The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

كينج كويل تعلن عن عروض كبرى خلال شهر رمضان المبارك

كينج كويل تعلن عن عروض كبرى خلال شهر رمضان المبارك  استرداد فوري بقيمة 400 درهم عن كل ألف درهم من المشتريات، وزوجين من الوسائد الممتازة عند شراء اية مرتبة
كينج كويل تعلن عن عروض كبرى خلال شهر رمضان المبارك
 استرداد فوري بقيمة 400 درهم عن كل ألف درهم من المشتريات، وزوجين من الوسائد الممتازة عند شراء اية مرتبة

دبي، الإمارات- 1 أبريل 2022: يسرّ شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.، المُصنّع الحصري لمراتب كينج كويل ومنتجات النوم في الشرق الأوسط، الإعلان عن عروض كبرى تتيح للمتسوقين الاستمتاع بهدايا قيمة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

واحتفاءً بما يتميز به الشهر الفضيل من قيم العطاء والتشارك والتسامح، تحرص كينج كويل على أن يحظى عملاؤها بتجربة تسوق مميزة وتوفر لهم فرصة الاسترداد الفوري لـ 400 درهم عن كل ألف درهم من المشتريات، وزوجين من وسائد النوم الممتازة عند شراء اية مرتبة.

كما توفر كينج كويل المزيد من المفاجآت للمتسوقين الحاصلين على بطاقات إسعاد وفزعة ووفر، حيث يمكنهم الاستمتاع بخصم 5% من إجمالي الفاتورة بالإضافة إلى العروض المذكورة مسبقا.

وتأتي هذه العروض بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، حيث تسعى كينج كويل لمنح عملائها المنتجات التي تنال رضاهم وتريحهم، وتدعوهم لاقتناء أجود منتجات الراحة والنوم من كينج كويل، لأنها تعتبر أن عملاءها لا يشترون منتجاتها فحسب، بل انهم يستثمرون في نومٍ مريح وهانئ يساهم في رفع مستوى نشاطهم وإنتاجيتهم اليومية. وتتميز كينج كويل بكونها رائدة في هذا المجال إذ توفر مستوى عاليا من الراحة التي تساعد في تجديد النشاط والحيوية عند الاستيقاظ.

تسري هذه العروض على جميع منتجات كينج كويل بما فيها المراتب والأسرّة وألواح الرأس والطاولات الجانبية وملحقات النوم مثل الوسائد والألحفة وأغطية السرير والعديد من المنتجات الأخرى.

تتوفر منتجات كينج كويل في أي من صالات عرض كينج كويل المنتشرة في أرجاء الإمارات وصالات العرض الرئيسية في دبي فيستيفال سيتي، وشارع الشيخ زايد، وسيتي سنتر مردف ، وابن بطوطة مول ودلما مول.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971529041968 أو +97148853929 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني dfmc@emirates.net.ae أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.kingkoilme.com لاختيار افخر أنواع مراتب النوم.

 شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.

شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. هي شركة متعددة الجنسيات مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة وفروعها في مناطق أخرى وهي الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان.

شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. أنشأت فرعًا لها مؤخرًا في الهند وأسست منشأة تصنيع كاملة الأهلية بالقرب من بيون، الهند.

تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ. م. م عام 1993، وذلك لتصنيع منتجات العلامة التجارية “كينج كويل” وتسويقها بموجب ترخيص من كينج كويل، الولايات المتحدة الأمريكية. وعلى مر السنين، استخدمت شركة دبي لصناعة الأثاث حنكتها في التسويق ومُنْشَآت التصنيع ذات التقنية العالية لإثبات نفسها كشركة رائدة في صناعة المراتب في الشرق الأوسط. وفي وقت لاحق، استحوذت شركة دبي لصناعة الأثاث على ترخيص لتصنيع وتسويق المنتجات ذات العلامات التجارية “سيرتا” من شركة سيرتا، بالولايات المتحدة الأمريكية، وأكبر علامة تجارية للمراتب في العالم.

يتم تصنيع منتجات العلامة التجارة سيرتا وكينج كويل بمصنع إنتاج يتمتع بأحدث التكنولوجيا في دبي.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.