The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

وايلد لاب: معك في العام الجديد لصحة أفضل وعافية تدوم

هل تعرفون أن ما تتناولونه من مكملات لدعم صحة الجسم وعافيته ربما لا تفيد أجسامكم بالقدر الكافي الذي تتوقعونه؟ هذه حقيقة، إذ أن هناك الكثير من المكملات الغذائية المنتشرة في الأسواق والتي تعدكم بحماية أجسامكم من الأمراض المعروفة، وتحسين الحالة العامة للجسم والمزاج العام كذلك، غير أنها لا تفي بكل وعودها وربما لا تتمكن أجسامكم أصلًا من امتصاصها بشكل مباشر.

ونحن في استقبال عام جديد، ربما كان من القرارات الصائبة الاهتمام بصحة وسلامة أجسامكم من خلال تناول المكملات الغذائية الصحيحة التي يمكنها دعم الجهاز المناعي ومنح البشرة التوهج والتألق والإطلالة الشابة التي تخلو من علامات التقدم في العمر بفعالية وكفاءة، وبقدرة فائقة على الامتصاص.

أصبحت هذه الأهداف أهمية قصوى بعد انتشار وباء كوفيد-19 المستحدث. مع وايلد لاب، العلامة التجارية الرائدة في منتجات الصحة والعناية بالبشرة المبتكرة من مكونات طبيعية بالكامل، يمكنكم الحصول على المكملات الغذائية التي تعدكم وتفي بوعودها.

تمنحكم مكملات وايلد لاب نتائج طويلة المدي، حيث تعيد التوازن لجهاز المناعة وصحة الجسم الداخلية كما أنها سريعة الامتصاص فتمنح الجسم العناصر المغذية التي يحتاج إليه وذلك من خلال التزامها بنتائج الأبحاث العلمية التي تجريها لتصنيع منتجاتها والاختبارات الدقيقة التي تمر بها لضمان الجودة والفعالية.

.

تمنح المكملات الغذائية من وايلد لاب ليبوسومال جلوتاثيون وفيتامين سي الجسم فوائد مضادات الأكسدة بفعالية قصوى حيث يستطيع الجسم امتصاص نحو 95% من العناصر المغذية في هذه المنتجات بفعالية والاستفادة بها، حيث تبدأ هذه المكملات بالعمل بمجرد دخولها إلى الجسم. تتكون هذه المكملات من مكونين فقط هما فيتامين سي/الجلوتاثيون والدهون الفسفورية

– حيث تقدم وايلد لاب تكنولوجيا ليبوسومال المبتكرة التي تمكنت من خلالها من توصيل فيتامين سي/الجلوتاثيون المغطى بالدهون الفسفورية إلى خلايا الجسم مباشرة لتكون إضافة فعالة في روتين العناية بالصحة التي يمكنكم اتباعها في العام الجديد.

تأتي هذه المكملات عالية التوافر الحيوي، أي التي تتسم بالقابلية العالية لاستفادة الجسم بها، في صورة كبسولات يسهل تناولها وهي طبيعية بالكامل وخالية من أي إضافات أو عناصر أخرى. تتضمن الفوائد الأخرى بالإضافة إلى وصول العناصر المغذية مباشرة إلى الجسم، رفع كفاءة الجهاز المناعي، ومقاومة تأثيرات الإجهاد، والمواد السامة، والعناصر المؤكسدة، ومسببات الأمراض المختلفة التي تعرف بالباثوجينات، وكذلك مقاومة الشيخوخة وعلامات التقدم في العمر.

أظهرت الدراسات العلمية أن تناول مكملات الجلوتاثيون وفيتامين سي معًا له تأثيرات تآزرية في خصائص مضادات الأكسدة يمكنها دعم المناعة وتجديد البشرة ومنحها الصحة والتوهج.

الاستثمار في الصحة هو دائمًا القرار الصحيح. ابدأوا عامكم الجديد مع المكملات الغذائية من وايلد لاب إلى جانب نظامكم الغذائي الصحي المتوازن وحرصكم على ممارسة الرياضة وكونوا أفضل نسخة من أنفسكم في هذا العام.

منتجات ’وايلد لاب‘ متوفرة على www.wildlabskincare.com مع خدمة الشحن الدولي، وأسعار تبدأ من 110 درهم إماراتي.

لمزيد من المعلومات عن المنتجات والمكوّنات والدراسات العلمية، تفضلوا بزيارة: labskincare.comwww.wild

ومتابعة وايلد لاب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من خلال: @wildlab.health

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.