The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

ستوري للضيافة تطلق علامة كيو الفندقية من فئة 4 نجوم

ستوري للضيافة تطلق علامة كيو الفندقية من فئة 4 نجوم
ستوري للضيافة تطلق علامة كيو الفندقية من فئة 4 نجوم

ستوري للضيافة تطلق علامة كيو الفندقية من فئة 4 نجوم

· تتميز بمفهوم نمط الحياة الجديدة وتصاميم معاصرة نابضة بالحياة لتؤمّن تجارب محلية رائعة للمسافرين المعاصرين

· كيو بودغوريتسا هو أول فندق تم افتتاحه لعلامة كيو في يناير 2021

· من المتوقع إطلاق فندق كيو أبوظبي في الربع الأول من عام 2022

أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 28 أبريل 2021 – كشفت ستوري للضيافة ، ذراع الضيافة لشركة أبوظبي كابيتال جروب ، وهي منصة متكاملة ومبتكرة لإدارة الضيافة ومقرها أبو ظبي ، عن إطلاق علامتها التجارية المعاصرة فئة 4 نجوم ، “فنادق كيو” تتميو بأجواء عصرية أنيقة لتؤمّن تجارب محلية رائعة للمسافرين المعاصرين.

فندق سنتر فيلا هو الأول ضمن علامة فنادق كيو تم إفتتاحه في يناير 2021 ، بعد أن تم تغيير إسمه إلى كيو بودغوريتسا. ومن المتوقع أن يتم خلال الربع الأول من عام 2022 افتتاح فندق “كيو” ثاني في أبوظبي.

سوف تضفي فنادق كيو لمسة مميزة على ستوري للضيافة من خلال مفهومها الجديد في المشهد الفندقي ، نظرًا للتغيرات والتحولات الحاصلة في يومنا هذا ، فإن فنادق كيو تمثل الحياة السعيدة المفعمة بالأناقة.

يقدم شعار العلامة “أفصل واستمتع” دعوة الضيوف للانفصال عن العالم الافتراضي والدخول إلى أرض العجائب الحسية وعيش الواقع والاتصال البشري حيث يتم صنع الذكريات العميقة.

وتعليقًا على الإطلاق ، قال السيد كلاوديو كاباتشيولي، الرئيس التنفيذي لشركة ستوري للضيافة: “يسرّنا الإعلان عن إطلاق علامة فنادق كيو، لتكون أرض العجائب الحسية المثالية للمسافر الطموح في يومنا هذا.

نسعى لخلق إتصالاً شخصياً أكثر قرباً بين ضيوفنا لنجعلهم يشعرون بالطاقة الإيجابية لما لها من دور كبير في شعورهم بالإنتعاش والتجدد.

يتوق المسافرون اليوم إلى الأماكن ذات الشخصية التي تحتضن محيطهم أو تحكي قصة ، تقدم فنادق كيو تجربة فريدة وإلهامًا غنيًا لتعكس الوجه الحقيقي للوجهة للمدن التي يزورونها”.

يقع فندق ” كيو بودغوريتسا” في مجمع “ذي كابيتال بلازا” في قلب عاصمة مونتينيغرو وهو أول فندق يحمل إسم العلامة الجديدة ، أصبح الفندق مرجعًا رئيسيًا في المدينة ، حيث يتكون من ستة طوابق و 122 غرفة مريحة وشققًا فخمة مفروشة بالكامل وقاعات مؤتمرات ومساحة مخصصة للمعارض وبنتهاوس فريد من نوعه يقع في الطابق الأخير وتراس مخصص للمناسبات والاحتفالات الخاصة مما يوفر إطلالة مذهلة على أفق المدينة والجبال.

يضم الفندق وجهة الطعام الرائدة “ذا ليفنج روم” المحببة لدى سكان وزوار المدينة حيث تقدم مزيجًا انتقائيًا من خيارات تناول الطعام بدءًا من الإفطار وأجود أنواع القهوة على التراس وغداء العمل في الصالون وعشاء فاخر على أنغام الموسيقي الحية خلال الأمسيات.

مع أجواء مفعمة بالحيوية وديكور نابض بالحياة وتجمع مليء بالمرح والبهجة ، يعد “ذا ليفنج روم” مكان لا بد من زيارته في بودغوريتسا لتجربة لا تُنسى.

وأضاف كاباتشيولي، “إن إطلاق فنادق كيو هو تلبية لاحتياجات ضيوفنا ؛ خدمة فاخرة وأكثر تخصيصًا وتجربة أصيلة في أجمل المدن حول العالم.

إن المفهوم الكامن وراء فنادق كيو ، هو خلق بيئة مرحة وطاقة إيجابية للضيوف وتحفيز التفاعل الاجتماعي بين المسافرين الباحثين عن تجربة فريدة وأصيلة في مكان تحدث فيه أشياء جديدة ممتعة طوال الوقت. “

من المتوقع أن تفتتح ستوري للضيافة في الربع الثالث من عام 2021.

ثاني فنادقها في أبو ظبي. سيقدم كيو أبو ظبي عالمًا جديدًا من الضيافة مشبعًا بروعة الأناقة غير الرسمية ، ومن المتوقع افتتاحه بحلول الربع الأول من العام 2022.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة https://story-h Hospitality.com/cue-hotels

شركة ستوري للضيافة:

ستوري للضيافة هي ذراع الضيافة لشركة أبوظبي كابيتال جروب، وهي شركة استثمارية مؤسسية خاصة مقرها أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. تشمل العلامات المنضوية تحت ستوري للضيافة فنادق ومنتجعات ستوري وفنادق كيو التي تقع في وجهات رئيسية بارزة.

تضمّ المجموعة الحالية لشركة ستوري للضيافة خمسة فنادق ومنتجعات، مع التخطيط لإضافة أربعة فنادق في غضون الأشهر الـ 24 المقبلة.

وقد تم تصميم كل من هذه الفنادق بطريقة تولّد الإلهام لدى الضيوف حتى بعد مغادرتهم.

على مدار الـ 24 شهرًا القادمة، ستتوسع ستوري للضيافة بشكل أكبر في أبوظبي، والبحرين، ومكة المكرمة، والمغرب. وبحلول العام 2025، تخطط ستوري للضيافة لإدارة 12 فندقًا في جميع أنحاء العالم.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.