The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

5 اتجاهات الموضة اللطيفة لتجربتها هذا الصيف

الصيف هو أفضل وقت لتجديد مظهرك والاستثمار في بضع قطع من شأنها أن تجلب لمسة معينة إلى ملابسك. قد لا نخرج كثيرًا ، لذلك قد نقوم بذلك بأناقة في كل مرة يحدث ذلك! تعتبر الأنماط الشائعة دائمًا مزيجًا من كل شيء – اتجاهات مدرج الموضة ، والملابس التي يحب الناس ارتدائها في الحياة الواقعية ، بالإضافة إلى الأشياء التي اشتهرت من قبل المؤثرين على Instagram و YouTube. نعم ، لا يمكنك تجاهل هؤلاء المبدعين أيضًا! إليك 10 صيحات أزياء لطيفة لتجربتها هذا الصيف.

فستان بيبي دول
فستان بيبي دول

فستان بيبي دول:

تضرب فساتين دمية الأطفال مشهد الموضة بشدة هذا العام. توقع أن ترى مصممي الأزياء يهزون هذه الملابس اللطيفة على مدار السنة ولا تنس تجربة بعض الأشكال الساطعة والخفيفة من الفستان بنفسك. ابحث عن الأشكال اللطيفة وقم بإقرانها مع أي حذاء تريده – كلما كان الأمر أكثر سخافة ، كان ذلك أفضل!

ألوان النيون:

ألوان النيون
ألوان النيون

هل هناك أي شيء أكثر إشراقًا من لون النيون؟ انت تعرف الاجابة. يحدث أن ألوان النيون الصيفية تحكم كل من عروض المدرجات واتجاهات أزياء الشارع. من الصعب قول “لا” لهذا اللون المبهج الساطع لأنه من الممتع جدًا ارتدائه. إذا كنت ترغب في أي وقت مضى في تجربة هز بعض السراويل أو بذلة نيون – فقد حان الوقت الآن!

أكمام منتفخة:

أكمام منتفخة
أكمام منتفخة

يبدو أن الأكمام المنفوخة هي السائدة هذا الصيف. لقد رأيناهم على العديد من مدارج الموضة من زيمرمان وريتشارد كوين ، مما يعني أن هذه الأكمام تعود إلى الشوارع أيضًا. لقد رأينا القليل من الأكمام المنفوخة العام الماضي وهذه الصيف أصبحت أكثر شهرة. يمكن أن تبدو وكأنها أكمام منتفخة لطيفة أو أشكال أكثر استطالة وأنيقة.

أحذية الكعب المربع:

أحذية الكعب المربع
أحذية الكعب المربع

عندما يتعلق الأمر بالموضة ، يبدو أننا نركز على ملابسنا ونميل إلى نسيان أن أقدامنا تحب أيضًا أن تكون عصرية. اختر أحدث مظهر لعام 2020 – حذاء بمقدمة مربعة! ارتدِ صنادل مفتوحة من الأمام خلال أشهر الصيف الدافئة وانتقل إلى الأحذية الأنيقة لاحقًا عندما يتسلل البرد.

ملابس مطبوعات جريئة:

ملابس مطبوعات جريئة
ملابس مطبوعات جريئة

إذا لم يكن النيون هو كوب الشاي المناسب لك ، فماذا عن بعض الطبعات المجنونة؟ ورود ضخمة ، وأنماط أزهار برية ، ومجموعة من الألوان المختلفة مختلطة معًا في نمط مجرد – هذا الصيف لدينا كل ذلك وأكثر! حان الوقت للاندفاع قليلاً وإظهار كل ما لديك.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.