The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

من العالم القديم إلى العصر الحديث: اكتشف معجزة الكركم!

لطالما كان بحث البشرية عن الجمال المثالي في نفس الخط منذ التاريخ. قاده هذا البحث إلى نباتات مختلفة وعناصر مختلفة. قصة الكركم ، المعروف أيضًا باسم الزعفران الهندي ، تدور حول هذا أيضًا.

لا يزال الكركم ، الذي كان يستخدم في حلول العلاج والتجميل في الماضي ، من أولى اختيارات النساء اليوم.

لنأخذ هذا المحتوى كرحلة ، فهذه الرحلة من الجوانب الغامضة للعالم القديم إلى العصور المشرقة في العصر الحديث قديمة قدم الكركم … ما الفوائد التي تجعل المرأة سعيدة؟

تذكر:

سعي المرأة وراء الجمال قديم قدمها على الأقل.

البهارات الذهبية :

يعرف الكركم بالتوابل الذهبية. الكركم ، الذي يحظى بتركيز ذهبي بفضل لونه وميزاته ؛ ومن المعروف أنه المصدر الرئيسي للكركمين. فوائد الكركم ، الذي ينمو في المناخ الآسيوي ومعروف أنه يوجد بشكل خاص في الهند في عصور ما قبل التاريخ ، معروفة منذ العصور.

من ملكات مصر إلى نساء اليوم :

من بين ملكات مصر القديمة ، عادة ما تتبادر إلى الذهن نفرتيتي وكليوباترا. كانت ملكات مصر ، المعروفات أيضًا بعاداتهن الجمالية والمواقف الأنثوية ، شخصيات تاريخية وطبقن أيضًا علاجات الكركم. تمامًا كما هو الحال في الهند ، فإن الشخصيات التاريخية التي تعتقد أن الكركم المستخدم في علاجات ومزيجات التجميل مفيد للبشرة ، مما تسبب في إدراج الكركم في علاجات التجميل.

من ملكات مصر إلى نساء اليوم
من ملكات مصر إلى نساء اليوم

ما هي مساهمته في الجلد؟

نظرًا لخصائص الكركم المضادة للأكسدة ، فإن حقيقة أنه يهتم بلطف بحب الشباب أو الأنسجة الدهنية على الجلد يضعه في مكان فريد.

يمكن تطبيق علاجات الكركم مباشرة على مناطق الجلد. يوفر الكركم عناية مثالية للبشرة المعرضة لحب الشباب والعيوب. يخلق معجزة طبيعية للحصول على بشرة أكثر نعومة بفضل خصائصه في التنظيف والتقشير / التقشير.

ما هي مساهمته في الجلد؟
ما هي مساهمته في الجلد؟

في أي مناطق يستخدم الكركم؟

تعرف معظم النساء اللواتي يرغبن في الحصول على بشرة متألقة جيدًا دور الكركم في الحفاظ على لون البشرة وتفتيحها. لذلك ، اليوم. الكركم ، الذي لا يستخدم فقط في مجال التغذية ، يمكن العثور عليه أيضًا في منتجات العلامات التجارية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل بإسهاماته في الجلد.

الكركم مفيد لجميع مستويات البشرة ، وهو مدرج في العديد من المنتجات المركبة اليوم.

في أي مناطق يستخدم الكركم؟
في أي مناطق يستخدم الكركم؟

تسمح لك مجموعة Neutrogena® Soothing Clear بتجربة قوة الكركم في كل خطوة من روتين العناية ببشرتك.

تساعد سلسلة Soothing Clear ، التي توفر انتعاشًا إضافيًا لبشرتك في أول ضوء في الصباح أو كلما احتجت إلى التعافي خلال النهار ، على اكتساب بشرتك مظهرًا متوهجًا وحيويًا.

neutrogena® Soothing Clear بتجربة قوة الكركم
neutrogena® Soothing Clear بتجربة قوة الكركم
إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.