The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

زبوني تعلن عن حصولها على استثمار بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي

زبوني تعلن عن حصولها علىاستثمار بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي
زبوني تعلن عن حصولها علىاستثمار بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي

زبوني تعلن عن حصولها على استثمار بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي
 
·       الدعم الممنوح سينصب أثره على تطوير الأفراد والخدمات بشكل كامل
·       يؤكد التمويل على أهمية تحول التجارة الرقمية على المستوى الإقليمي
·       الدعم يأتي في أعقاب استثمار أكثر من مليار دولار أمريكي في الشركات الناشئة
في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بارتفاع بنسبة 13% عن العام السابق


 
 
الإمارات العربية المتحدة – يناير 2021:
 أعلنت زبوني، الشركة الرائدة في توفير الحلول الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة، عن جمعها لخمسة ملايين دولار أمريكي وذلك ضمن السلسلة الأولى للتمويل تحت اسم “السلسلة أ”. ويأتي هذا الاستثمار الممنوح من قبل صندوق مقره العاصمة البريطانية لندن في سبيل توسيع ودعم فريق زبوني عبر أسواق الشركة الأساسية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية. وقد قامت الشركة بالبدء باستثمار الدعم عن طريق تعيين موظفين رئيسيين جدد عبر أقسام تطوير المنتجات وتحليل البيانات والتسويق وقسم نجاح العملاء الذي ينعكس أثره على ارتفاع أعداد الأعمال الناجحة في المنطقة.
 
وفي تعليق لرامي عساف، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لزبوني، قال: “أملنا كبير بنجاح زبوني في مهمتها للمساعدة في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للوصول إلى أدوات التجارة الرقمية الرئيسية، ودعم أصحاب الأعمال الجدد لبدء أعمالهم وإدارتها وتنميتها. ونزولاً عند رغبة المستثمر بإبقاء هويته مجهولة، فإننا فخورون بالإعلان عن سجله الحافل ونجاحاته فقد قام بالاستثمار سابقًا بأكثر من مليار دولار أمريكي في الأصول الخاضعة للإدارة ليكتب بذلك احدى أكثر قصص الاستثمار نجاحاً. ومن خلال الدعم الممنوح لنا، سنقوم بالإستثمار في الأفراد لتطوير خدمات ومنتجات أفضل لأصحاب الأعمال وتعزيز تجربة العملاء باستخدام أفضل التقنيات والإبداعات الحديثة.”
 

ويأتي تمويل زبوني في أعقاب الأخبار التي تفيد باستثمار أكثر من مليار دولار أمريكي في الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في عام 2020 وفق تقرير الأسواق الناشئة لعام 2021 الصادر من  MAGNiTT. ويذكر أن هذا المبلغ يعتبر أعلى بنسبة 13% مما كان عليه في عام 2019.

منذ إنشائها في عام 2017، استمرت زبوني بالنمو المستقر داعمةً بذلك نظامًا مزدهرًا ومثمراً لرواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتقدم زبوني خدماتها لمجموعة واسعة من الشركات حيث تشمل هذه الخدمات تقنيات إنشاء الفواتير وتمكين الدفع وإنشاء المتاجر الرقمية ودعم العملاء بشكل مباشر.

وفي مطلع العام الحالي، أعلنت الشركة أنها سجلت نموّاً منقطع النظير في عام 2020 بنسبة 600٪ في أعداد العملاء.

أما بالنسبة لوضع زبوني مع بداية عام 2021 فإنها تقوم بدعم آلاف أصحاب الأعمال بتعاملات تبلغ عشرات الملايين شهرياً ليصل عدد العملاء الذي يتعامل معهم التجار من خلال زبوني الى أكثر من 150,000 عميل.

وصبّت منصة زبوني، التي بدأت كمشروع تجاري مبني على المحادثة وإمكانية الدفع عبر الواتساب، اهتمامها في الأشهر ال 12 الماضية على تنويع خط إنتاجها لتوفير مجموعة متكاملة من أدوات دعم وتمكين الأعمال والعملاء ليلعب هذا التطور الاستراتيجي دوراً رئيسياً في زيادة أعداد أصحاب الأعمال الجدد والمحافظة على استمرارية التعامل مع أصحاب الأعمال الحاليين على زبوني عبر جميع الأسواق الجغرافية.

ويتابع عساف: “يلعب عملاؤنا هنا دور الأبطال الحقيقين في قصة نجاح زبوني، خصوصاً وأننا ما زلنا في بداية مشوارنا الحافل بالتطوير والأفكار والإبداعات التي سينعكس أثرها على أصحاب الأعمال والعملاء على حدٍّ سواء.

كما نعتقد أنه لا يزال هنالك الملايين من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي لا تزال تعاني من نقص شديد في الخدمات والخبرات، الأمر الذي قمنا بالاستعداد له على أكمل وجه ونتطلع لمشاركة خبراتنا مع الشركات والمشاريع الجدد في المنطقة.”

للمزيد من المعلومات حول ما تقدّمه زبوني للشركات الصغيرة والمتوسطة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.zbooni.com

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.