The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

جونز ذا كروسر يطلق قائمة جديدة من الأطباق والمشروبات الشهية

قائمة جديدة من الخيارات الملهمة في

المطعم والمقهى الحاصل على الجوائز

جونز ذا كروسر يطلق قائمة جديدةمن الأطباق والمشروبات الشهية
جونز ذا كروسر يطلق قائمة جديدةمن الأطباق والمشروبات الشهية

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 41 يونيو 2021 – تكشف جونز ذا كروسر، سلسلة المطاعم الشهيرة عالميًا، عن قائمة جديدة من أطباق الإفطار والغداء والعشاء والتي تشمل مجموعة متكاملة من خيارات المطعم الشهية في جميع فروعه إلى جانب العديد من المشروبات المنعشة التي ستحظى بإعجاب الجميع دون شك.

وفي تعليقه على إطلاق القائمة الجديدة قال بيتر جرين، مدير العمليات التشغيلية: “تمثل القائمة الجديدة ثمرة جهود استمرت 12 شهرًا مررنا خلالها بالعديد من التغيرات كإجراءات الإغلاق وغيرها من الظروف التي شهدها العالم.

ولكن النتيجة الرائعة تتمثل في قائمة من الأطباق الشهية العامرة بالنكهة، والتي تجمع النكهات الأسترالية الغنية معًا.

لقد ابتكرنا عددًا من الأطباق والمشروبات المدهشة لنقدم لضيوفنا أكثر من 25 طبقًا جديدًا والعدد نفسه من العصائر والمشروبات المبتكرة.

إفطار أشهى:

 طبق البيض المخفوق من أفضل أطباق الإفطار في جونز ذا كروسر
طبق البيض المخفوق من أفضل أطباق الإفطار في جونز ذا كروسر

لا شك في أن طبق البيض المخفوق من أفضل أطباق الإفطار في جونز ذا كروسر، فهو طبق كلاسيكي ويحتوي جميع المكونات المفضلة لما بعد ممارسة التمارين.

ولكن لا شيء يضاهي طهي البيض بطريقة Cilbir التركية (في الصورة إلى اليسار) مع الزبدة بالبابريكا والبيستو والزبادي المخفوق بالتوابل والأعشاب وجبن الفيتا على قطعة من الخبز المفرود الطازج.

كما يمكنكم الاستمتاع بطبق Egg in the Hole الذي يتميز بإضافة الجبن اللذيذ إلى الإفطار التقليدي باللحم المقدد وخبز البيجل.

ولأننا في جونز ذا كروسر نصغي إلى ضيوفنا ونتعرف إلى رغباتهم، فقد قررنا إعادة طبق Bombay Chilli المحبوب، والذي يحتفي بطبق من التوست مع الجبن والفلفل. أما Glorious Granola فهو معدّ من جرانولا محمصة مع القطر الدافئ والخوخ المكرمل والزبادي بجوز الهند، ليضفي لمسة صحية وشهية إلى صباحك الرائع.

ي يحتفي بطبق من التوست مع الجبن والفلفل. أما Glorious Granola فهو معدّ من جرانولا محمصة مع القطر الدافئ والخوخ المكرمل والزبادي بجوز الهند، ليضفي لمسة صحية وشهية إلى صباحك الرائع.
يحتفي بطبق من التوست مع الجبن والفلفل. أما Glorious Granola فهو معدّ من جرانولا محمصة مع القطر الدافئ والخوخ المكرمل والزبادي بجوز الهند، ليضفي لمسة صحية وشهية إلى صباحك الرائع

الغداء والعشاء (وكافة الأوقات بينهما:

من السهل الشعور بالألفة مع الأطباق الرئيسية الجديدة
من السهل الشعور بالألفة مع الأطباق الرئيسية الجديدة

من السهل الشعور بالألفة مع الأطباق الرئيسية الجديدة، فهي واضحة وشهية وتعبّر بكل صراحة عن شعار جونز ذا كروسر، العلامة التي تسعى من 25 عامًا لتقديم أطباق الذواقة في الوجبات اليومية.

الخيار الأمثل لأطباق المشاركة من التشكيلة المميزة ومنها  طبق المشاركة Big Easy  (في الصورة أعلاه) الذي يجمع بين السالسا الخضراء وشرائح اللحم الأسترالي المشوية وساندويتشات الدجاج المقرمش وتشوريزو كروكيت ورقائق البطاطس مع أعشاب نوري وجبن الفيتا بالتوابل والزيتون. إنها التشكيلة الأروع للمشاركة مع الأصدقاء!

هل أنت من محبي الرامن؟ طبق Miso Glazed Steak and Udon Noodles (في الصورة إلى اليمين) مصنوع من الرامن والبيض المسلوق والبوك تشوي مع الفلفل والفطر والفجل هو خيار مميز للمذاق الشهي والبروتينات الغنية في آن واحد. 

 طبق Miso Glazed Steak and Udon Noodles
طبق Miso Glazed Steak and Udon Noodles

كما يعود طبق Togarashi Chicken Toastie  مع جبن التشدر المعتق ومايونيز الواسابي، حيث يستجيب فريق جونز لهذا الطلب المتكرر من محبي الطبق الذي ظهر في قائمة أطباق التوست عام 2020.

وتستقبل القائمة الجديدة طبقين نباتيين جديدين منهما برجر Woollahra and Beyond الذي يحتوي قطعة من اللحم النباتي Beyond Meat® مع الجبن النباتي والبصل بخل البلسميك والبطاطس المحمرة وحلقات البصل والخس في قطعة من الخبز الطازج، وتقدم إلى جانبه قطع البطاطس الحلوة المقلية مع صلصة الطماطم المصنوعة في المطعم

أما الطبق الثاني فهو راب القرنبيط بالكاري Curried Cauliflower Vegan Wrap  (في الصورة إلى اليمين) مع الحمص بالفلفل الأحمر والأفوكادو وصلصة الليمون والشبت، ويتمتع بمذاق شهي للغاية إلى جانب كونه مفيدًا وخفيفًا ليناسب كافة الأذواق.

 راب القرنبيط بالكاري Curried Cauliflower Vegan Wrap
راب القرنبيط بالكاري Curried Cauliflower Vegan Wrap

ا تفوتوا تجربة طبق Soft-Shell Crab Sliders  من لحم السلطعون الطري مع صلصة المانجو والتوجاراشي والبابريكا المدخنة وصلصة سيراتشا والمايونيز بالليمون.

ولمن يتطلعون إلى مزيد من الأطباق البحرية اللذيذة، نقدم King of the Catch  (في الصورة أدناه) وهو طبق حافل بالنكهة مع قطع الجمبري الكبيرة والمتبلة بالليمون وصلصة الأناناس والزبادي بالزعفران.

طبق Soft-Shell Crab Sliders  من لحم السلطعون الطري مع صلصة المانجو والتوجاراشي والبابريكا المدخنة وصلصة سيراتشا والمايونيز بالليمون
طبق Soft-Shell Crab Sliders من لحم السلطعون الطري مع صلصة المانجو والتوجاراشي والبابريكا المدخنة وصلصة سيراتشا والمايونيز بالليمون

خيارات مثالية تلبي مختلف الأذواق والرغبات وتوفر مزيدًا من التنوع في الأطباق المعدّة من المكونات الفاخرة ، لتجدوها لدى أقرب فروع جونز ذا كروسر إليكم وتستمتعوا بأفضل الأجواء وأشهى مذاق مع إمكانية التسوق لشراء أجود الأطعمة للذواقة.

أشهى الحلويات:

  يشتهر فريق المخبز في جونز ذا كروسر بالابتكارات المتعددة والشهية من الأطباق الإبداعية ومنها كعكة الجزر الشهيرة، وقد عمل بجهد لإبداع مزيد من الأطباق والخيارات.

تتميز كعكة الجبن اللذيذة Basque Burnt Cheesecake  بقوام غني ومذاق الكراميل والفانيلا والتوفي الذي يدوم طويلًا ليستمر شعوركم بالسعادة.

وبالتعاون مع صانعي الشوكولاتة اللذيذة Valrhona أضاف فريق جونز ذا كروسر حلوى إكلير الباشن فروت وإكلير الفستق  

 كعكة الجبن اللذيذة Basque Burnt Cheesecake
كعكة الجبن اللذيذة Basque Burnt Cheesecake 
وبالتعاون مع صانعي الشوكولاتة اللذيذة Valrhona أضاف فريق جونز ذا كروسر حلوى إكلير الباشن فروت وإكلير الفستق
وبالتعاون مع صانعي الشوكولاتة اللذيذة Valrhona أضاف فريق جونز ذا كروسر حلوى إكلير الباشن فروت وإكلير الفستق

إلى تشكيلته اللذيذة من الإكلير بالشوكولاتة الفاخرة. كما تباع مجموعة منتجات Valrhona في جونز ذا كروسر، والتي يستخدمها محبو الطهي المنزلي في إعداد الحلويات والمخبوزات اللذيذة. وهناك المزيد! حيث يقدم المطعم كذلك كعكة الحليب بالزعفران وشرائح البرتقال واللوز (كلاهما في الصورة أعلاه إلى اليسار) وبراوني الشوكولاتة الدافئ.

مشروبات منعشة:

وللراغبين بتناول المشروبات  بدون طعام، تقدم قائمة zer0% تشكيلة من المشروبات المنعشة واللذيذة، ومنها Zak Jones من الصودا المنعشة بمذاق حلو ومر من الليمون والنعناع. كما تشمل القائمة  Pear and Hibiscus Breeze  من الإجاص والكركديه، و Mai Tai  وهو تونيك من الشاي الإنجليزي مع عصير التفاح الأخضر والحمضيات.

للاطلاع على القائمة الكاملة، تفضلوا بزيارة الرابط  www.jonesthegrocer.com أو اعرفوا أقرب موقع إليكم من هنا.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.