The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

تتر مسلسل “العصمة في ايدي” التعاون الثالث بين الفنان أحمد حلمي و الملحن معتز أمين

الفنان احمد حلمي والملحن معتز امين

إلهام علاء – مصر

يعيش الملحن معتز أمين حالة من النشاط الفني حيث إنتهي مؤخرآ من ألحان وغناء تتر المسلسل الإذاعي “العصمة في إيدي” الذي يواصل أبطاله أحمد حلمي وهنا الزاهد وإدوارد ومي كساب تسجيله حاليآ عبر إذاعات راديو: شعبي FM ، ونغم FM ، وراديو هيتس ، وميجا FM .

و صرح الملحن معتز أمين لـ The Buzz المغربية أن تتر مسلسل “العصمة في إيدي” من كلمات الشاعر محمود شوقي ، وتوزيع وميكس وماستر محمد عباس .

وأضاف معتز أن هذا التعاون الثالث مع الفنان أحمد حلمي حيث تعاونا من قبل خلال مسلسل “وش×وش” من كلمات محمد البوغه ومن ألحانه وغنائه ، وتوزيع وميكس وماستر محمد عباس ، ومسلسل “لف وإرجع تاني” غناء أحمد حلمي وكلمات محمود شوقي وألحانه وتوزيع وميكس وماستر محمد عباس .

واخيرآ عبر الموزع معتز أمين عن سعادته بالتعاون مع الفنان أحمد حلمي ويتمني أن يتكرر هذا التعاون ، و أن ينال التتر إعجاب الجمهور .

ويذكر أن آخر أعمال الملحن معتز أمين الفنية هي تعاونه مع المطرب سامو زين في ألبومه الغنائي الجديد بأغنية “بسيطة” التي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب من كلمات حسام طنطاوي وتوزيع جيزو وجيتار باسم سعيد وإنتاج Earth Production _ سارة الطباخ ، وإخراج شريف فرنسيس ، وأغنية “برئ بإمتياز” من كلمات حسام طنطاوي ، توزيع وميكس وماستر جيزو .

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.