة غير المأهولة أيّة خدمات كهرباء أو مياه، كما لا يوجد فيها سكان دائمون.

إلا أنها تحتضن ما يزيد عن 1100 هكتاراً من المساحات الجبلية البكر المليئة بالنباتات والحياة البرية التي يحلو استكشافها، فضلاً عن كونها موقعاً مثالياً لمشاهدة الدلافين والفقمات، حيث تعتبر موطناً لإحدى أكبر مستعمرات الفقمة على ساحل المحيط الأطلسي.

وتتميز الجزيرة عن الملاذات العصرية بما تحتضنه من مناظر خلابة وأجواء مفعمة بالصفاء والسكينة، بالإضافة إلى التجارب الفريدة التي ستكون بمثابة ذكريات لا تُنسى.

تتميز الجزيرة عن الملاذات العصرية بما تحتضنه من مناظر خلابة وأجواء مفعمة بالصفاء والسكينة
تتميز الجزيرة عن الملاذات العصرية بما تحتضنه من مناظر خلابة وأجواء مفعمة بالصفاء والسكينة

وسيتولى الثنائي مسؤولية الإشراف على الجزيرة، بالإضافة إلى إدارة شؤون المقهى مع أربعة منازل ريفية مخصصة لموسم السياح.

كما ستتاح لهم الفرصة لقضاء عام على جزيرتهم الخاصة والإقامة المجانية في منزل ريفي فريد مع خدمات توصيل الطعام اليومية، والحصول على أجر مقابل خدماتهم على مدار العام.

وفي سياق تعليقه، قال بيلي أوكونر، صاحب المنازل الريفية والمقهى في الجزيرة مع شريكته أليس هايس: “يسعدنا وجود الكثير من الأشخاص الراغبين بالقدوم إلى الجزيرة، حيث تولى هذه المهمة أربعة أشخاص حتى الآن.

كما تعجّ الجزيرة بالزوار في ذروة أشهر الصيف، لذا يجب على المتقدمين أن يكونوا مؤهلين لذلك، لكننا تعلّمنا من الموظفين السابقين الكثير حول طبيعة العمل وكيفية تعزيز تجربة الزوار”.

تشكل الفرصة خياراً مثالياً لعشاق المغامرة والطبيعة، حيث يمكنهم معرفة المزيد من التفاصيل عبر زيارة الموقع الإلكتروني greatblasketisland.net. لا تفوتوا آخر موعد لتقديم الطلبات في 22 يناير.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.