The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

الأمسيات المميزة تعود من جديد إلى مطعم إم وان في فندق ميلينيوم بلايس البرشاء

الأمسيات المميزة تعود من جديد إلى مطعم إم وان في فندق ميلينيوم بلايس البرشاء
الأمسيات المميزة تعود من جديد إلى مطعم إم وان في فندق ميلينيوم بلايس البرشاء

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 27 مايو 2021: يدعو فندق ميلينيوم بلايس البرشاء مرتاديه للاستمتاع بمأكولاتهم المفضلة مع عودة عرض “الأمسيات المميزة” في مطعم إم وان.

يقدم مطعم إم وان يومياً على مدار الأسبوع، ومن الساعة 7 إلى 11 مساءً، مجموعة متنوعة من وجبات العشاء ذات الطابع الخاص، حيث يمكن للضيوف اختيار تناول العشاء خلال الأمسية التي تقدم الأجواء التي يرغبون بها، أو حتى تجربة الأجواء في كافة الأمسيات!

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأصناف الطهي حول العالم مع النكهات والمفاهيم التقليدية في بيئة مريحة وممتعة. ومع وجود محطة الطهي المباشر، والتي تشكل إضافة مذهلة لبوفيه المأكولات، سيقوم فريق الطهاة بإعداد الطعام وفقاً لرغبة الضيف، فيما يمكن لمرتادي المطعم اختيار الجلوس في الداخل أو في الهواء الطلق على التراس.

وابتداءً من 99 درهماً إماراتياً فقط، يمكن لمرتادي المطعم، كل يوم أحد، تذوق أشهى المأكولات الإيطالية من محطات الباستا والبيتزا التي تحضر الطعام مباشرة.

وفي أيام الاثنين، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأطباق المكسيكية التي تتضمن الكاساديا والفاهيتا وإنشلادا اللحم بالثوم، ويخصص يوم الثلاثاء لأمسية الوليمة التي تقدم المأكولات العربية اللذيذة.

كما يمكن لعشاق الشواء زيارة مطعم إم وان كل يوم أربعاءلعشاء مميز مع باربكيو تشيل أند جريل حيث تقدم الأطباق الكلاسيكية مثل لحم البقر الأسترالي، وسمك الكنعد، والبطاطس المخبوزة مع الكريما المميزة وغير ذلك.

ويمكن اختيار أطباق جنوب شرق آسيا كل يوم خميس، فيما ستكون الأطباق الهندية المتميزة حاضرةً خلال أمسية سبايس ماركت لتجربة مجموعة من النكهات كل يوم سبت.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لعشاق المأكولات البحرية زيارة مطعم إم وان يوم الجمعة للاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة الخاصة مقابل 149 درهماً فقط.

العرض:

Domenica Italiana (إيطالي)، كل يوم أحد مقابل 99 درهماً إماراتياً
Fiesta Mexicana (مكسيكي)، كل يوم إثنين مقابل 99 درهماً إماراتياً
الوليمة (عربي)، كل يوم ثلاثاء مقابل 99 درهماً
باربكيو تشيل آند جريل (شواء)، كل أربعاء مقابل 99 درهماً إماراتياً
أطباق آسيوية، كل خميس مقابل 99 درهماً إماراتياً
مأكولات بحرية، كل يوم جمعة مقابل 149 درهماً إماراتياً
Spice Market (هندي) ، كل يوم سبت مقابل 99 درهماً إماراتياً

الوقت: 7 مساءً – 11 مساءً

المكان: مطعم إم وان ، الطابق الأول في فندق ميلينيوم بلايس البرشاء

السعر: ابتداءً من 99 درهم إماراتي للفرد

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى Restaurants.mpbh@millenniumhotels.com / WhatsApp أو الاتصال على الرقم 971586060831+.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.