The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

إيان سومرهالدر يوقع صوراً لمعجبيه ويوجه رسالة اعتذار

إيان سومرهالدر يوقع صوراً لمعجبيه ويوجه رسالة اعتذار
إيان سومرهالدر يوقع صوراً لمعجبيه ويوجه رسالة اعتذار

تقدم النجم الأميركي ​إيان سومرهالدر​ من معجبيه بمعايدة متأخرة لمناسبة حلول السنة الجديدة 2021 ونشر صورة له بالقرب من الموقد تظهره وهو يوقع عدداً كبيراً من صوره لمعجبيه، وكتب رسالة طويلة لهم كتعليق مرفق جاء فيها :””عام جديد سعيد يقع في أعماق الجبال الثلجية المهيبة في الغرب العظيم للولايات المتحدة.

كان هدفي هو محاولة التوقيع على آلاف الصور ، وإنجاز الأشياء والخروج من المنزل. لقد كنت متأخرا جدا في كل ذلك وأنا أعتذر بصدق لكم أيها المعجبون.

سأحصل على الصور من العالم السحري الموقعة لكم واعتذر لذلك لأولئك الذين اشتروا هذه لأحبائهم في أعياد الميلاد أو العطلات ولم أحضر عبرها لكم.

سوف أفعل الآن. سأنهي ما بدأته ولا أطيق الانتظار لرؤيتكم جميعًا. لقد دعمتموني ، ورفعتوني بأرواحكم وأفكاركم وأنا أقدر لكم أنتم المعجبين أكثر مما ستعرفونه.


أظهر لنا عام 2020 نقاط قوتنا في حين أن عام 2021 بدأ بنفس الطريقة. سأبذل جهدًا أكبر هذا العام لتقديم الأشياء الرائعة لمشاركتها والتطلع إليها.

لتجديد العقل والجسد والروح. في عام 2020 ، كان من الصعب جدًا بالنسبة لي الوفاء بوعدي الذي قطعته لكم بينما كنت أقوم بإنشاء Brother Bond Bourbon والطقوس الخالدة أثناء محاولتي أن أكون أبًا حاضرًا جيدًا.

أشكركم. نراكم قريبًا وستذهب هذه الصور إلى البريد! بامتنان وتقدير كبيرين “.


إشارة إلى أنه يعرض لـ سومرهالدر فيلم عن الاحتباس الحراري تحت عنوان Kiss The Ground على إحدى المنصات الرقمية ويروي قيام خبراء العلوم والنشطاء المشاهير بتفكيك الطرق التي قد تكون بها تربة الأرض مفتاحًا لمكافحة تغير المناخ والحفاظ على كوكب الأرض.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.