The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

** Carbon Theory مجموعة العناية بالبشرة من المملكة المتحدة المخصصة لعلاج حب الشباب متاحة على Secret Skin

تطلق SECRET SKIN علامة تجارية عصرية للسيطرة على حب الشباب

تستهدف الشباب صغير السن

** Carbon Theory مجموعة العناية بالبشرة من المملكة المتحدة المخصصة لعلاج حب الشباب متاحة الآن في الإمارات العربية المتحدة **

إن الطفح الجلدي لا يمكن تجنبه، وإذا كنت تصارع حب الشباب خلال سنين المراهقة، أو تعاني من ظهور الطفح الجلدي من حين لآخر نتيجة التوتر أو هرمونات البلوغ – فمن الصعب دائماً النجاح في إيجاد المنتجات السليمة للبشرة المصابة.

إذا كنت من هؤلاء، ستهتم بمعرفة Carbon Theory، مجموعة فارقة للعناية بالبشرة لحب الشباب ظهرت للتو على منصة اكتشاف منتجات “الجمال النظيف” الحائزة على الجوائز Secret Skin.

تقول “أنيشا أوبروي”، مؤسس ومدير تنفيذي في Secret Skin“من خلال التجربة الشخصية، فهمت إلى أي مدى قد يصبح حب الشباب المتعب مؤثراً على ثقة الشباب صغار السن بأنفسهم.

لأثني المستخدمين الجدد عن اختيار العلاجات القاسية لمعالجة مشاكل البشرة كنت أبحث بهمة عن بديل رقيق، وفعال في الوقت نفسه.

تتماشى Carbon Theory مع مبادئ Secret Skin الخاصة بشفافية العميل، ونهدف لدعم المناقشات الصادقة حول العناية بالبشرة عن طريق التعامل مع حب الشباب كأمر طبيعي، ومن خلال مشاركة خبرات حقيقية وسط جماهير الشباب”.

تتم صناعة مجموعة Carbon Theory للعناية بالبشرة من تركيبات طبيعية تماماً، ونباتية، ولا تشمل إيذاء الحيوانات، تلبي احتياجات معينة ومشاكل واقعية للبشرة، مع نظام كامل صباحي ومسائي لمحاصرة حب الشباب.

فيما يلي بعض المنتجات الرائعة من مجموعة Carbon Theory، التي يمكنك شراؤها الآن من Secret Skin:

غسول الوجه المنظف

غسول الوجه المنظف (58 درهماً إماراتياً) موضوع في أنبوبة بيئية من قصب السكر ومصنوع بمزيج Carbon Theory الحائزة على الجوائز، من زيت شجرة الشاي العضوي، والفحم العضوي النشط وزبدة الشيا. الغسول المنظف المختبر من قبل أخصائي الجلدية يقضي على أي شوائب على البشرة ويحاصر حب الشباب.
image.png

بار الوجه المنظف (44 درهماً إماراتياً) بار منظف حائر على جوائز يرتكز على مزيج فعال من زيت شجرة الشاي، والفحم النشط وزبدة الشيا. تقلل تركيبته شديدة الفاعلية والرقيقة في الوقت نفسه أي التهاب/تهيج في البشرة بينما تحافظ عليها مغذية.

سيروم التخلص من السموم الليلي للسيطرة على الطفح الجلدي
سيروم التخلص من السموم الليلي للسيطرة على الطفح الجلدي

سيروم التخلص من السموم الليلي للسيطرة على الطفح الجلدي النوم هو طريقك للبشرة الصحية مع سيروم الديتوكس الليلي للسيطرة على الطفح الجلدي المشبع بجزيئات التوت البري الغنية بمضادات الأكسدة التي ترطب برقة موفرة علاج ترطيبي مركز ليحافظ على مرونة البشرة.

كريم نهاري واق من الشمس بمعامل
كريم نهاري واق من الشمس بمعامل

كريم نهاري واق من الشمس بمعامل +50 (124 درهماً إماراتياً) بتركيبة فريدة شديدة الخفة، يوفر حماية واسعة النطاق من الأشعة فوق البنفسجية UVA  و UVBوترطيب داخلي، إنه جيل جديد من منتجات الوقاية من الشمس يجمع المكونات التي تتغلب على الطفح الجلدي للتأكد من سعادة وصحة بشرتك وحمايتها من الشمس.

كريم نهاري واق من الشمس بمعامل
كريم نهاري واق من الشمس بمعامل

معجون البقع للسيطرة على الطفح الجلدي (128 درهماً إماراتياً) إزالة النقاط ومعالجة البقع الحمراء أصبح الآن أمراً سهلاً مع معجون السيطرة على الطفح الجلدي: علاج مباشر وفوري مشبع بالفضة المضادة للميكروبات ليساعد على القضاء على البكتيريا المسببة لحب الشباب. المعجون غني أيضاً بفيتامين A، وأكسيد الزنك وزيت شجرة الشاي الذي يعادل درجة لون البشرة، ويعزز الشفاء ويقلل الالتهاب.

معجون البقع للسيطرة على الطفح الجلدي
معجون البقع للسيطرة على الطفح الجلدي
إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.