The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

هيلث بوينت يقدم خدماته العلاجية للاعبين المشاركين في بطولة مبادلة العالمية للتنس

· هيلث بوينت الشريك الطبي الرسمي لبطولة مبادلة العالمية للتنس يقدم الدعم الطبي الميداني للاعبي التنس المشاركين في البطولة

· خلال أيام البطولة الثلاثة، ساعد أخصائيو هيلث بوينت في طب العظام والإصابات الرياضية في متابعة صحة اللاعبين وتزويدهم بالعلاج اللازم خلال البطولة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 ديسمبر 2022:

قدم هيلث بوينت، جزء من مبادلة للرعاية الصحية، خدماته العلاجية للاعبين المشاركين في بطولة مبادلة العالمية للتنس باعتباره الشريك الطبي الرسمي لنسخة عام 2022 من هذه البطولة المتميزة التي أقيمت في المركز الدولي للتنس في مدينة زايد الرياضية على مدار ثلاثة أيام من 16 ولغاية 18 ديسمبر.

وخلال البطولة، تواجد فريق من مقدمي الرعاية لدى هيلث بوينت الذي يحتضن نخبة من أفضل الأطباء والجراحين، لتقديم خدمات الطب الرياضي وعلاج إصابات العظام لنجوم لعبة التنس المشاركين في بطولة مبادلة العالمية للتنس التي أقيمت في العاصمة أبوظبي.

وفي هذا السياق، قال الدكتور حسن بيضون استشاري جراحة العظام ورئيس قسم طب العظام في مستشفى هيلث بوينت: “كان لنا شرف دعم بطولة مبادلة العالمية للتنس، حيث تعاون فريقنا المتمرس من خبراء الطب الرياضي وطب العظام عن كثب لتزويد الرياضيين على مدار أيامها الثلاثة بالخدمات الصحية المناسبة لحمايتهم من الإصابات المحتمل حدوثها نحن ندرك أن هذه الرياضة تنطوي على مخاطر التعرض للإصابات، والتي يمكن أن تصل لمراحل شديدة، لذلك تواجد فريق عملنا الذي يضم نخبة من الاستشاريين العالميين لدعم وعلاج اللاعبين المحتمل إصابتهم خلال المباريات وحتى مرحلة التعافي. وقد كان أداء جميع اللاعبين استثنائياً في بطولة متميزة جرت بكل سلامة وأمان”.

وخلال البطولة تواجد الدكتور بيضون وفريق عمله الذي يضم أربعة خبراء في طب العظام وثلاثة متخصصين في العلاج الطبيعي على أرض الحدث ما أتاح تقديم خدمات الرعاية الصحية المطلوبة ووقاية اللاعبين من تفاقم إصابتهم، بما أتاح لهم العودة للمباريات بثقة تامة.

ونجح فريق عمل هيلث بوينت الذي يضم خبراء دوليين في طب العظام والإصابات الرياضية بعلاج إصابات معقدة حيث يتبنى هيلث بوينت مقاربة علاجية متعددة التخصصات لعلاج جميع أنواع إصابات العظام ويحرص على التعاون مع المرضى لتطوير خطط العلاج وتقليل وقت التعافي، الأمر الذي ساعد المرضى من مختلف الأعمار ومستويات اللياقة البدنية على العودة إلى ممارسة الرياضة بحرية.

وبفضل فريق عمله المتخصص والمدرب على علاج الإصابات الرياضية، شهد هيلث بوينت طلباً متنامياً على خدماته العلاجية خلال البطولة من قبل اللاعبين لاستشارة أطبائه عندما يراودهم أي شك بحدوث إصابة ما.

وقدم الأطباء في منصة هيلث بوينت مشورة طبية مجانية للزوار، وتمكنوا من الحديث مع أولئك المهتمين بإصابات العضلات والعظام المحتملة أو الظروف التي تحد من الأداء أو الأنشطة اليومية. وتلقى زوار المنصة الإرشادات والتوجيهات حول سبل طلب المساعدة الطبية عند الحاجة.

للمزيد من المعلومات حول قسم طب العظام وعلاج الإصابات الرياضية في هيلث بوينت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: medicine/-sports-and-https://healthpoint.ae/services/orthopedics

نبذة عن مستشفى هيلث بوينت

يقع مستشفى هيلث بوينت في إمارة أبوظبي، وهو أحد مرافق مبادلة للرعاية الصحية. يتضمن المستشفى نطاق واسع من خدمات الرعاية الأولية والمتخصصة، وأربعة مراكز للتميز وهي: جراحة السمنة وفقدان الوزن، طب الأسنان، ، طب وجراحة العظام، العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل.

يقدم هيلث بوينت خدمات الرعاية الطبية الشاملة والتي تتمحور حول المريض أولاً، باستخدام نموذج وحدة الممارسة المتكاملة (IPU).

ويلتزم هيلث بوينت بالارتقاء بمستوى الرعاية المقدَّمة إلى أعلى المعايير. وقد حصد المستشفى العديد من الجوائز والاعتمادات من جهات عالمية مرموقة بما في ذلك لجنة اعتماد مرافق إعادة التأهيل الدولية، واللجنة المشتركة الدولية، اعتماد المجلس الاسترالي للمعايير الصحية الدولية، ومؤسسة التقييم الجراحي الأمريكية.

يمكنكم متابعة هيلث بوينت عبر @healthpointuae على تويتر وإنستاجرام وفيس بوك ولينكدإن.

نبذة عن مبادلة للرعاية الصحية

مبادلة للرعاية الصحية هي شبكة مرافق رعاية صحية متكاملة تعمل تحت مظلة شركة مبادلة للاستثمار. وقد تأسست في العام 2021 لتشغيل وإدارة وتطوير محفظتها من مرافق الرعاية الصحية والتي تضم مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، هيلث بوينت، مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري، أمانة للرعاية الصحية، المختبر المرجعي الوطني، مركز العاصمة للفحص الصحي، مركز أبوظبي للتطبيب عن بعد، مستشفى دانة الإمارات، مركز هيلث بلاس للسكري والغدد الصماء، مركز هيلث بلاس لصحة الأسرة، هيلث بلاس للإخصاب، مركز هيلث بلاس لصحة المرأة، ومستشفى مورفيلدز للعيون في أبوظبي.

وتماشياً مع رؤيتها الرامية للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية في المنطقة، تمثل مبادلة للرعاية الصحية معياراً جديداً للتميز في القطاع الصحي في دولة الإمارات والمنطقة من خلال مرافقها المتطورة وكوادرها عالمية المستوى التي تحرص على تقديم تجربة استثنائية، وإعطاء الأولوية للمرضى.

ويعد الابتكار والأبحاث والبرامج التعليمية والتدريبية من الركائز الأساسية التي تقوم عليها مبادلة للرعاية الصحية في سعيها لتطوير قطاع صحي مستدام، يتماشى مع رؤية أبوظبي والمنطقة.

يمكنكم متابعة مبادلة للرعاية الصحية عبر @mubadalahealth على تويتر وإنستاجرام وفيس بوك ولينكدإن.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.