The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

وجهة جديدة لعشاق التمارين الرياضية بمفهوم عصري

وجهة جديدة لعشاق التمارين الرياضية بمفهوم عصري
وجهة جديدة لعشاق التمارين الرياضية بمفهوم عصري


دبي، 
26 أبريل 2021: أعلنت فيتنس فيرست، العلامة الرائدة في مجال الصحة واللياقة البدنية، عن افتتاح نادي فستيفال سيتي الجديد. ومع الوصول إلى موقع جديد وسط دبي فستيفال سيتي مول، يساهم نادي اللياقة البدنية في إحداث تغيير في روتين التمارين اليومية، بفضل اعتماده على مجموعة من المفاهيم الرائدة في هذا المجال، بالإضافة إلى التدريبات المتميزة، والمعدات المبتكرة، والمجموعة الواسعة من حصص التمارين الجماعية.

يتميز نادي فستيفال سيتي الجديد بمساحة تدريب تزيد على 20,000 قدم مربع، ويرتكز أسلوبه حول أربعة مفاهيم تمارين متميزة، وهي BOX، وSPIN، وHot Studio، وGX Studio، إلى جانب مناطق القوة الديناميكية، وتمارين الجهد، والقسم المخصص للسيدات الذي يتضمن أحدث المعدات التي تحتاجها المتدربات للارتقاء بالتدريبات إلى المستوى التالي.

ويقدم النادي، الذي يهدف إلى إعادة تنشيط مجتمع اللياقة البدنية في دبي فستيفال سيتي، حصص تدريب ديناميكية في الملاكمة، والتي تتضمن الضربة القاضية الحسية، وتجارب ركوب الدراجات التي تعتمد على تقنية تصوير البيانات والألعاب عبر الإنترنت، وHot Studio، الاستوديو الذي يعتمد على نظام تسخين بالأشعة تحت الحمراء، حيث يسخن الجسم مباشرة بدلاً من تسخين الهواء، وGX Studio المتطور والذي يقدم أكثر من 200 جلسة تدريب مبتكرة أسبوعياً للاختيار من بينها.

ويتولى الإشراف على التدريبات في نادي فيتنس فيرست فستيفال سيتي الجديد، فريق من المدربين الشخصيين المعتمدين دولياً، حيث سيكونون على استعداد لتصميم خطط تمرين تناسب القدرات الفردية وأهداف اللياقة البدنية لكل شخص، ليضمنوا بذلك للأعضاء في النادي استكشاف إمكانات اللياقة البدنية الخاصة بهم وتحقيق نتائج أفضل وأسرع.

BOX

يوفر BOX عدداً من المزايا التي تشمل أصوات النبض، وإضاءة حسية للضربة القاضية. BOX هو تمرين ملاكمة مدته 45 دقيقة يستخدم طريقة “مربع بالأرقام” لمساعدة المستخدمين من مختلف المستويات على أداء مجموعة من التمارين المحفزة.

SPIN

توفر هذه الصفوف أحدث تقنيات ركوب الدراجات التي لا تُضاهى حيث تتميز ببرنامج ركوب الدراجات الداخلي MyJourney الفريد الذي يمنح المستخدمين تجربة ركوب فائقة. ومن خلال منصة ICG® Connect يقدم البرنامج الرقمي تصورات للبيانات لإشراك المتسابقين من خلال تتبع أداء المجموعة وإجراء منافسات بين الفرق، ومكافأة قادة المجموعات، مع الاحتفال بالإنجازات الفردية.

يتم توصيل أجهزة الكمبيوتر الفردية بالدراجة بلوحة المدرب وبثها على شاشة كبيرة تعكس مقاييس الأداء، متيحاً سهولة تتبع الإرشادات التالية بفضل واجهة المستخدم المثالية والرسوم المتحركة الجذابة.

HOT STUDIO

يوفر Hot Studio جميع مزايا الفئات التقليدية ولكن في بيئة ساخنة، ويساعد على تقليل وقت الاحماء والتمرين بكثافة إضافية. يتم تشغيل الاستوديو بواسطة نظام تدفئة بالأشعة تحت الحمراء يدفئ الجسم مباشرة بدلاً من تسخين الهواء، والنتيجة شعور بدفء طبيعي مشابه لأشعة الشمس بدلاً من الهواء الساخن الموجود في الاستوديوهات التقليدية المدفئة.

وتتضمن الدروس اليوغا، وهوت باور فينياسا مع الأوزان واليوغا التصالحية التي تقوي نظام القلب والأوعية الدموية عن طريق زيادة معدل ضربات القلب بينما تساعد في التخلص من السموم.

GX STUDIO

يقدم مجموعة واسعة من الفصول المبتكرة والمحفزة بما في ذلك حصص TUFF الحصرية من فيتنس فيرست، وسوينغ يوغا، والقفز، والبيلوكسينغ، والزومبا، ومجموعة متنوعة من برامج لو مايلز متيحاً للأعضاء تنفيذ التمارين بأسلوب مبتكر.

صُمم الاستوديو مع تجربة إضاءة فريدة من نوعها تضفي جواً للإلهام والتنشيط ويمكن للأعضاء التمرّن قبل العمل أو بعده، أو وقت الغداء، أو خلال عطلة نهاية الأسبوع مع أكثر من 500 صفاً للاختيار من بينها.

مرافق مخصصة للسيدات فقط

يمكن للسيدات التدرب في الصالة الرياضية الخاصة بالسيدات فقط في النادي والتي توفر بيئة داعمة ومريحة لممارسة التمارين. صُمم الموقع ليوفر الراحة، حيث يمكن للسيدات الاستفادة من أحدث التجهيزات المبتكرة في النادي.

ويمكن للأعضاء في النادي الجديد استخدام المرافق المميزة التي تقدمها فيتنس فيرست، والتي تضم صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل مع 4 مناطق بما في ذلك التمارين القلبية، والتمارين الحرة، والأوزان الحرة، وتمارين القوة، إضافة إلى مرافق تغيير الملابس، وغرفة البخار، وصالة الأعضاء حيث يمكن للضيوف الاسترخاء وشحن طاقتهم بالوجبات المغذية والمرطبات.

يوفر النادي أيضاً نظام MYZONE المبتكر للمساعدة في تتبع الجهد المبذول أثناء التمارين، بالإضافة إلى تطبيق فيتنس فيرست “Good Vibes”، الذي يمثل برنامج مكافآت حصري للأعضاء ويوفر وصولاً غير محدود إلى خصومات ضمن أكثر من 900 علامة تجارية.

ويؤكد نادي فيتنس فيرست الجديد على اتباع جميع الإرشادات والتوجيهات التي وضعتها الهيئات المعنية لضمان سلامة وعافية كافة الموظفين والأعضاء في نادي فيتنس فيرست.

يرجى زيارة https://uae.fitnessfirstme.com/clubs/dubai/dubai-festival-city  للتجارب المجانية.

 فيتنس فيرست

فيتنس فيرست هي العلامة الرائدة في مجال اللياقة والصحة البدنية في الشرق الأوسط، تملكها وتشغلها مجموعة لاندمارك، التي تعد بدورها إحدى الشركات الرائدة في تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. تضم فيتنس فيرست أكثر من 57 نادٍ رياضي في 49 مدينة في مختلف أنحاء المنطقة تتوزع في الإمارات والبحرين وقطر والمملكة العربية السعودية والكويت والأردن. تقدم العلامة التجارية المرافق ذات المستوى العالمي، والتي تتضمن أحدث المعدات والتجهيزات، كما تقدم حصص التدريب الجماعية المجانية والتدريبات الشخصية تحت إشراف متخصصي اللياقة البدنية المعتمدين دولياً.

تتضمن الخطط المستقبلية لفيتنس فيرست في الشرق الأوسط افتتاح نادٍ جديد في كل من مارينا دبي، وواحة السيليكون، ومركز صحارى سيتي سنتر، ودبي فستيفال سيتي، في الإمارات، وفي سيتي سنتر في البحرين. تلتزم فيتنس فيرست بتسهيل وصول الأعضاء للياقة البدنية التي ينشدونها من خلال إنشاء نوادٍ جديدة في كل أنحاء الشرق الأوسط.

 كما تفخر مراكز فيتنس فيرست بكونها السباقة في تقديم أحدث الابتكارات في مجال اللياقة البدنية لأعضائها من أجهزة وصفوف رياضية متنوعة مثل  XFit، و6D، وTUFF، وBOX، وTRICLUB و SPORTZONE و Swim Academy و MYZONE وغير ذلك الكثير. فضلاً عن أفضل المعدات المنزلية مثل Synrgy 360 ومنصات رفع الأثقال الأولمبية، بالإضافة لـ Wattbike ونظام التدريب الثوري المتعدد الفعالية Escape more.

 تفتخر فيتنس فيرست أيضاً بتقديم أحدث الابتكارات في مجال اللياقة البدنية لأعضائها بما في ذلك XFit، وJUMP، وTUFF، وBOX، وFitness First Tri، وSwim Academy، وMYZONE، وHydro، وPound، وKube، وRush، وHot Yoga، وReformer Pilates، وغير ذلك. كما توفر أفضل التجهيزات مثل معدات التدريب على الاسترخاء العصبي العضلي، وTechnoShape، وPrime، وLife Fitness، والماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد، ومنصات رفع الأثقال الأولمبية، وWattbike، وغير ذلك.

 وفي عام 2020، حصل فريق فيتنس فيرست الشرق الأوسط على جائزة ” أفضل برنامج تطوير تنفيذي وقيادي”، و”أفضل استراتيجية لإشراك الموظفين” في حفل توزيع جوائز Future Workplace، وضمن جوائز FIT لعام 2020، فاز موظفو فيتنس فيرست بأربع جوائز، ومن ضمنها أفضل مدرب شخصي خلال العام، وأفضل مدرب لياقة بدنية للمجموعة للعام، وأفضل مدير لياقة بدنية للذكور والإناث للعام.

فيتنس فيرست هي علامة تجارية عالمية نشأت في المملكة المتحدة. وبفضل الخبرة التي تزيد على 17 سنة، حققت سلسلة اللياقة البدنية توسعاً وتحولت إلى شبكة تضم أكثر من 380 نادي، ومليون عضو على مستوى العالم في أكثر من 15 دولة حول العالم.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.