The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

KENZO تعيد تصور الملابس الرياضية مع KENZO Sport

KENZO Reimagines Activewear With KENZO Sport
KENZO Reimagines Activewear With KENZO Sport

كشفت دار الأزياء الفرنسية اليابانية النقاب عن مجموعة جديدة من قطع الملابس الرياضية العملية والأنيقة

مع الأشهر الأكثر برودة من العام هنا تقريبًا ، سيضع الكثير منا خططًا لقضاء المزيد من الوقت في الخارج.

سواء أكان ذلك يركض على المسارات في كايت بيتش أو التخييم في حتا مع العائلة ، فقد يبدأ المرء قريبًا في التفكير في إضافة بعض القطع الجديدة إلى مخزونه من الملابس الرياضية – وبينما يبدو المظهر الأنيق أمرًا مهمًا ، قد يكون من الصعب العثور على العناصر التي تناسبك. وظيفية ولكنها توفر أيضًا لمن يرتديها خيار التعبير عن أسلوبه الشخصي أثناء السير على الطريق أثناء التنزه (بعد كل شيء ، لا تعرف أبدًا متى قد تحدث الصورة المثالية …)

KENZO SPORT
KENZO SPORT

أطلقت KENZO رسميًا KENZO Sport ، وهو خط ملابس رياضية ممتع ولكنه تقني يجمع بين الإحساس الغريب للعلامة التجارية بالأناقة والعملية. مع التصميم الجرافيكي القوي والمشاعر الجادة لأزياء الشارع ، تعرض المجموعة قطعًا وظيفية للجنسين ستجعلك تبرز أثناء التمرين.

بدءًا من السترات الواقية من الرصاص والسترات الواقية من الرياح إلى القمصان والسراويل الضيقة ، يعد هذا الخط مثاليًا لأي شخص يستمتع بالحفاظ على النشاط ولكنه قد يحتاج إلى القليل من الحماية الإضافية من العوامل الجوية عند قضاء الوقت في الخارج – كل ذلك مع وجود نسخة مُعاد تصورها من شعار KENZO الشهير ، والتي تم تحويلها إلى “X”.

KENZO MIDDLE EAST
KENZO MIDDLE EAST

شاهد المجموعة أثناء العمل في الفيديو أدناه ، تم تصويره بواسطة Tim Elkim.

يمكن شراء كينزو سبورت في دبي مول ، وغاليري لافاييت ، ومول الإمارات ، وروبنسونز وهارفي نيكولز (دبي) ؛ جاليريا مول في جزيرة الماريه وتريانو (أبو ظبي) ؛ هارفي نيكولز (الكويت) ؛ البحرين سيتي سنتر وشارع ساكس الخامس (البحرين) ؛ الرياض بارك والفيصلية مول (الرياض) ؛ رد سي مول ومول العرب (جدة).

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.