The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

هاكاسان يحتفل بعام النمر في قصر الإمارات

هاكاسان يحتفل بعام النمر في قصر الإمارات
هاكاسان يحتفل بعام النمر في قصر الإمارات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، يناير 2022 – يسرّ مطعم هاكاسان أبوظبي الشهير بتقديم المأكولات الكانتونية الإعلان عن استقبال عام النمر بأرقى الاحتفالات في فبراير 2022.

فقد كشف المطعم المرموق عن قائمته الممتدة لفترة محدودة والتي تشمل أشهى الأطباق المحضّرة خصيصًا لهذه المناسبة، إلى جانب كوكتيل مستوحى من عام النمر.

يقدّم المطعم قائمة رأس السنة الصينية في الفترة الممتدة من 31 يناير وحتى 13 فبراير لضيفين على الأقل مقابل 488 درهمًا إماراتيًا للفرد.

تبدأ القائمة بسلطة يو شنغ الطازجة التي تتكون من سمك السلمون المقدد في المطعم وصلصة البرقوق، جنبًا إلى جنب مع قطع شينغفو ديم سوم الثلاثة التي تشمل الفطيرة المحشوة بلحم البط والكمأة، ودامبلنغ روبيان النمر، وفطيرة الفطر البري.

فيما تشمل الأطباق الرئيسية الدجاج البلدي المشوي مع الكستناء وفطر الموريل وجذر حشيشة الملاك، بالإضافة إلى سمك القاروص البري المقلي مع فطر إينوكي وفول الصويا الحار.

وأخيرًا وليس آخرًا ستكون حلوى الشوكولا والبرتقال الداكنة المخططة على شكل النمر الذهبي مع سوربية الماندرين الطبق المثالي لإنهاء الأمسية بشكل فاخر.

تم تحضير كوكتيل ملك فوجيان المستوحى من الموطن الأصلي للنمر الصيني في مقاطعة فوجيان ليستمتع به الضيوف حصريًا طوال الاحتفال الذي يستمر أسبوعين.

ويشمل الكوكتيل الذي يحمل طبعة النمر برتقال الكمكوات الذهبي الذي يرمز للحظ السعيد، وفاكهة الآلام، والليتشي، وأوراق الريحان، تعلوه لمسة من الورق الذهبي القابل للأكل.

هذا العام، سيواصل مطعم هاكاسان الاحتفاء بتقليد تعليق شرائط الأمنيات في أنحاء المطعم لجلب الحظ السعيد إلى العام المقبل.

للحجز، يُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى hakkasan@emiratespalace.ae أو الاتصال على الرقم +971 2 690 7739

التفاصيل:

العرض: قائمة رأس السنة الصينية وعام النمر 2022 اليوم: من 31 يناير حتى 13 فبراير المكان: مطعم هاكاسان أبوظبي، قصر الإمارات أبوظبي

التوقيت: من الساعة 6 مساءً حتى 11:30 مساءً

السعر: 488 درهم إماراتي، غير شاملة كوكتيلات الحفلات لشخصين أو أكثر

هاكاسان

تأسست سلسلة مطاعم ’هاكاسان‘ في لندن عام 2001، وهي تضم حالياً العديد من المطاعم حول العالم تتوزّع في كلٍ من الولايات المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط، والهند وآسيا وأوروبا. هذا وتمتلك العلامة مطعمين في العاصمة البريطانية لندن، يحمل كلٌ منهما نجمة ميشلان.

وتقدّم مطاعم ’هاكاسان‘ لضيوفها مجموعة متنوعة من الأطباق عالمية الطراز، حيث تستحضر قوائم المأكولات في مطاعمها النكهات والأطباق الكانتونية الأصيلة والمأكولات العصرية والمبتكرة باستخدام أجود المكونات واتباع أحدث الطرق المحترفة لابتكار أطباق مميزة ومبتكرة مثل سمك القاروص التشيلي المشوي مع العسل وسلطة البط المقرمشة. أجواء هاكاسان جذابة ونابضة بالحياة.

تم تصميم المطاعم من قبل المصمم الداخلي الشهير كريستيان لياغير، وتجسد العراقة الحديثة مطاعم هاكاسان في جميع أنحاء العالم. منذ افتتاح مطاعم لندن الأصلية في هانواي بلايس ومايفر، توسعت العلامة التجارية عالميًا.

تشمل الوجهات ميامي وأبو ظبي ومومباي والدوحة ولاس فيغاس وشنغهاي ودبي وبودروم (الافتتاح في صيف 2021) وإسطنبول (الافتتاح في أواخر عام 2021) ومسقط (الافتتاح في أواخر عام 2022).

مجموعة “تاو للضيافة”:

تقدم’ مجموعة تاو للضيافة‘ هي شركة عالمية متخصصة بالترفيه والمطاعم والحياة الليلية والضيافة، استحوذت مجموعة تاو للضيافة على مجموعة هاكاسان في أبريل 2021.

تدير الشركة المدمجة أكثر من 60 مكانًا ترفيهيًا لتناول الطعام والحياة الليلية تتوزع على القارات الخمس وتتضمن محفظة مطاعم المجموعة علامة ’تاو‘، و’ماركي‘، و’لافو‘، و’بيوتي أسكس‘، و’أفنيو‘، و’كاثدرال‘، و’كوما‘، و’هاكاسان‘، و’يواتشا‘، و’أمنية‘، و’لنج لنج‘، و’جويل‘، و’كازا كلافيرا‘ والمزيد.’ مجموعة تاو للضيافة‘ هي جزء من شركة ’مادسون سكوير غاردن‘

Entertainment Corp. (MSG Entertainment) (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: MSGE) ، وهي شركة رائدة في مجال التجارب الحية.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.