The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

احصلي على أظافر مثالية وأنيقة في عيد الحب مع هذه الخيارات المتاحة في كويا سبا وصالون

 أظافر مثالية وأنيقة في عيد الحب
أظافر مثالية وأنيقة في عيد الحب

إذا كنتِ تبحثين عن طرق لإضافة القليل من الرومانسية لإطلالتكِ في يوم عيد الحب، فكري في الحصول على أظافر جميلة وجذابة. من المناكير الأحمر الكلاسيكي إلى الظلال الوردية الناعمة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من تصاميم فن الأظافر الفريدة، يوفر لكِ كويا سبا وصالون الكثير من الخيارات المتاحة للإختيار من بينها.

طلاء الأظافر الأحمر الخلاب

وغني عن القول إنّ المناكير الأحمر الكلاسيكي هو أحد الإتجاهات الأكثر شيوعاً في عيد الحب. يعتبر اللون الأحمر اللون التقليدي للحب كما إنّه طريقة رائعة لإضفاء الجاذبية على إطلالتكِ وتعزيز المشاعر الرومانسية. سواء اخترتِ  لمسة نهائية لامعة أو غير لامعة، فمن المؤكد أنّ المناكير الأحمر سيضيف لمسة من الأناقة والفخامة على إطلالتكِ.

طلاء الأظافر الفرنش

أما الاتجاه الكلاسيكي الآخر الذي ظل محافظاً شعبيته على مر السنين هو طلاء الأظافر الفرنش الجميل. يجمع هذا اللوك بين قاعدة أظافر باللون الوردي الباهت مع أطراف بيضاء، مما يخلق مظهرًا رقيقًا ورومانسيًا. يُعدّ طلاء الأظافر الفرنش خياراً مثالياً لأولئك اللواتي يرغبن في إضافة لمسة من روح عيد الحب إلى أظافرهم بعيداً عن الجرأة.

تزيين الأظافر بقلوب حمراء

إن كنت تبحثين عن شكل غير تقليدي وفريد في تطبيق طلاء الأظافر، فيمكنكِ التفكير في إضافة بعض التصميمات على شكل قلب أو تزيين أظافرك بتصاميم ورسومات مستوحاة من عيد الحب. يمكنكِ ببساطة رسم شكل قلب على ظفر واحد في كلّ يد أو تزيين كافة الأظافر على شكل قلب.

مهما كان أسلوبك الشخصي، يمكنكِ العثور على صيحة أظافر مثالية لكِ في عيد الحب. قومي بزيارة كويا سبا وصالون في شهر فبراير واستمتعي بأظافر جميلة ابتداءً من 200 درهماً إماراتياً لطلاء الظافر العادي و 280 درهماً إماراتياً لطلاء الأظافر الجل.

للبقاء على إطلاع دائم لمعرفة آخر العروض، يمكن متابعة كويا سبا وصالون على مواقع التواصل الاجتماعي www.instagram.com/coyaspadxb أو الإتصال على الرقم التالي +971 4 6015555. www.coyaspa.com

نبذة عن كويا سبا وصالون:

يقدم كويا سبا وصالون الذي تأسس في 2018 خدمات السبا وصالون التجميل الفاخرة للعناية بالجمال، فهو ملاذ المرأة الآمن الذي يمكن أن تحصل فيه على أرقى خدمات العناية والتدليل والعافية والتي تعنى بكل تفاصيل الجمال حتى الشعر والأظافر والرموش.

 كويا سبا وصالون عنوان لجميع معالجات الجمال والعناية المحترفة فائقة الجودة في أجواء الفخامة والراحة والاسترخاء التي لا تضاهى. تجربة الجمال في كويا سبا وصالون تجربة فريدة شديدة الخصوصية وعالمية الأداء.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.