هيلتون تطلق برنامجًا مبتكرًا في الإمارات لتدريب أعضاء الفريق على التصوير الفوتوغرافي

البرنامج الفريد يساعد أعضاء الفريق من طواقم الخدمة الفندقية على التقاط أجمل الصور وتخليد ذكريات الضيوف باستخدام الهواتف الذكية
الإمارات العربية المتحدة، دبي – 31 يناير 2022: جميعنا نقدّر الأوقات الخاصة والمناسبات التي تجمعنا بالأسرة والأصدقاء والزملاء، سواء كانت ذكرى زواج أو غداء عمل أو إجازة عائلية أو غيرها. ولا شك في أننا نودّ تسجيل تلك اللحظات لتخليدها في ذكرياتنا، إلا أن الصور السريعة بالهاتف الذكي أو صور السيلفي المستعجلة قد تفقد اللحظة قدرًا من رونقها وجمالها.
ولهذا السبب، أطلقت هيلتون مشروعًا فريدًا هو الأول من نوعه في العالم، يهدف لتدريب أعضاء الفريق من طواقم الخدمة على إتقان التصوير الفوتوغرافي باستخدام الهواتف الذكية بحيث يمكنهم التقاط صور واضحة وجمالية لاحتفالات الضيوف، من أجل الاحتفاظ بذكرياتهم ولحظاتهم المميزة بأفضل شكل ممكن.
وفي هذه المبادرة المبتكرة، يشارك المصور الشهير روجيه مكرزل في توجيه طاقم الخدمة وتدريبهم في ورشة عمل مركّزة لصقل مهاراتهم في التصوير الفوتوغرافي. وبعد استكمال البرنامج التدريبي، يحصل أعضاء الفريق على شهادة وشارة تمكّن ضيوف الفندق من التعرف إلى عضو الفريق المبدع في التصوير أثناء تواجدهم في فنادق هيلتون، وطلب المساعدة عند الرغبة في التقاط صورة لهم.
في تعليقه على الأمر قال غورميج باهيا، نائب الرئيس للتسويق وبرامج الولاء العالمية لدى هيلتون: “جميعنا نحب التقاط الصور أثناء الاجتماع مع الأسرة والأصدقاء لنسجل لحظاتنا الرائعة وذكرياتنا معًا. ولكن في تسعة من كل عشر مرات، يكون على أحد الأشخاص أن يلتقط الصورة مما يعني أنها لن تشمله، أو قد يحاول التقاط صورة سيلفي ربما لا تكون متقنة، أو الطلب من أحد المارة أو أفراد طاقم الخدمة أن يلتقط الصورة. يهدف برنامجنا إلى تدريب أفراد طاقم الخدمة على مهارات التصوير الفوتوغرافي لتعزيز تجربة الضيوف في فنادق هيلتون ومساعدتهم في الاحتفاظ بذكرياتهم الثمينة.”
بدورها قالت إيما بانكس، نائب الرئيس لاستراتيجيات وتطوير الأطعمة والمشروبات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى هيلتون: “إلى جانب تركيزنا في هيلتون على تمكين أفراد فريقنا وتعزيز مهاراتهم، فإن هذا البرنامج الفريد يتناسب مع طموحنا بأن نعزز الروابط الإنسانية مع ضيوفنا أثناء زيارتهم. كما يتطلع المشاركون في البرنامج من أعضاء فريقنا بشغف للتواصل مع الضيوف والبدء بالتقاط الصور التي ستجعل ذكرياتهم تدوم إلى الأبد.”
من الجدير بالذكر أن تنفيذ البرنامج بدأ بالفعل بمشاركة حوالي 100 من أعضاء فريق هيلتون ممن اجتازوا بالفعل ورشة العمل التي أقامها روجيه مكرزل، فيما سيتلقى عدد إضافي ذات التدريب قريبًا. وقال أعضاء فريق هيلتون أنهم سعدوا باكتساب المهارات الجديدة التي ستمكنهم من تصوير الضيوف بإتقان ودقة أكثر.
وبعد إطلاقها في الإمارات، ستنتقل ورش عمل تدريب طواقم الضيافة على التصوير الفوتوغرافي في بقية فنادق هيلتون حول العالم من خلال دورات تدريبية عبر الإنترنت، والتي تهدف لمساعدة الضيوف على الاحتفاظ بذكرياتهم على هيئة صور ممتعة للنظر.
شركة هيلتون
هيلتون (ورمزها في بورصة نيويورك: HLT) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الضيافة، وتضمّ محفظتها 18 علامة عالمية المستوى وينضوي تحت رايتها أكثر من 6800 فندق ومنتجع يشمل أكثر من مليون غرفة في 122 بلداً وإقليماً.
تسعى شركة هيلتون إلى تحقيق رسالتها الأساسية المتمثلة في أن تكون إحدى أبرز الشركات التي توفّر إقامة مضيافة في العالم، بعد أن استضافت أكثر من 3 مليار ضيف خلال تاريخها العريق الممتد على أكثر من 100 عام، وقد ضمنت بذلك مكانتها الرفيعة في قائمة أفضل أماكن العمل في العالم لعام 2021، وحصلت على لقب أفضل شركة رائدة في القطاع حول العالم للعام 2020 في مؤشرات داو جونز للاستدامة.
تمّ طرح برنامج Hilton CleanStay عام 2020 وأرسى معايير مبتكرة للنظافة والتعقيم في الفنادق في جميع أنحاء العالم. ويتيح برنامج الولاء هيلتون أونرز الحائز على عدّة جوائز لأكثر من 128 مليون عضو ممن يحجزون إقامتهم مباشرةً مع هيلتون، كسب نقاط مقابل إقاماتهم في الفنادق فضلاً عن خوض تجارب لا تقدّر بثمن. يتسنى للضيوف من خلال تطبيق هيلتون أونرز المجاني على الجوّال حجز إقامتهم واختيار الغرفة وتسجيل الوصول والحصول على مفتاح رقمي وتسجيل المغادرة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع newsroom.hilton.com ، والتواصل مع شركة هيلتون على فيسبوك، تويتر، لينكد إن، إنستجرام و يوتيوب.