The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

إطلاق مجموعة ربيع/صيف 2022 من “ساكور براذرز”: الوقت المناسب لبداية جديدة

احتضن الطبيعة هذا الصيف مع مجموعة “ساكور براذرز” الجديدة

يكشف “ساكور براذرز”، متجر الأزياء الأوروبي العالمي عن مجموعته ربيع/صيف 2022 في المحلات في الشرق الأوسط وعلى الإنترنت. المجموعة المميزة بين مجموعات العلامة التجارية لها جاذبية لا تنتهي بينما تجاري الصيحات الحالية.

تصميمات مريحة، وأنيقة وتجمع العديد من الأشياء، تنتج مزيجاً من الزوق الكلاسيكي والجريء الذي يدعو لشراء الأقل لكن الأفضل. من ملابس الرجال والنساء الرسمية إلى الملابس المريحة العصرية، صُممت الأزياء لصيف رائع.

مع “المستقبل الآن” كشعار للموسم – تقدم مجموعة أزياء النساء الفساتين الواسعة الرقيقة، والدنيم المصنوع من خامات معادة التدوير، والبلوزات المعقودة إلى القمصان الرسمية والبدل الضيقة والسترات.

مع التفاصيل الأنثوية الراقية، والخامات عالية الجودة بالحرير أو الإيلاستين تقدم المجموعة الراحة القصوى، ولألوانها المتعددة جاذبية طبيعية وجريئة في الوقت نفسه.

للموسم الجديد، تجمع مجموعة “ساكور براذرز” للرجال العملية مع الزوق الأوروبي الكلاسيكي بألوان طبيعية أساسية ولمسات واضحة وحيوية. من البدل الكلاسيكية إلى الجينز، والبولو الناعم، والسترات، والبناطيل، والقمصان المطبوعة، والشورتات التريكو والمريحة مع درجات الألوان المتناقضة، تركز المجموعة على الزوق بدون إغفال الراحة.

إنعاش العقل، والجسد والروح من خلال قوة التصميم، تتميز مجموعة ملابس الرجال أيضاً بالألوان والطباعة الجريئة التي تنقلك بسهولة من جو العمل إلى جو المتعة.

تتميز المجموعة أيضاً بالقطن العضوي المصنوع بوعي لتجنب استخدام الماء وتقليل إهدار الخامات. هذه المجموعة التي تجمع بين راحة ملابس المنزل ومرونة الملابس الرياضية تتماشى مع المزاج الشاب الطليق.

المجموعة متاحة الآن في المتاجر في الشرق الأوسط وعلى الإنترنت على www.sacoorbrothers.com.

@sacoorbrothers #sacoorbrothers

“ساكور براذرز”

“ساكور براذرز” هي ماركة أزياء متميزة، مصدرها لشبونه، البرتغال.

إنها نتاج حلم أربعة إخوان يهدفون إلى إضافة الأناقة، والجودة والزوق إلى عالم الأزياء.

منذ عام 1989 يستمر “ساكور براذرز” في التوسع وهم الآن رمز للعلامات التجارية العالمية، في وجود أكثر من 120 متجراً في البرتغال، وسنغافورة، وماليزيا، وجنوب أفريقيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وقطر، والبحرين، والأردن، ورومانيا، وجورجيا وغيرها، وتقديم معظم المواقع التفصيل المجاني في المتجر.

نمت “ساكور براذرز” عن طريق خلق صيحات جديدة وخدمات مبتكرة، وميزت نفسها عن طريق تقديم حلول ممتازة بيد الخياط –

وهي ميزة شائعة في متاجرها حول العالم. العلامة التجارية مفضلة لدى المشاهير وارتدت أزياءها شخصيات معروفة في عالم الأزياء، والرياضة، والسينما والتلفزيون، منها ممثلو هوليوود المشهورون “روب لووي”، و”ويليام بولدوين”، و”باتريك دمسي”، و”آيرينا شايك” و”كريستيانو رونالدو”. بتفرد يلاحظه المستهلكون، تمثل العلامة التجارية للأزياء،

بتشكيلات الرجال، والنساء والأطفال، تشمل الأحذية والإكسسوارات، الرقي بشكل مميز جعلها استثنائية بين الكل. لمزيد من المعلومات زوروا sacoorbrothers.com/en/.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.