The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

بيكي لينش تدافع عن لقب WWE راو للسيدات بمواجهة بيانكا بيلير

بيكي لينش تدافع عن لقب WWE راو للسيدات بمواجهة بيانكا بيلير
بيكي لينش تدافع عن لقب WWE راو للسيدات بمواجهة بيانكا بيلير

الإمارات العربية المتحدة، دبي 22 مارس، 2022: بعد الخسارة المدية والخروج المفاجئ لبيكي لينش من نزالات مقصورة الإقصاء التي استضافتها جدية خلال الشهر الماضي، تستعد بطلة WWE راو للسيدات للدفاع عن لقبها خلال المواجهة المنتظرة التي تجمعها مع بيانكا بيلير مساء السبت في ريسلمانيا 38.

وبعد غياب بيكي لينش عن حلبات النزال لفترة بعد مولد ابنتها، عاد المصارعة المخضرمة إلى ساحة منافسة سمر سلام بقوة مستعيدة لقبها في نزال قصير استمر 26 ثانية تغلبت فيه على بيانكا بيلير، وتواصل لينش منذ ذلك الحين تحطيم منافساتها وتسجيل الفوز على بطلات سابقات وحاليات، ابتداءً من ليف مورغان ووصولًا إلى ليتا، التي أدرج اسمها في قاعة مشاهير WWE.

وفيما استطاعت لينش الاحتفاظ بلقب راو للسيدات بعد المواجهة الأخيرة على اللقب في جدة، إلا أن فوز بيلير في نزالات مقصورة الإقصاء دعم موقعها على حلبة النوال بمواجهة لينش في ريسلمانيا 38.

وكانت الأسابيع الأخير قد شهدت تطورات مشوقة ومواجهات نارية بين النجمتين، بعد أن عمدت لينش إلى إبعاد صاحبة التحدي عن ساحة منافسة ريسلمانيا، وفي مواجهات راو خلال الأسبوع الماضي، نجحت بيكي في إلحاق الأذى بغريمتها بيلير وإخراجها من المنافسة من خلال هجوم جديد أدى إلى إصابة شديدة في حنجرة بيلير وإبعادها عن ساحة المنافسة لفترة غير محددة حتى تستعيد عافيتها.

فهل تتمكن بيلير من التعافي خلال الفترة القادمة للمشاركة في ريسلمانيا 38 ومواجهة بيكي لينش في أهم ساحات النزال.

قائمة النزالات

بطلة راو للسيدات بيكي لينش بمواجهة بيانكا بيلير

بطلة سماك داون للسيدات شارلوت فلير بمواجهة روندا راوزي

كيفن أوين بمواجهة ستون كولد ستيف أوستن

بطل WWE بروك ليسنر بمواجهة بطل اليونيفرسال رومان رينز

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.