The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

قريباً “المدارالإلكترونية ” في ثوبها الجديد

قريباً "المدارالإلكترونية " في ثوبها الجديد
قريباً “المدارالإلكترونية ” في ثوبها الجديد 

تستعد صحيفة ” المدار الإلكترونية ” لتقديم رؤية صحفية جديدة من خلال القالب الإخباري الذي ستظهر به قريباً والنمط التحريري الذي سيلحظه قراء الصحيفة .

وقال رئيس التحرير الزميل / سميرخوجه بكه إن الصحيفة شهدت تطوراَ خلال السنوات الماضية حيث تقوم مؤسسة “رانوبيت” ومقرها الجزائر بتطوير الصحيفة بشكل مستمر وتوفير الجديد في عالم التصاميم الصحفية والقوالب المعروفة والمطورة التى تنسجم مع التطور الكبير الذي تشهده الصحف الإلكترونية في الوقت الحاضر .

واوضح الزميل خوجه بكه أن شركة “رانوبيت ” والتى يديرها الإعلامي الجزائري الأستاذ //محمد شريف زايدي// تقوم بدور هام في تطوير الصحف الإلكترونية وتصميمها بهدف اضفاء الطابع المتطور وتميزها بما يحتاجه القراء في داخل الوطن العربي وخارجه مؤكداً في ذات الصدد أن الصحف الإلكترونية استطاعت أن تقدم عملاً صحفياً مميزا وتخطت الصحف الورقية من حيث متابعة الخبر وسهولة نقل المعلومة وسرعة انتشارها .

وتعد صحيفة “المدار الإلكترونية ” احدى الصحف الإلكترونية الصادرة في المملكة العربية السعوديةالتي حققت انتشاراً على مستوى الصحف وتمكنت من تغطية العديد من المناسبات داخل وخارج الوطن العربي .

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.