The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

عادل علاء يبدء تصوير مشاهده ضمن مسلسل«أحوال شخصية»

عادل علاء
عادل علاء

بدأ الفنان الشاب عادل علاء تصوير أولى مشاهده في مسلسل “أحوال شخصية” مع الفنانة نيللي كريم، ويتم التصوير داخل أحد المصالح الحكومية التي يعمل فيها عادل، ومن المقرر أن يستمر تصوير المشاهد في هذا المكان لما يقرب من أسبوع وتنتقل بعدها أسرة العمل لأحد الديكورات الرئيسة بمدينة الانتاج الإعلامي.

ويجسد عادل علاء شخصية احد الموظفين في مصلحة الأحوال المدنية وزميل نيللي كريم ضمن الأحداث، ويقوم بخداعها بعد أن يورطها في قضية تزوير أوراق رسمية، ويتم القبض عليها.

وفي نفس السياق يلعب الفنان شخصية سيف، وهو مدير مصنع الملابس الذي تمتلكه والدته، والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الإجتماعية التشويقية، ومن المفترض أن يحقق نجاح كبير وقت عرضه، خاصة وأنه سيناقش واحدة من أهم القضايا التي شغلت الرأي العام مؤخرًا.

مسلسل أحوال شخصية بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد ثروت، هالة صدقي، خالد سرحان، أحمد حاتم، وآخرين ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندوالعدل.

وعرض لـ عادل علاء مؤخرًا حدوتة حكاية غرام بانتظام بطولة من مسلسل نصيبي وقسمتك، وشاركه البطولة نانسي صلاح، رحمة حسن، لؤي عمران، محمد مرزبان، ومها سلامة، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج أحمد عبد العاطي، وإخراج رامي رزق الله.

كما بنتظر خلال الفترة القادمة عرض مسلسل ورق توت الذي انتهى من تصويره منذ فترة، ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.