The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

أبو هشيمة المثير للجدل والنساء

أبو هشيمة
أبو هشيمة

دائماً هو مثير للجدل بعلاقاته المتتالية بنجمات الفن أو المجتمع، وخلال الأيام الماضية انتشرت الأخبار عن ارتباط أبو هشيمة بياسمين صبري، وتأكدت هذه الأخبار بعدما أعلن أبو هشيمة خطبته لياسمين، ليُطرح السؤال الصعب .. هل تكون ياسمين هي الأخيرة ؟

البداية مع هيفاء وهبي

مر أبو هشيمة بعلاقات عديدة، حيث تضاعفت شهرته بعد زواجه من هيفاء وهبي في حفل زفاف أسطوري تكلف ملايين الدولارات والذي أثار الجدل وقتها، وكان الزواج يوم 24 أبريل 2009، لكنه لم يستمر كثيراً وتم الانفصال في نوفمبر 2012، دون إنجاب أي أطفال، وكانت هيفاء قد صرحت في حوار لها قائلةً : كنت أريد لهذه العلاقة أن تستمر وأن أنجب الأطفال منه ولكن لم يكن هناك نصيب.

مي عز الدين .. ضجيج رغم النفي

وبعدما انفصل عن هيفاء وهبي، انتشرت الكثير من الأخبار تفيد بارتباط أحمد أبو هشيمة بمي عز الدين، ورغم أنه نفى الأمر وأكد كلاهما على أنهما مجرد أصدقاء، اختفى فجأة صدى هذه الأنباء، في الوقت الذي أكد فيه البعض أنهما انفصلا في هدوء تام.

في صحة شقيقة أسطورة الكرة

تردد كثيراً أيضاً أن رجل الأعمال المصري ارتبط بكاتيا شقيقة نجم منتخب البرتغال وفريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو وهو صديق مقرب له، وأشارت أنباء كثيرة أن أبو هشيمة يجهز بالفعل للزواج بشقيقة أسطورة الكرة، لكن العلاقة انتهت فجأة بينهما دون معرفة الأسباب.

رجاء قصابني وإعلان الارتباط

أيضاً الفنانة المغربية رجاء القصابنى أثارت جدلاً واسعاً حين نشرت تحدثت عبر حسابها على موقع «فيسبوك»، بأنها ارتبطت برجل أعمال مصرى كان زوج فنانة شهيرة لبنانية مما جعل البعض يتكهن بأنه أبو هشيمة، ولكنه نفى ذلك.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.