The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

احتفال عيد الحب للعازبين في لونغز بار

عيد الحب للعازبين في لونغز بار
عيد الحب للعازبين في لونغز بار

لا شريك؟ لا مشكلة! لونغز بار يدعو الجميع للاحتفال معاً بأجمل يوم رومانسي في العام

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يناير 2023: يدعوكم لونغز بار لمشاركته في أمسية السيدات ونشر الحب بين جميع العازبين، اجعلوا أمسية الثلاثاء 14 فبراير لا تنسى، واحتفلوا بعيد الحب في لونغز بار، ضمنَ أجواءٍ حيوية رائعة مع باقاتٍ متنوعة وشاملة تبدأ من 69 درهماً إماراتياً للباقة العادية، و 100 درهم إمارتي للباقة الشاملة. الحب من لونغز بار هو الحب الوحيد الذي تحتاجه في هذا العيد.

المنسق الموسيقي (دي جي كينغ) سيشعل الأجواء لهذه الليلة، ويعد السيدات بأمسية مميزة، ونغمات مبهجة للرقص ونشر الفرح والحب طوال الليل، وكذلك الأمر بالنسبة للرجال الذين يبحثون عن مكاناً مميزاً للاحتفال، تقدم لهم الحانة البريطانية عرض الساعات السعيدة، والذي يتضمن خصومات مميزة على أنواع مختارة من المشروبات المنعشة والكوكتيلات اللذيذة من الساعة 2 حتى الساعة 10 مساءً.

توجهوا إلى لونغز بار في الطابق السفلي من فندق تاورز روتانا، حيث ينتظركم أفضل مكان لقضاء ليلة عيد الحب في أمسية مليئة بالترفيه والأجواء المفعمة بالحيوية والمشروبات المنعشة.

لمزيد من المعلومات وللحجز يرجى الاتصال على الرقم: +971(0)503406348

من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 2:00 ليلاً

حول لونغز بار:

توجه إلى الطابق السفلي من فندق تاورز روتانا وادخل إلى عالم آخر مع لونغز بار الحانة البريطانية الأكثر شعبية في وسط مدينة دبي الجذابة. حيث يقع أطول بار في الشرق الأوسط. استمتع بوجبات بريطانية لذيذة ومميزة بالإضافة لمجموعة رائعة من المشروبات المنعشة، تمايل وارقص على أتغام الموسيقى المفضلة لديك طيلة الليل وحتى ساعات الصباح الأولى مع دي جي وعروض الفرقة الموسيقية الحية. بالإضافة إلى 20 شاشة تلفزيونية تبث مباريات كرة القدم الدولية يومياً، والكثير من العروض القيمة والشيقة، والأجواء المفعمة بالحيوية. كل هذه الأجواء ضمن الحانة البريطانية الأشهر في المدينة والمفضلة لعشاق الرياضة والحفلات والطعام الشهي.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.