The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

يو إف سي 264 بورييه ضد ماكجريجور … نزال حاسم يترقبه عشاق يو إف سي في المنطقة

يو إف سي 264 بورييه ضد ماكجريجور ... نزال حاسم يترقبه عشاق يو إف سي في المنطقة
يو إف سي 264 بورييه ضد ماكجريجور … نزال حاسم يترقبه عشاق يو إف سي في المنطقة

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 8 يوليو، 2021: يستعد عشاق يو إف سي في المنطقة بتشوق لمتابعة واحدٍ من أكثر ثلاثيات النزال المرتقبة عالميًا، حين يعود كل من داستن بورييه بطل وزن الخفيف المؤقت السابق والمصنف أولًا، مع كونور ماكجريجور، بطل يو إف سي المتوج لفئتين سابقًا والمصنف خامسًا، إلى حلبة النزال يوم السبت 10 يوليو(بتوقيت لاس فيجاس).

وكان المقاتلان قد تواجها سابقًا في شهر يناير من هذا العام على جزيرة ياس في أبوظبي، المقر الدولي لنزالات يو إف سي، وقدم حينها بورييه أداء رائعًا، وتغلب على غريمه ماكجريجور في الجولة الثانية.

أما المواجهة الأولى بينهما فقد كانت في عام 2014 في نزال يو إف سي 178، وحينها أكد ماكجريجور مكانته بين نجوم يو إف سي بتغلبه على بورييه بالضربة القاضية خلال الجولة الأولى.

ويتوج الحدث الرئيسي، يو إف سي 264 بورييه ضد ماكجريجور 3، والذي يقام يوم السبت 10 يوليو في تي-موبايل أرينا في لاس فيجاس، المنافسة القوية بين الغريمين اللدودين، فيما يستعد جمهور واسع من عشاق يو إف سي في الإمارات والمنطقة لمتابعة الحدث مباشرة عبر القنوات الرسمية الناقلة والتي تتضمن تطبيق يو إف سي أرابيا من شركة أبوظبي للإعلام، وقناة AD Fight، ومنصة ستارز بلاي، فيما تبث قناة أبوظبي الرياضية الثانية النزالات التمهيدية.

ويتمتع كل من ماكجريجور وبورييه بقاعدة شعبية واسعة وجمهور كبير من المشجعين في الإمارات والمنطقة، وكان بورييه قد شارك في نزالات جزيرة النزال من يو إف سي مرتين سابقًا، كما استضاف مجموعة من الحصص التدريبية المفتوحة في أبوظبي، فيما أمضى ماكجريجور عدة أشهر في دبي بعد اختتام يو إف سي 257، وباشر تدريباته للثلاثية في نادي اللياقة البدنية المخصص ليو إف سي الواقع في مساكن شاطئ جميرا في دبي، قبل أن يتوجه إلى المخيم التدريبي المكثف في فلوريدا.

كما يسبق الحدث المرتقب، مجموعة من النزالات الحماسية، وتتوفر قائمة النزالات الكاملة على الرابط التالي: https://www.ufc.com/news/fight-fight-preview-ufc-264-poirier-vs-mcgregor-3

جدول الحدث       الأحد، 11 يوليو

التوقيت: 02:00 صباحًا بتوقيت الخليج القياسي: النزالات التمهيدية، عبر يو إف سي أرابيا، وقناة AD Fight، ومنصة ستارز بلاي، وقناة أبوظبي الرياضية الثانية.

                    04:00 صباحًا بتوقيت الخليج القياسي: متابعة النزالات التمهيدية، عبر يو إف سي أرابيا، وقناة AD Fight، ومنصة ستارز بلاي، وقناة أبوظبي الرياضية الثانية

                    06:00 صباحًا بتوقيت الخليج القياسي: يو إف سي أرابيا، وقناة AD Fight، ومنصة ستارز بلاي

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.