The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

مجاهد يتقدم رسميًا لرئاسة نادي سموحة : ما يحاك ضدى من مؤامرات ضد المنافسة الشريفة

مجاهد يتقدم رسميًا لرئاسة نادي سموحة : ما يحاك ضدى من مؤامرات ضد المنافسة الشريفة
مجاهد يتقدم رسميًا لرئاسة نادي سموحة : ما يحاك ضدى من مؤامرات ضد المنافسة الشريفة

قدم محمد السيد مجاهد صباح اليوم الثلاثاء أوراق ترشحه لأنتخابات نادي سموحة على مقعد الرئيس تحت عنوان الشباب يقدر .


وأكد مجاهد في تصريحات صحفية بعد ترشحه أنه يتمنى منافسة تليق بكيان عظيم يسمى سموحة وأتشرف بأننى أحد أبنائه وأن يكون هذا التنافس من أجل هدف واحد هو العمل على تلبية رغبات الاعضاء وتطلعاتهم لصرح عظيم يليق بأسم سموحة .

وأكد مجاهد انه يتمني ان تكون المنافسه شريفة وشفافة تليق بكيان عظيم يسمى سموحه واتشرف بأنى احد ابناؤه وان يكون هذا التنافس من اجل هدف واحد هو تحقيق تطلعات الأعضاء .


مشددًا على انه لا صحة لما تم تداوله على بعض صفحات التواصل الاجتماعي المأجورة من وجود ورقة منسوبة الى الشركة المتحدة واتهامها بأنها تتعامل مع أهل الشر والتى يستخدمها بعض المنافسين لتحقيق أغراض بعيدة كل البعد عن المنافسة الشريفة التى طالبت بها منذ أول يوم.


مؤكدًا انه طلب من المستشار القانونى إتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يروج لهذه الورقة المزيفة والتى لا أساس لها من الصحة، وأن كل ما يحاك ضدى من مؤامرات ينتهجها ضعاف النفوس لن تؤثر فى قرار خوض الانتخابات على مقعد رئاسة نادى سموحة ، حيث أننى تقدمت بأوراق ترشحى كاملة اليوم مستوفيا جميع الأوراق المطلوبة.


وتمني مجاهد أن يعى أعضاء الجمعية العمومية أصحاب الحق الأصيل فى تقرير مستقبل ناديهم بأن الأمر بات الآن بين أيديهم وأنه لا لأحد وصاية عليهم فى إختيار من يمثل إرادتهم طوعا.


و يحظى محمد مجاهد، بقبول واحترام اعضاء النادي، مؤكدًا انه سيعلن عن قائمة من العيار الثقيل، تضم أسماء رنانة ولامعة، وتقديم برنامج يمثل مفاجأة لأعضاء نادي سموحة.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.