
فرق محمود حجاج، المستشار الإعلامي لقطاع شرق القاهرة والدلتا لمنظومة OMC الاقتصادية ، خلال لقائه ببرنامج “ابن البلد” مع الإعلامي محمد السيد،إعداد الكاتب الصحفي حسين شمعة، بين الإعلام العام والإعلام الصناعي. وأوضح أن الإعلام الصناعي هو إعلام تنموي يركز على خدمة فئة معينة في المجتمع، وهي العامل والمستثمر والمهندس. وقال حجاج: “الإعلام الصناعي لدينا لا يكتفي بنقل الأخبار، بل يعمل كحل لمشكلات حقيقية. فعلى سبيل المثال، بالنسبة للعامل الباحث عن عمل، عندما يشاهد تغطيتنا الإعلامية لدورات التدريب وتنمية القدرات التي نقدمها، تتجدد ثقته للعمل عندما يجد كيانًا يهتم به ويدعمه.” وأضاف: “كذلك، هناك صناعات ونجاحات كثيرة داخل المصانع لا يعلم عنها أحد، وعندما يقوم مستثمر بمشاهدة تقاريرنا عن نجاحات منظومتنا وشراكاتنا، تزول تخوفاته ويزداد لديه الرغبة في خوض تجربة الاستثمار معنا. هذا هو دور الإعلام الصناعي في بناء الثقة وتوفير المعلومات.”





إرسال تعليق