The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

الهيئة العامة للترفيه تطرح تذاكر Elimination Chamber

الهيئة العامة للترفيه تطرح تذاكر Elimination Chamber
الهيئة العامة للترفيه تطرح تذاكر Elimination Chamber

المملكة العربية السعودية، جدة، 4 فبراير، 2022: أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع WWE، عن طرح تذاكر الحدث الترفيهي الضخم “Elimination Chamber”.

https://www.ticketmx.com/ar/d/1227/wwe-elimination-chamber

وتنطلق فعاليات ونزالات الحدث المرتقب في جدة سوبر دوم، أكبر قبة بلا أعمدة في العالم، مساء السبت 19 فبراير عند تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويشهد نزال Elimination Chamber حضور نخبة من ألمع أسماء وكبار نجوم المصارعة الحرة، ومن ضمنهم “العظيم” بوبي لاشلي، البطل المتوج بلقب WWE، والذي يدافع عن اللقب أمام مجموعة من المصارعين المخضرمين الذين يسعون لانتزاعه،  ومن ضمنهم “الوحش” بروك ليسنر، وريدل، وأوستن ثيوري، وإيه جيه ستايلز، وسيث رولينز.

وينطلق النزال بدخول مصارعين اثنين إلى الحلبة، فيما يترقب المصارعون الأربعة المتبقين مجرياته كل في حجرة منفصلة، مع مرور كل خمس دقائق، يفتح باب إحدى الحجرات ليدخل المصارع المنتظر بداخلها إلى ساحة النزال، وتتواصل العملية إلى حين دخول جميع المصارعين.

ويعلن خروج أي من المنافسين من النزال عند تثبيته أو استسلامه، إلى أن يتبقى مصارع واحد يتوج بلقب البطولة.

كما تتضمن فعاليات الأمسية الحافلة بالتشويق والحماس محاولة المصارعة بيكي لينش خوض تحدٍ صعب والاحتفاظ بلقب راو للسيدات بمواجهة المصارعة المخضرمة ليتا التي سطرت اسمها بالذهب في عالم المصارعة الحرة بدخولها قاعة مشاهير WWE.

ويعلن المنظمون في وقت لاحق عن النزالات الإضافية في هذا المساء وجدول البث المرئي، للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.wwe.com.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.