The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

شركة AOC تعلن عن مجموعة شاشات V5 المطورة للاستخدام العصري

شاشات AOC

تتميز بكاميرا ويب Windows Hello مع سهولة إتصال ودقة فائقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة. 21 فبراير 2023 – أعلنت شركة AOC، الرائدة في حلول شاشات العرض في العالم، عن سلسلة شاشات V5 series، والتي تمتلك ميزات مطورة وتصميم أنيق لتواكب أسلوب الحياة الحديث. تلبي الشاشات الجديدة متطلبات المستخدمين وتتوافق مع تفضيلاتهم، حيث تأتي الشاشة CU34V5CW من سلسلة V5 مزودة بكاميرا ويب Hello™️ Webcam، بحجم 34 بوصة مع دقة رباعية الوضوح العالي (QHD)، ومنفذ USB من النوع C.

صرحت “كارول آن دياس”، مساعدة مدير المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لشاشاتAOC وفيليبس: “هذه الشاشات من السلسلة V5 المصممة حديثًا وخصيصًا لتلبية احتياجات المستخدمين الحاليين وخاصة من فئة الشباب، توفر لهم الجودة والتميز. تقدم شاشات V5 series تصميم مميز ونحيف، وقد تم تطويرها خصيصًا لتلائم بيئة المنزل الأنيقة، ومجهزة بدقة أعلى واتصال متعدد الاستخدامات. وأفتخر بأن جهودنا في تقديم أفضل شاشات العرض الكمبيوتري جعلتنا نحصد من خلال الطراز ذات الحجم 27 بوصة غلى جائزة RedDot المرموقة للعام 2022”.

كاميرا ويب Hello™️ Webcam لأمان متكامل وسهولة في الاستخدام
سلسلة V5 هنا تتميز بأنها تعطي منظرًا أنيقًا للمكتب المنزلي الذي يتطلب كاميرا ويب، مع الحفاظ على مساحة المكتب نظيفة دون أي أسلاك، كما تم تصميم شاشة CU34V5CW/BK بكاميرا ويب Hello™️ Webcam مع مستشعرات متقدمة للتعرف على الوجه، مما يتيح للمستخدمين طريقة سهلة وفعالة لتسجيل الدخول إلى أجهزة الكمبيوتر مع بطريقة مؤمنة على مستوى الشركات، بالإضافة إلى ذلك، تدعم الشاشة كاميرا الويب المدمجة وخاصية العرض المتعدد صورة تلو الأخرى، والتي تعد خيارًا مثاليًا للعروض التقديمية عبر الإنترنت أو البث المباشر أو العمل عن بُعد أو المشاركة في مؤتمرات الفيديو بسهولة في المنزل أو حتى في مكان العمل.

أنيقة من الخارج، ومن الداخل غنية بالمميزات

يتفق الكثيرون على أن العمل باستخدام شاشة كمبيوتر محمول ليس بالأمر الصحي ولا المريح، خاصة في ظل انتشار ثقافة العمل من المنزل في الوقت الحالي والممتدة في المستقبل أيضًا، لذلك توفر الشاشة فائقة الاتساع CU34V5CW/BK لوحات VA منحنية (1500R) بدقة (3440×1440) QHD، ومجهزة بمعدل تحديث 100 هرتز يفوق 60 هرتز لطرازات المكاتب العادية.

ويعد هذا النوع من إعداد الشاشات هو الأنسب للمصممين الفرديين / مقدمي محتوى الفيديو الذين يحتاجون إلى الكثير من البنايات المعروضة على الشاشة في مساحة ضيقة، كذلك مظهر هذه الشاشة ملفت للنظر ولكنه بسيط قدر الإمكان: فهي تأتي باللون الأسود وتتميز بتصميم بلا حدود من 3 جوانب والحافة السفلية ضيقة للغاية، مع قاعدة رفيعة (3.5 مم) ، وكذلك الدوران، يمكن ضبط الإمالة والارتفاع 130 مم للاستخدام المريح في أي من إعدادات العمل أو الترفيه.

تعدد الاستخدام
تعدد الاستخدامات هو جوهر تميز سلسلة V5: حيث تأتي شاشة CU34V5CW/BK بوصلات USB 3.2 بأربعة منافذ وموصل USB من النوع C مع توصيل طاقة 65 وات، و يمكن لمن يعتادون على العمل من المنزل والذين يحضرون الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المحمول إلى المنزل لمواصلة العمل في مكاتبهم، توصيل أجهزتهم بالشاشة لعرض ما يظهر على هذه الأجهزة وذلك باستخدام كابل USB-C واحد بكل بساطة.

كما يمكن من خلال كابل USB-C أيضًا تشغيل و شحن الجهاز أثناء نقل إشارة العرض في نفس الوقت وتوفير الوصول إلى الأجهزة الأخرى من خلال محور USB المدمج، أما مكبرات الصوت المدمجة (سماعتان بقوة 5 واط لكل منها) ومقبس سماعة الرأس صممت بها الشاشة للأغراض الترفيهية.

جميع الموديلات التي نقدمها تخضع لفترة ضمان لمدة 3 سنوات وهي متوفرة حاليًا مع موزعينا في الإمارات العربية المتحدة. سلسلة V5 من AOC متاحة الآن للطلب بمجموعة متنوعة من الأحجام والمواصفات. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: https://me.aoc.com/

عن AOC:
شركة AOC هي علامة تجارية رائدة عالميًا في مجال الشاشات وملحقات تكنولوجيا المعلومات تأسست في عام 1967، وهي شركة تابعة لشركة TPV Technology Limited، أكبر شركة مصنعة للوحات الشاشات في العالم. توفر مجموعة منتجات AOC الشاملة حلولًا مبتكرة ومريحة وواعية بيئيًا وأنيقة للتطبيقات المهنية والشخصية على حدٍ سواء.

تعد العلامة التجارية الفرعية AGON من AOC، واحدة من أقوى مجموعات شاشات الألعاب عالية الأداء في العالم ونظامًا بيئيًا كاملًا لملحقات الألعاب مجمعة في ثلاث فئات: AOC GAMING للاعبين الأساسيين ، و AGON للاعبين التنافسيين و AGON PRO لعشاق الرياضات الإلكترونية ولاعبي الرياضات الإلكترونية المحترفين. منذ عام 2020، أصبحت AGON by AOC واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال شاشات الألعاب وخيارًا رائعًا للاعبين في جميع أنحاء العالم.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.