The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

عيد ميلاد جماعي داخل كواليس مسلسل «تفتيش»

احتفل امس فريق عمل مسلسل الاثارة الجديد «تفتيش» بأعياد ميلاد: الفنان ابراهيم اشرف طلبة، ومدير التصوير يوسف سماحة والاستايلست جينا مقبل والماكيير تامر تيتو، الذين تزامن ميلادهم مع بعض في يوم واحد خلال حفل جماعي بموقع تصوير شركة التأمين التي تدور احداث المسلسل داخلها.


وقد تواجد بالحفل للتهنئة كلا من المنتجين: محمد مراد وخالد الزيات، والمنتج الفني شريف البصيلي، والمؤلفة ميرنا الفقي والمخرج تامر سامي عزيز وبعض ابطال المسلسل ومنهم: ايمان رفاعي، مينا رفيله، مي سالم، حسن عبد الله.
وقد صرح المنتج محمد مراد: انه وضع ثقته في مجموعة من الوجوه الجديدة لينافس بها خلال موسم رمضان المقبل وانه على يقين بنجاح التجربة سواء على مستوى التمثيل او التأليف او الاخراج بالإضافة الى تقنيات الصوت والصورة المستخدمة لاسيما الجرافيك والذي يعتمد عليه المسلسل بشكل كبير.


واضاف مراد: نحن بدأنا بالفعل اعمال تلوين الحلقات الاولى التي تم تصويرها من المسلسل على جهاز دافنشي بمعرفة مصحح الالوان العالمي احمد كمال.


ومن جانبه عبر المنتج خالد الزيات عن سعادته بخوض تجربة الانتاج التلفزيوني هذا العام بفكرة جديدة على المشاهد العربي، تقدم بشكل مركز خلال حلقات منفصلة متصلة عبر نصف ساعة من الاحداث المصاغة بحرفية عالية، متمنيا نجاح المسلسل وان يكون الحصان الاسود للدراما هذا العام.


الجدير بالذكر ان «تفتيش» هو مسلسل تشويقي تدور احداثه حول الاشتباه بأحد فروع شركة تأمين عالمية وتواطؤ البعض في تقسيم قيمة التعويضات المدفوعة للعملاء ونتيجة لذلك تقوم ادارة الشركة الام بندب مفتش للتحقيق في هذه الوقائع، المسلسل بطولة: هبة الاباصيري، اسر البدراوي، محسن صبري، مهرة مدحت، رضوى البروكي، مي عرفة، ايمن صلاح، احمد توفيق، محمد عادل، عمر الجمال، امير ابو زيد، جهاد عصام، وجرافيك تامر مراد، من انتاج مشترك بين: شركة فيردي وشركة ماي برودكشن.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.