The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

Gökberk Demirci: وسيم وذكي حازم وصبور وقابل للتكيف ” التمثيل هو الحياة والحفاظ على الشخصية على قيد الحياة “

Gökberk Demirci
Gökberk Demirci

اسطنبول

تصوير:unalavcii
المقابلة:halilasihamofficiel
bulentipek

المسلسل التلفزيوني “Yemin” ، بطولة Gökberk Demirci ، يُشاهد باهتمام في تركيا وجميع أنحاء العالم. نال الممثل الوسيم من تركيا إعجاب الناس بموهبته ونجاحه.

أنت في 3 كلمات؟

حازم ، صبور وقابل للتكيف.

لماذا اخترت أن تكون ممثلا؟

في الواقع ، لم يكن خيارًا. كانت إحدى المفاجآت الحلوة التي تجلبها الحياة. والشعور بالانتماء الذي نشأ بعد ذلك جعلني أستمر.

ما هو هدفك الوظيفي قصير المدى؟

في الواقع ، لا يوجد هدف قصير المدى بالنسبة لي. الحياة مغامرة طويلة الأمد ، مثلها مثل حياتي المهنية. التعرف على شخصيات جديدة والذهاب في رحلة داخلية واكتشاف قدراتي وإمكانياتي وما إلى ذلك.

هل تريد العمل في السينما أو المسرح أو كليهما؟

لكل منها مكانها بالنسبة لي.يمنحاني شحنة جديدة وطاقة للاستمرار لان لديهما ديناميكيات مختلفة .
انا اعشق الاثنين واغتنم الفرص المناسبة،و سأشارك بكل سرور في كليهما ، بدلاً من اختيار أحدهما.

ما هي أعظم نقاط القوة والضعف لديك؟

أعتقد أن أقوى نقاطي هي أنني صادق جدًا ومصمم على روحي. لكن الجانب الأضعف لدي ، للأسف ، هو العاطفة. أنا مرتبك باستمرار في علاقة غرامية بين عقلي وقلبي

Gökberk Demirci
Gökberk Demirci

ما أكثر شيء تستمتع به في التمثيل؟

التعرف على حياة مختلفة ، وشخصيات مختلفة ، واكتشاف طاقاتي المتجددة ، والذهاب في رحلة غير معروفة أمر مثير بالتأكيد 🙂 وبالطبع السعادة في القيام بالعمل الذي أحبه.

ما هو فيلمك أو إنتاجك المسرحي المفضل؟

أعتقد أنه لا توجد إجابة واحدة على هذا السؤال بالنسبة لي. أنا من أشد المعجبين بسليفيستر ستالون وأنتوني هوبكنز 🙂 أحب جميع أفلامهم.

هل حضرت المعهد الموسيقي؟

لا ، لم أفعل. أن تصبح ممثلاً كان عن طريق الصدفة البحتة. إذا كانت مغامرتي منذ البداية مبنية على التمثيل ، بالطبع كنت سأحضر. لكن كما ذكرت

من قبل ، شاركت بالصدفة. أنا مؤدي تعليمي ذاتي. نعم ، لقد كانت رحلة صعبة بعض الشيء ، لكنها كانت قيّمة للغاية بالنسبة لي.

Gökberk Demirci
Gökberk Demirci

ما هو دورك المفضل حتى الآن في حياتك المهنية؟

في الواقع ، كلهم في مكانهم الخاص والأهمية. لكن إذا اضطررت إلى اختيار واحد ، فسيكون الأمير ترهون. كنا متشابهين تماما. وبدلاً من التمثيل ، كانت شخصية عشت فيها حقًا. ولأنها كانت رحلة طويلة ، فلها مكانة خاصة.

ما أسلوب التمثيل الذي تعتقد أنه الأفضل بالنسبة لك؟

أحترم أسلوب الجميع وتفضيلهم. لا أعرف مدى دقة ذلك ، لكن بالنسبة لي ، فإن الحياة أهم بكثير من التصرف. التقنيات التي أستخدمها هي الواقعية والتجانس والتفاعل وما إلى ذلك.

ما الذي تعتقد أنه يمكن أن يجعل الدور صعبًا؟

كل هذا عمل جماعي. هذا ما يجعل الأمر صعبًا وسهلاً في نفس الوقت. هناك العديد من العوامل. العلاقات الثنائية والانضباط والتكيف … عندما نلبي هذه الشروط ، لا توجد صعوبة.

Gökberk Demirci
Gökberk Demirci

كيف تقترب من مشهد عندما لا تتوافق مع شريكك في المشهد؟

لسوء الحظ ، نجد أنفسنا أحيانًا في مثل هذه المواقف عن غير قصد. من المهم جدًا أن تكون قادرًا على ترك هذا الصراع وراءك في تلك اللحظة ، لأن هذه مواقف لا تهم الشخصيات التي نعيدها إلى الحياة. إذا قمنا بإحضاره إلى المشهد ، يشعر به المشاهدون على الفور. يجب أن تكون غير أناني. دائما ما أترك المشاكل خلف الكاميرا ..

ما هي أنماط التمثيل التي تعتقد أنك الأكثر ملاءمة لها؟

في الواقع ، هذا قرار متبادل. إذا اعتبرنا مناسبين وأتيحت لنا الفرصة للحصول على دور ، فمن الأفضل تقديم أدوار أكثر توافقًا ، لذلك لا توجد إجابة واحدة بالنسبة لي

ما هي التقنيات التي تستخدمها لتطوير الشخصيات؟

لا أعرف مدى دقة ذلك ، لكن صدقوني ، ليس لدي تقنية واحدة. أنا حقا أحب الشعور بالانتماء. أن تنتمي إلى العاطفة ، أن تشعر ، أن أعيش … الأمر كله يتعلق بالواقعية بالنسبة لي.

Gökberk Demirci
Gökberk Demirci

ما رأيك يجعل الأداء أكثر تصديقًا؟

بالنسبة لي ، هو مجرد العيش والحفاظ على الشخصية على قيد الحياة. كلما انتميت إلى الدور ، كلما أصبحت أكثر إقناعًا وانتقل مباشرة إلى الجمهور.

ما هو برأيك الجانب الأكثر تحديًا لكونك ممثلًا؟

إنه شخصي للغاية. في بعض الأحيان يكون من الضروري تقديم تضحيات. الحياة الاجتماعية ، والأسرة ، والأصدقاء ، وما إلى ذلك .. المسار طويل الأمد يتطلب الصبر. قد تواجه أحيانًا مواقف تختبر صبرك .. لا يجب أن تتخذ إجراءً دون تفكير. أعتقد أن الجزء الأصعب هو أنه أحيانًا يتركك بين عقلك وقلبك ..

الكثير من الناس يريدون أن يعرفوا لماذا انتهت علاقتك بالفنانة أوزجي ياغيز Ozge Yariz ؟

الحب والاهتمام من المعجبين يمنحني الفرح ، شكرا لك. ليس لدي للأسف إجابة واحدة على هذا السؤال. أعتقد أنه يجب أن يؤخذ بخطوة. إنها الطبيعة البشرية فقط. نحن نعيش في عالم يوجد فيه مفهوم الموت.

Gökberk Demirci
Gökberk Demirci

أي كلمة أخيرة لجمهورك العربي؟

لمشجعي العرب الأعزاء ، أبعث بحبي واحترامي من كل قلبي. إنهم مميزون جدًا وحبهم ثمين جدًا. آمل أن نلتقي بهم في أقرب وقت ممكن. سيكون من دواعي سروري العظيم بالنسبة لي. سوف أتطلع إلى ذلك اليوم على أمل الاجتماع. أنا سعيد جدًا لأنني اكتسبت كل قلوبهم. شكرا لك على هذه المحادثة اللطيفة ، لقد كان من دواعي سروري الكبير

Gökberk Demirci
Gökberk Demirci
إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.