The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

تحالف استراتيجي بين AmiViz و Siemplify

كتب_عبدالعزيز خلف

تحالف استراتيجي بين AmiViz و Siemplify
تحالف استراتيجي بين AmiViz و Siemplify

أعلن شركة AmiViz، أول منصة للتجارة الإلكترونية لأعمال الشركات و المؤسسات لحلول أمن المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، عن دخولها في تحالف استراتيجي مع شركة Siemplify ، المزود المستقل الرائد للتنسيق الأمني والأتمتة والاستجابة (SOAR) للترويج لحلولها في المنطقة.

تجمع حلول Siemplify SOAR بين التنسيق الأمني، والأتمتة، والاستجابة مع إدارة عمليات أمن المعلومات الشاملة لجعل المحللين أكثر إنتاجية، ومهندسي الأمن أكثر فاعلية، والمديرين أكثر اطلاعاً على مركز عمليات الأمن (SOC).

أتقنت شركة Siemplify في ابتكارات الأمن السيبراني وتوفر أكثر من مجرد أسلوب تشغيل أمني وحلول الأتمتة. ومع سنوات من الخبرة في إدارة وتدريب العشرات من مراكز العمليات الأمنية السيبرانية العسكرية والمدنية في جميع أنحاء العالم، قامت الشركة ببناء منصة حلول عمليات أمنية كاملة تلبي أكبر مجموعة من الاحتياجات.

من خلال إدارة الحالات المدمجة وعمليات التحقيق وإدارة الأزمات والتعاون وتتبع مؤشرات الأداء الرئيسية، تجمع منصة Siemplify SOAR بين تنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة مع إدارة عمليات الأمن الشاملة لجعل المحللين أكثر إنتاجية، ومهندسو الأمن أكثر فاعلية، والمدراء أكثر دراية بمركز عمليات الأمن.

يعد AmiViz سوق رقمي فريد من نوعه مصمم خصيصًا لخدمة بائعي التجزئة والعملاء. تساعد المنصة الجديدة شركة Siemplify بأدواتها التعاونية على توسيع نطاق عملياتهم واستهداف الجمهور المناسب داخل مجتمع الموزعين والتواصل مع العديد من الشركاء بناءً على ملف تعريف المستخدم الخاص بهم بما في ذلك المكان الجغرافي، وطبيعة العمل، وحافظة التكنولوجيا المكملة، وغيرها. مما يوفر الوقت ويمكّن بائع SOAR من تقديم تقنيته إلى مجموعة أوسع من الجمهور.

وتماشيا مع وضع العالم الجديد بعد كورونا، تم تجهيز “مركز تجربة العملاء الافتراضي من AmiViz” للتمكن من عرض تكنولوجيا Siemplify التي تعمل افتراضيا في بيئة عميل متكاملة مع منتجات أخرى من خلال محاكاة فريدة. يليها القيام بعرض توضيحي في هذه البيئة – كل ذلك دون الحاجة إلى الاجتماع بشخصك.

صرح “مارك ماكديد”, مدير أعمال القنوات في مناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة Siemplify, وقال: “إن شركة Siemplify متحمسة لشراكتها الجديدة مع Amiviz لتلبية الطلب المتزايد على حلول SOAR في الشرق الأوسط. في الوقت الذي ساد فيه العمل عند بُعد، تبحث الشركات ومقدمو الخدمات بمزيد من الكفاءة والفعالية لفرق العمليات الأمنية الخاصة بهم. وبشراكتنا الجديدة أصبحنا الاَن في وضع مثالي لتلبية هذا الطلب ونتطلع إلى العمل عن كثب مع فريق AmiViz وسنركز مع شركائنا في المنطقة “.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.