The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

“ألدو” تطلق أحدث مجموعة أحذية “بيلو ووك”

"ألدو" تطلق أحدث مجموعة أحذية "بيلو ووك"

 “ألدو” تطلق أحدث مجموعة أحذية “بيلو ووك”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 سبتمبر 2022: –

أعلنت “ألدو”، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الأزياء والأحذية والإكسسوارات، عن حملتها الأخيرة، التي سيتم إطلاقها في خريف 2022، لدعم أحدث ابتكارات العلامة التجارية في مجال الأحذية، وهي تقنية “بيلو ووك”.

تقدم العلامة التجارية “ألدو” الراحة والأناقة في الوقت نفسه. ولدت تقنية “بيلو ووك” من مزيج من ثلاثة عناصر رئيسية، ويتجسد العنصر الأول في معالجة الطلب المكبوت على الأناقة، ولكن الرغبة بالشعور بالراحة.

ثانياً، معرفة أن “ألدو” هي وجهة للأناقة، وثالثاً، تقنيات “ألدو” التي تجلب الراحة الفريدة التي تميز العلامة التجارية في السوق.

تم تطوير تقنية “بيلو ووك” باستخدام مادة اسفنجية توفر بشكل استراتيجي حشوة إضافية عند كعب القدمين لتوفير الراحة المطلقة، وتساعد التركيبة الاسفنجية مزدوجة الكثافة على امتصاص الصدمات مع تأمين الراحة.

مستوحاة من الميتافرس، تختبر مجموعة أحذية الكعب العالي الجديدة من ألدو استخدام المؤثرات الخاصة CGI والعناصر ثلاثية الأبعاد في جمالياتها التي تجلب الراحة والأناقة.

تم إطلاق حملة خريف 2022 من قبل المخرج والمتخصص في المؤثرات بن شتايجر ليفين، جنبًا إلى جنب مع مدير التصوير الفوتوغرافي جوناثان ديكوست والمصور ألكسندر رويال جيلبرت وتصميم كاري توبين.

تسوّق أحدث مجموعة من ألدو عبر المتاجر في دول مجلس التعاون الخليجي وعبر الإنترنت على الموقع www.aldoshoes.me

@aldoshoes #AldoPillowWalk

نبذة عن ALDO

تقدم ALDO، العلامة التجارية الرائدة في المجموعة، التي تأسست عام 1972 أزياء لقطاع متنوع من المستهلكين بأسعار تجعل مواكبة الموضة رفاهية سهل الوصول إليها.

لمزيد من المعلومات، من فضلك قم بزيارة www.aldogroup.com وwww.aldoshoes.com ، واتبع @aldo_shoes و#AldoCrew على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة آخر الأخبار.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 1850 متجراً وأكثر من 75 علامة تجارية وبتعيين 16,500 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا.

بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.appareluae.com

.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.