The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

عمرو فارس سعيد بالسيشن للعام الخامس علي التوالي مع ميرنا وليد

كتب/ حسام صلاح

كشف المصور الصحفي المحترف عمرو فارس عن عدة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها الفنانة ميرنا وليد، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وقال ” عمرو فارس ” في بيان صحفي له أنا كل عام بنقعد أنا وميرنا نحضر لفكرة الفلانتين وده العام الخامس على التوالى فكرة السيشن إتناقشت فيها مع ميرنا وأخترنا السنة دة موضوع الرحمة فى التعامل مع الحيوان والنهي عن تعذيب المخلوقات الضعيفة.

وأضاف “عمرو” أن الحمدلله كل عام بنكون أعلي تريند وأنا سعيد جداً بالتعامل مع الفنانة الجميلة ميرنا وليد وعلاقتي بميرنا بقالها أكثر من 25 عاماً ودائما الحمدلله بنتفائل بالفلانين وبنتناقش بخطوات وأفكار حلوة.

وظهرت “ميرنا ” في الصور بإطلالات مختلفة، في جلسة التصوير مرتدية طقمين مختلفين الأول كاجوال لونه أحمر بدون ميك أب، والثاني فستان أحمر بـ ميك أب، وكان برفقتها 4 كلاب وقطة.

جلسة التصوير من عدسة عمرو فارس، ميك أب رانيا عبد الله، كوافير حسين علام، فيديو جرافيك ميدو الحر

جدير بالذكر أن المصور الصحفى عمرو فارس هو إبن المصور الكبير الراحل فارس حماد، كانت بداية عمرو فى مجال التصوير عام 1990 فى العمل بمجلة الكواكب مواليد 31-8-1980 ويعتبر أصغر مصور بدأ فى المجال وعمرة 10 سنوات، وهو أصغر مصور صحفى بدأ فى المجال على مستوى الشرق الأوسط وقام بتصوير عدد كبير من النجوم سواء فى مصر أو خارج مصر ومنهم صوفيا لورين، والان ديلون، وبروك شيلز، و روجر مور وشاكيرا، ومن النجوم بمصر مثل عادل إمام، ومحمودياسين، ونور الشريف، وحسين فهمى، وفريد شوقى، ويسرا، وتحية كاريوكا، ونجوى فواد، وفواد المهندس، ونور الشريف وآخرون

شارك عمرو كممثل مع الفنان محمد رياض وغادة عبدالرازق وآخرون ومن المسلسلات الذى شارك فيها مسلسل فارس الرومانسية و غداً يوما آخر وآخر شى فيلم بورترية.

ويعتبر عمرو أصغر رئيس قسم تصوير فى موسسه صحفية قومية، كمايعشق التصوير وسافر لعديد من الدول، ويمتلك عمرو أرشيف صور كبير جداً للفنانين من سنة 1965 .

من ناحية أخرى قاربت الفنانة” ميرنا وليد” على الإنتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم الورقة الثالثة وهو إنتاج مصري فرنسي والذي من المقرر عرضه فور الإنتهاء من تصويره.

كما أوشكت ميرنا وليد على الإنتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل تعويذة رشيدة والذي من المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.