The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

منتج قيس الرضواني: مهرجان القاهرة السينمائي درة المهرجانات

كتب/ حسام صلاح

أعرب المنتج العراقي قيس الرضواني، عن سعادته بمشاركته في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته ال43.

وأكد الرضواني أن المهرجان يثبت عاما بعد عام، جدارته ومكانته الدولية، باعتباره أقدم وأهم المهرجانات السينمائية في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

وأشار إلى شعوره بالفخر الكبير لتمثيل بلاده العراق ضمن أهم مهرجان دولى مؤكدا أن القاهرة السينمائى حاضن دائما لكافة الجنسيات، وجامعا للفن العربى والعالمى واتمنى المشاركة فيه بعمل سينمائى عراقى لتمثيل بلادى العراق فى المسابقة الرسمية ضمن دورات المهرجان القادمة.

وقال الرضواني: لقد حرصت على المشاركة في المهرجان ضمن ملتقى صناع السينما، لمواكبة أحدث ما وصل إليه الفن السابع، بالتزامن مع تدشين عملي السينمائي الأول وهو فيلم عالمي من إخراج وبطولة أمريكية، بالتعاون مع نجوم مصرية وعراقية وعربية جاري اختيارهم لبدء التصوير في شهر يناير المقبل في بغداد.

وأشاد الرضواني بالفيلم الاردني بنات عبدالرحمن، مؤكدا أنه حرص على مساندة النجمة صبا مبارك، بطلة مسلسل “ليلة السقوط”، التي انتهت من تصويره مؤخرا في العراق.

وجدير بالذكر أن الرضواني حرص على التسجيل مع عدد كبير من القنوات الفضائية المصرية لكشف كواليس انفجار لغم حقيقي في اليوم الأخير من تصوير مسلسل ليلة السقوط في الموصل، وهو العمل الأول له من بطولة طارق لطفي وصبا مبارك وكندا حنا وباسم ياخور، ونجوم العراق جواد الشكرجي وريهام البياتي وذو الفقار خضر، تأليف مجدي صابر وإخراج ناجي طعمى.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.