The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

أفضل صناع المحتوى في فري فاير يستعرضون مهاراتهم في بطولة “نجوم فري فاير 2021

أفضل صناع المحتوى في فري فاير يستعرضون مهاراتهم في بطولة "نجوم فري فاير 2021
أفضل صناع المحتوى في فري فاير يستعرضون مهاراتهم في بطولة “نجوم فري فاير 2021

دبي، 24 يونيو 2021: أعلنت اليوم شركة غارينا، أحد أهم مطوري الألعاب الاليكترونية في العالم، عن عودة بطولة “نجوم فري فاير- Free Fire All Stars (FFAS 2021) في شهر يوليو.

حيث يشارك في الحدث الدولي السنوي لمشاهير لعبة فري فاير أهم المؤثرين واللاعبين فيها من ثلاث مناطق رئيسية هي: الأمريكيتان وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، الذين يجتمعون معًا للتنافس مع بعضهم البعض افتراضيا.

وسيتمكن محبو اللعبة والمعجبون من متابعة أهم نجومهم المفضلين في فري فاير (#StarsOnFire) وهم يلعبون عبر الإنترنت.

وتعد بطولة FFAS 2021 أحدث جهود غارينا للاحتفاء بمجتمعها العالمي من صناع المحتوى عبر توفير منصة لهم للالتقاء وبناء الروابط مع بعضهم البعض، وذلك في أجواء حماسية ممتعة.

وتأتي FFAS 2021 في أعقاب مبادرتين ناجحين لغارينا في منطقة الشرق الأوسط، شارك فيهما مؤثرون من المنطقة، المبادرة الأولى هي: تنافس النجمان المحترفان في كرة القدم، المغربي أشرف حكيمي، والمصري تريزيجيه، في مباراة غارينا فري فاير للأعمال الخيرية عبر الانترنت، حيث فاز فيها تريزيجيه وتبرع بقيمة الجائزة البالغة 20 ألف دولار لمستشفى 57357لعلاج سرطان الأطفال بالقاهرة. وقام ترزيجيه شخصيًا بزيارة المستشفى للتبرع وقضى بعض الوقت في ممارسة الأنشطة مع الأطفال المرضى.

والمبادرة الثانية هي إعداد النجم محمد رمضان، أول شخصية عربية شهيرة على الإطلاق تشارك في عالم لعبة فري فاير، أغنية حصرية بعنوان “المكسب بتاعنا” لإلهام فرق غارينا فري فاير بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المشاركة في سلسلة فري فاير العالمية لعام 2021 (FFWS) في سنغافورة، وحظت الأغنية بحوالي 8.7 مليون مشاهدة على قناته الرسمية على يوتيوب.

برنامج البطولة

ستشمل FFAS 2021 ثلاث بطولات منفصلة، تقام في الأمريكيتين؛ وآسيا؛ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

المنطقةآسياأوروبا والشرق الأوسط وأفريقياالأمريكيتين
التاريخ23-25 يوليو30 يوليو- 1 أغسطس6-8 أغسطس
المشاركون من كل منطقة1. بنغلاديش2. الهند3. إندونيسيا4- ماليزيا، وكمبوديا ، والفلبين (MCP)5. باكستان6. تايوان7. تايلاند8. فيتنام1 – رابطة الدول المستقلة (CIS)2. أوروبا3- الشرق الأوسط وشمال أفريقيا1. البرازيل2. لاتام (LATAM )3. أمريكا الشمالية

وستقام كل بطولة إقليمية من FFAS على مدار ثلاثة أيام، وفي كل يوم موضوع مختلف:

1. اليوم الأول: Bomb Squad

2. اليوم الثاني: Clash Squad

3. اليوم الثالث: باتل رويال

وسيحصل الفريق الفائز في كل بطولة إقليمية لـ FFAS كل يوم على10 ألاف دولار أمريكي.

ويتم بث FFAS 2021 مباشرة على مجموعة من منصات البث مع تعليق محلي مصاحب للمنافسات. انتظروا المزيد من التفاصيل حول جدول البث.

صممت فري فاير كلعبة معركة ملكية باتل رويال تم تطويرها خصيصًا لمحبي اللعب على الهواتف المتحركة، وقامت شركة غارينا بتطوير تطبيق فري فاير ونشره عالميًا ليحرز رقمًا قياسيًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا في عام 2020[1]. كما جاء محتوى فري فاير على يوتيوب كثالث أكثر الألعاب مشاهدة لهذا العام حيث حقق 72 مليار مشاهدة[2].

يمكن تحميل “فري فاير” من المواقع التالية:

للحصول على أحدث أخبار فري فاير، تابعونا على حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انستغرام، تويتر، يوتيوب

غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية عالمياً. والتي أطلقت لعبة فري فاير، باتل رويال الشهيرة، المخصصة للجوال وتم تطويرها ذاتيا من قبل غارينا، وأصبحت أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلاً في العالم في عامي 2019 و2020 وفقاً لمجموعة App Annie العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة غارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم.

وتدعم غارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل.

وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة غارينا هي جزء من مجموعة سي المحدودة والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية Sea Limited (NYSE: SE)، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea، بالإضافة إلى غارينا، شركة Shopee ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة SeaMoney، ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة. وتتمثل مهمة مجموعة سي Sea في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com 

غارينا فاير فريGarena Free Fire

تعتبر فري فاير واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال عالمياً والتي تم تصميمها خصيصاً للاعبين من خلال الأجهزة المحمولة.

تم تطوير لعبة فري فاير ونشرها عالميًا بواسطة شركة غارينا العالمية، وكانت اللعبة الأكثر تحميلاً ضمن ألعاب الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم في عامي 2020 و2019. حققت فري فاير رقمًا قياسيًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا على مستوى العالم.

اليوم، تشكل فري فاير أكثر من مجرد عنوان للعبة لتكون منصة عالمية تلتزم فيها بإلهام الشباب للعب والمنافسة بأساليبهم الخاصة ضمن أحداث اللعبة وفي حياتهم اليومية بأفضل طريقة ممكنة والاستمتاع بمجريات اللعبة مع دعم الابتكار وتوسيع خيال اللعبة للأفضل.

للتعرف على أحدث إصدارات فري فاير، يمكن زيارة: https://www.facebook.com/GarenaFreeFireMENA

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.