The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

خلاف بدرية طلبة بعد نعي اليوتوبر الراحل مصطفى حنفاوي

كتب محمد نوفل

منذ أيام وبعد وفاة اليوتوبر الراحل مصطفى حفناوي والفنانة بدرية طلبة تواجه حملة شرسة ومشادات بالألفاظ من بعض متابيعها الذين أساؤوا فهم بوسط الفنانة عندما نعت اليوتوبر الراحل قائلة عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام :لاحول ولا قوة إلا بالله إتعظوا بقى ياللي هم الدنيا منسيكم الاخرة الله يرحمك ويصبر قلب أمك وكل اللي بيحبوك ،أدعوله بالرحمة راح في غمضة عين بشوية مغص لله الامر من قبل ومن بعد ” مشيرةأن الدنيا فانية وأن اليوتوبر الراحل دخل في وعكة صحية ووجع خفيف إلى أن جاء خبر وفاته .

وفي تصريح خاص لمجلتنا the buzz أكدت الفنانة القديرة بدرية طلبة أنها لم تسىء لأي حد من خلال هذا البوسط وكانت تنعي الراحل لا أقل ولا أكثر .


وفي نفس السياق أعلنت أنها قد تقدمت بدعوة عبر المحامي السيد جورج فريد نقولا ضد جريدة نشرت سكرينات المشادات الكلامية للفنانة من صفحتها وبعض المسيئين لها هذا وقد كانت الفنانة قد حذرت صاحب الجريدة مرات عدة بعد الاساءة لها وسبها وكدا تحريض متابعيها ضدها بمادة يعاقب عليها القانون من طرف أحد المحررين .

وقد أعربت الفنانة عن أسفها الشديد لهذا النوع من التصرف الغير لائق في حقها خصوصا وأنها لم تتعدى حدودها قائلة متابعيني فوق راسي .

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.