The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

“ريموشكا” تتصدر التريند بعد تألقها في افتتاح “القاهرة السينمائي”

تصدرت الفاشون بلوجر والإعلامية التونسية ريم الطايف الشهيرة بـ”ريموشكا” تريند السوشيال ميديا، منذ أمس الأحد، وحتى اليوم الاثنين، وذلك بعد أن لفتت الأنظار بتألقها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدورته الـ44، واعتبرها كثيرون واحدة من أشيك نجمات حفل الافتتاح، بأناقتها وإطلالتها اللافتة.

ظهرت ريموشكا بإطلالة مبهرة لفتت الانتباه ولاقت إعجاب حضور المهرجان ومتابعوه الذين أثنوا على حضورها والذي جعل عدسات المصورين تتهافت لالتقاط الصور لها.

ارتدت ريموشكا فستانا أنيقا من المخمل والجلد باللون الأسود من تصميم مصمم الأزياء المصري كوجاك في أول تعامل معه ،الذي يبرز جمال أنوثتها وبه اكسسوارات مميزة جعلته أكثر فخامة، ويظهر الفستان قوامها الممشوق والمتناسق وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية خاطفة للنظر، كما اعتمدت على تصفيفة شعر بسيطة ومكياج ناعم من صالون الصغير لتظهر بقمة الفخامة.

وأكدت ريموشكا قيمة وأهمية مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، واصفة إياه بالمهرجان العريق الذى يعد أقدم مهرجان فى المنطقة، موضحة أن هذه الدورة لها طعم خاص خاصة وأن المهرجان يترأسه النجم الكبير حسين فهمى الذى يعد واجهة مشرفة لمصر

وانطلقت فعاليات الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء أمس الأحد، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجارى.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.