The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

عبر عن نفسك مع ورشة عمل فنية مبتكرة في فندق إنديجو دبي داون تاون


كمية غير محدودة من شاي بعد الظهر، وورشة عمل لفنون إعداد القهوة في الجمعة الأخيرة من كل شهر بسعر 185 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد فقط

عبر عن نفسك مع ورشة عمل فنية مبتكرة في فندق إنديجو دبي داون تاون
عبر عن نفسك مع ورشة عمل فنية مبتكرة في فندق إنديجو دبي داون تاون

الإمارات العربية المتحدة، دبي –  21 يونيو 2021: للراغبين بالتعبير عن حسّهم الفني المرهف، يستضيف فندق إنديجو دبي داون تاون – أحدث فندق بوتيك في دبي، ورشة عمل شيّقة بعنوان “عبّر عن نفسك“. 

ويدعو الفندق جميع المقيمين آخر يوم جمعة من كل شهر إلى مطعمه الحيوي Open Sesame بين الساعة 3 و 5 عصرًا لتجربة لا مثيل لها لتعلّمأسرار وفنون اللاتيه مع الباريستا المتخصص وخبير القهوة @slick_barista الذي شارك في مسابقة NBC بالإمارات للعام 2021، حيث يقدم أسراره الفريدة لصنع كوب مذهل من القهوة. 

كما تساعد @inkyways – مستشارة الفن والتصميم الداخلي – المشاركين على إتقان فن الرسم بخطّ واحد والرسم باستخدام القهوة، حيث تجمع بين حبها للفن والأزياء والتصميم الداخلي في نشاط ممتع ومتكامل. 

اصحبوا أصدقاءكم وعائلاتكم واستمتعوا بنهاية أسبوع فريدة بينما تتلذذون بتناول الشاي طوال الأمسية بسعر 185 درهمًا إماراتيًا فقط.  

انضموا إلينا يوم الجمعة 25 يونيو وفي الجمعة الأخيرة من كل شهر لقضاء وقت مميز فيما تبرزون مهاراتكم الفنية في إعداد القهوة. 


عبّر عن نفسك 

الوقت: اعتبارًا من الجمعة 25 يونيو 2021 وفي الجمعة الأخيرة من كل شهر 

المكان: مطعم Open Sesame – فندق إنديجو داون تاون دبي 

الوقت: من 3 إلى 5 عصرًا 

السعر: 185 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد (تشمل قائمة شاي بعد الظهر وعرض فن اللاتيه وورشة العمل الفنية) 

نظرًا للعدد المحدود من الأماكن المتاحة، يدعو الفندق الراغبين بالحضور للتسجيل فورًا. للحجز أو للتسجيل في الفعالية: sales.hotelindigodubai@ihg.com  أو الاتصال بالرقم 04 210 2222.  

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.