The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

زينة لؤي من مقدمة برامج علي روتانا خليجية لعالم التمثيل بـ “60 يوم في الماضي”

كتب/أحمد حسني

زينة لؤي من مقدمة برامج علي روتانا خليجية لعالم التمثيل بـ "60 يوم في الماضي"
زينة لؤي من مقدمة برامج علي روتانا خليجية لعالم التمثيل بـ “60 يوم في الماضي”

تشارك الإعلامية والفاشينستا الشهيرة زينة لؤي لأول مرة في مجال التمثيل والدراما الرمضانية من خلال مسلسل الإماراتي السعودي “60 يوم الماضي”، من بطولة تركي آل يوسف، والذي يعرض علي شاشة التلفزيون الامارت وأبو ظبي دراما.

وقالت زينة لؤي في تصريحات صحفية لها اليوم: ان جاء ترشيحها للمشاركة في المسلسل عن طريق الإنستغرام والفيديوهات الذي اقوم بها وايضأ عن طريق الفرصه لاني من فترة بعيدة اتطلع للدخول بالمجال التمثيل وكان حلمي منذ الصغر.

وأضافت: كان في التزامات في التصوير بسبب الاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا وكنا ملتزمين بعدد معين في الوكيشن التصوير للوكاية.

وأشارت “زينة”: ان الشخصية الذي لعبتها في المسلسل هي دور سكرتيرة التي تلعب مع كل الاطراف وكان لها دور كبير في تأثير علي أحداث المسلسل، والحمد لله اقدرت بشكل كبير اتقمص الدور وهذا هو انطباع الجمهور والمتابعين العمل لي.

زينة لؤي: سعيدة باداء الدور المحوري في أحداث مسلسل "60 يوم في الماضي"
زينة لؤي: سعيدة باداء الدور المحوري في أحداث مسلسل “60 يوم في الماضي”

ويذكر أن مسلسل 60″ يوم في الماضي” هو أول مسلسل أكشن دراما سعودي من نوعه، تم تصويره في العاصمة الإماراتية بأبوظبي من بطولة الفنان السعودي تركي آل يوسف وشعيفان محمد.

وكان آخر ظهور لزينة لؤي كان ببرنامج “Signature” الذي اذاع علي شاشة روتانا خليجية، ويتابعها اكثر من 750 الف متابع علي حسابها بالإنستغرام.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.