The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

أستون مارتن تتعاون مع السير ديفيد أدجاي لإنشاء خمسة منازل فخمة ضمن برج بمدينة نيويورك

أستون مارتن تتعاون مع السير ديفيد أدجاي لإنشاء خمسة منازل فخمة ضمن برج 130 ويليام الفاخر بمدينة نيويورك

ستون مارتن تتعاون مع السير ديفيد أدجاي لإنشاء خمسة منازل فخمة ضمن برج 130 ويليام الفاخر بمدينة نيويورك
ستون مارتن تتعاون مع السير ديفيد أدجاي لإنشاء خمسة منازل فخمة ضمن برج 130 ويليام الفاخر بمدينة نيويورك
  • أستون مارتن تتعاون مع المهندس المعماري الشهير السير ديفيد أدجاي لتصميم مجموعة محدودة الإصدار مؤلفة من خمسة منازل فاخرة وفريدة في مدينة نيويورك
  • سيتضمن كل منزل إصداراً خاصاً من سيارة أستون مارتن دي بي إكس من تصميم السير ديفيد أدجاي
  • برج 130 ويليام يجسّد أبرز المشاريع السكنية الفاخرة في مدينة نيويورك

2 نوفمبر 2020، نيويورك:كشفت أستون مارتن، العلامة البريطانية الرائدة في مجال تصنيع السيارات الفاخرة؛ عن تعاونها مع كل من المهندس المعماري البارز السير ديفيد أدجاي؛ وشركة لايت ستون، إحدى أكبر الشركات العقارية الخاصة في الولايات المتحدة اليوم؛ لتصميم خمسة منازل حصرية متاحة للشراء في برج 130 ويليام الذي يعد المشروع السكني الفاخر الأبرز في مدينة نيويورك.

وسيحصل مالكو هذه المنازل الخمسة الجميلة أيضاً على إصدار 130 ويليام أدجاي الخاص من سيارة أستون مارتن دي بي إكس، والتي سيقوم بتصميمها السير ديفيد أدجاي.

وشهد هذا المشروع المميز تعاوناً مستمراً بين المدير الإبداعي للشركة ماريك رايتشمان والسير ديفيد أدجاي لإضفاء الملامح التصميمية الأنيقة والمهارة الحرفية العالية التي تتميز بها علامة أستون مارتن على النمط المعماري الفريد والتصاميم الداخلية المصنوعة يدوياً في برج 130 ويليام.

شهد هذا المشروع المميز تعاوناً مستمراً بين المدير الإبداعي للشركة ماريك رايتشمان والسير ديفيد أدجاي
شهد هذا المشروع المميز تعاوناً مستمراً بين المدير الإبداعي للشركة ماريك رايتشمان والسير ديفيد أدجاي

وبهذا الصدد، قال رايتشمان: “يعد هذا المشروع فرصةً متميزة لفريق التصميم في أستون مارتن للتعاون مع السير ديفيد. ويمثل هذا المشروع أول المشاريع العقارية التي تشارك بها أستون مارتن في مدينة نيويورك وثاني تعاون في مجال التصميم العقاري بعد مشروع أستون مارتن ريزدنس في ميامي. ويمكننا هنا تطبيق الدروس التي تعلمناها في ميامي إلى جانب توظيف مهاراتنا الفريدة في مجال تصميم السيارات لتصميم هذه المنازل الفاخرة والجميلة”.

ويتولى السير ديفيد أدجاي مسؤولية إعداد الرؤية الكاملة لتصميم مشروع برج 130 ويليام إضافةً إلى تصميمه الخارجي الفريد وكافة التصاميم الداخلية للمبنى. وسيضم المشروع 242 مسكناً وأكثر من 20 ألف قدم مربعة من مرافق الخدمات وحديقة جديدة.ويتركالمبنى البالغ ارتفاعه 800 قدم تقريباً (244 متر) والمؤلف من 66 طابقاً بصمةً معماريةً واضحة على أفق مانهاتن. وكانت رؤية السير ديفيد أدجاي تتمثل بتصميم مبنىً يحتضن الإرث المعماري للمباني الحجرية في مدينة نيويورك.

ويشتمل المبنى على واجهة مصبوبة يدوياً تزدان بتفاصيل برونزية أنيقة، في تجسيد معاصر للأعمال الحجرية التي تميز طرز العمارة الكلاسيكية في مانهاتن. وتتمثل إحدى الميزات المعمارية الفريدة لهذا المبنى بتصميم النوافذ الكبيرة المتناغمة ذات الأقواس التي تستمد الإلهام من صورة الطوابق العلوية التي انتشر استخدامها في المنطقة سابقاً.

وبدوره، قال السير ديفيد أدجاي: “لقد أسعدني التعاون مع فريق أستون مارتن، حيث اعتمدنا مقاربة خاصةً في التعامل مع منازل أستون مارتن في برج 130 ويليام، تجميع بين الميزات التصميمية الفريد لطرفي هذا التعاون. وتقدم هذه المنازل، التي ترافقها الإصدارات المحدودة من سيارات أيتون مارتن الرياضية متعددة الاستخدامات إحساساً فريداً ومتميزاً”.

ومن جانبه، قال سكوت أفرام، نائب الرئيس الأول لشؤون مشاريع التطوير العقاري لدى شركة لايت ستون: “يعتبر برج 130 ويليام نجاحاًمعمارياً جديداً، وقد علمنا أننا بحاجة لتقديم شيء فريد للغاية منذ اللحظة الأولى لصياغة ملامح هذا التعاون. وستقدم هذه الشراكة التي تجمع بين السير ديفيد أدجاي وأستون مارتن ولايت ستون منازلاً تحمل لمسات غير مسبوقة في مدينة نيويورك. ويمثل إصدار 130 ويليام أدجاي الخاص من سيارة أستون مارتن دي بي إكس إضافة فريدة لكونها تمثل قطعةً نادرةً يرغب كل عشّاق السيارات الفاخرة بإضافتها إلى مجموعاتهم”.

عند خروج السكان من المصعد، ستكون باستقبالهم عناصر التصميم الداخلي المميزة التي تحمل نمط الخطوط
عند خروج السكان من المصعد، ستكون باستقبالهم عناصر التصميم الداخلي المميزة التي تحمل نمط الخطوط

منازل أستون مارتن في برج 130 ويليام

تتواجد المنازل الخمسة الحصرية والمفروشة بالكامل في الطابقين 59 و60 من برج 130 ويليام، وتتميز هذه المنازل بتصميم فريد ومميز. ويشتمل كل منزل على رواق خارجي خاص وفسيح يمتد على طول المنزل ويقع خلف التصاميم الفريدة التي واجهة المبنى المصبوبة يدوياً، مع فواصل فريدة تقسّم الشرفات إلى مناطق مميزة لتناول الطعام والاسترخاء. وتأتي هذه المنازل مفروشة بالكامل، بمجموعة من العناصر البصرية والإكسسوارات والمواد والمنسوجات المصنوعة يدوياً والأثاث المستمد من تشكيلة الأثاث الفاخر الشهيرة أستون مارتن هوم كوليكشن من شركة فورميتاليا الإيطالية.

يحظى السكان في كل منزل، بغرفة ضخمة للمعيشة وتناول الطعام تضم مفروشات ومنسوجات وتجهيزات مميزة
يحظى السكان في كل منزل، بغرفة ضخمة للمعيشة وتناول الطعام تضم مفروشات ومنسوجات وتجهيزات مميزة

وعند خروج السكان من المصعد، ستكون باستقبالهم عناصر التصميم الداخلي المميزة التي تحمل نمط الخطوط المتقاطعة الخاص بعلامة أستون مارتن بتشطيبات برونزية. ويبرز ورق الجدران المميز من تصميم السير ديفيد أدجاي تحت هذه التفاصيل البرونزية المحببة، في حين تعكس مرآة الزجاج المغشّى التي أبدعها قسم التصميم في أستون مارتن منظر الأفق في شكل قوسيٍّ مميز يشير بوضوح إلى الأقواس التي تزين واجهة المبنى.

ويحظى السكان في كل منزل، بغرفة ضخمة للمعيشة وتناول الطعام تضم مفروشات ومنسوجات وتجهيزات مميزة من تصميم ماريك رايتشمان والسير ديفيد أدجاي. وتتميز غرفة المعيشة بإطلالاتها الساحرة على جميع أنحاء المدينة وخطوطها التصميمية الواضحة وأثاثها الأنيق من مجموعة أستون مارتن هوم كوليكشن من فورميتاليا. وتجمع الأرائك والكراسي ذات الذراعين بين عناصر من الجلد والمعدن والقماش، مع تفاصيل تصميمية مميزة، تعكس المهارة الحرفية العالية والصفات الحسية المذهلة التي تتميز بها مقصورات سيارات أستون مارتن.

توفر غرفة المعيشة إمكانية الوصول المباشر إلى الرواق الخارجي لتمزج بذلك بين المساحات الداخلية والخارجية، وتمثل إحدى وسائل الراحة النادرة في مدينة نيويورك
توفر غرفة المعيشة إمكانية الوصول المباشر إلى الرواق الخارجي لتمزج بذلك بين المساحات الداخلية والخارجية، وتمثل إحدى وسائل الراحة النادرة في مدينة نيويورك

وتوفر غرفة المعيشة إمكانية الوصول المباشر إلى الرواق الخارجي لتمزج بذلك بين المساحات الداخلية والخارجية، وتمثل إحدى وسائل الراحة النادرة في مدينة نيويورك.

وبالقرب من غرفة تناول الطعام، يتزين المطبخ ذو المخطط المفتوح بخزائن إيطالية مصنوعة خصيصاً من خشب البلوط الأسود، وأحدث التجهيزات المنزلية من علامة جاجيناو الإيطالية وأسطح رخامية منتقاة بعناية من جبال أبوان الألب في إقليم توسكانا الإيطالي وسطح ناتئ مصنوع من رخام نيرو ماركينا الذي يوفر مساحةً إضافية للجلوس.

وتتميز غرفة النوم الرئيسية بخطوط تصميمية أنيقة وتفاصيل جميلة، إلى جانب المواد المستخدمة التي تقدم شعوراً بالدفء والراحة، وتوفر ملاذاً حصرياً مفعماً بالراحة والفخامة لسكان المنزل.

تشتمل غرفة النوم على سرير واسع مع وسائد مخصصة من الكشمير وتفاصيل معدنية رفيعة
تشتمل غرفة النوم على سرير واسع مع وسائد مخصصة من الكشمير وتفاصيل معدنية رفيعة

وتشتمل غرفة النوم على سرير واسع مع وسائد مخصصة من الكشمير وتفاصيل معدنية رفيعة، إلى جانب طاولات بجانب السرير وطاولات جانبية من فورميتاليا. كما تشمل غرفة النوم مقصورات ملابس فسيحة وأجهزة إنارة مثبتة على الحائط من علامة بوفي ونظاماً للإنارة المخفية إلى جانب كرسي الصالة المريح من تصميم هانز فيجنر.

ويمكن للمشترين اختيار تخصيص إحدى الغرف، في المنازل المؤلفة من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، وتحويلها إلى نظام محاكاة خاص بالسباقات أو مساحة مكتبية مع مكتبة أو غرفة نوم.

وتعتبر غرفة محاكاة السباق الخيار الأمثل لعشاق السيارات الحقيقيين وعشاق العلامة الأوفياء. وكان قسم التصميم لدى أستون مارتن وقع شراكةً مع كيرف ريسنج سيميوليترز، وهي شركة بريطانية جديدة متخصصة بمجال التكنولوجيا تأسست على يد دارين تيرنر الفائز ثلاث مرات بسباق لومان 24 ساعة والخبير الرائد على مستوى القطاع في مجال تكنولوجيا أنظمة محاكاة السباقات. وبموجب هذه الشراكة، تعاون تيرنر مع أستون مارتن لابتكار أفضل الأنظمة المنزلية الفاخرة لمحاكاة السباقات.

يمكن تحويل إحدى الغرف إلى مكتب خاص مع مكتبة مصممة للعمل والاسترخاء، وفق تصاميم بلمسات معاصرة وعناصر مخصصة.
يمكن تحويل إحدى الغرف إلى مكتب خاص مع مكتبة مصممة للعمل والاسترخاء، وفق تصاميم بلمسات معاصرة وعناصر مخصصة.

كما يمكن تحويل إحدى الغرف إلى مكتب خاص مع مكتبة مصممة للعمل والاسترخاء، وفق تصاميم بلمسات معاصرة وعناصر مخصصة.

ويأتي المكتب المصمم خصيصاً لمنازل أستون مارتن مصحوباً بكرسي كلاسيكي من ايميس، كما تشتمل الغرفة على كرسي صالة من علامة سوون ومقعد خاص من علامة سبيس كوبنهاجن. ويوفر المكتب مساحات تخزين وعرض فسيحة، بما في ذلك الرفوف المصنوعة من الخشب الأسود والخزائن المزودة بالزجاج المدخن والمتواجدة بجانب الجدران المصنوعة من رخام سالفاتوري.

وتتميز الحمامات بأسطح رخام سالفاتوري الإيطالي المركبة. ويضم الحمام الرئيسي حوض استحمام من رخام سالفاتوري المنحوت وأحواض التزيين المزدوجة المصنوعة من الرخام المنحوت مع مقصورة دش فسيحة وغرفة خاصة للمرحاض. وتشتمل الحمامات الثانوية على رخام جريجو فيرسيليا الرمادي ورخام بيانكو كاريرا الأبيض، كما تشتمل غرف الزينة على رخام جريجو فيرسيليا الذي يحمل طابعاً بصرياً يشبه الخيزران.

إصدار 130 ويليام أدجاي الخاص من سيارة أستون مارتن دي بي إكس

يجسّد إصدار 130 ويليام أدجاي الخاص من سيارة أستون مارتن دي بي إكس المرة الأولى التي تتعاون فيها أستون مارتن مع مهندس معماري لابتكار تصميم خاص لإحدى سياراتها المميزة. وتعتبر دي بي إكس أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من العلامة البريطانية الفاخرة، وكما هو الحال مع السيارات الرياضية الخارقة التي تنتجها العلامة، تمثل تجسد هذه السيارة قيم أستون مارتن؛ إذ تفيض بالجمال وحرفية الصناعة اليدوية، وروعة التكنولوجيا المتطورة. وعمل السير ديفيد أدجاي، بإلهام من المواد والتصاميم والأجواء الخاصة ببرج 130 ويليام، مع أستون مارتن لضمان انسجام التصاميم الداخلية المميزة وأعمال الطلاء المخصصة لسيارة دي بي إكس مع التصميم المعماري للمبنى.

ويجسّد هذا الإصدار الخاص أول ظهور للمسات الحجرية الحقيقية في تصميم العلامة مع تطعيمات رخام بيترا دافوليا الرمادية التي تتماشى مع خشب الجوز المصقول. وتشتمل جلود أستون مارتن التقليدية والمحاكة يدوياً على زخارف باللون الأخضر وعجلة القيادة المصممة بواسطة قسم تخصيص السيارات كيو باي أستون مارتن، لتحاكي جدران غرفة المحاكاة والطلاء العميق متعدد الطبقات ذو اللون المخصص من إبداع القسم والمستوحى من التصميم الخارجي للمبنى مع تشطيبات دقيقة باللون الأخضر. وتشتمل المقصورة الداخلية للسيارة على تشطيبات من خشب الجوز الصلب وجلود بارليمنت ذات اللون الأخضر وتفاصيل برونزية مع تشطيبات الألمنيوم الأسود المؤكسد والأحجار الحقيقية من إبداع قسم كيو باي أستون مارتن.

وتشتمل قائمة المنازل الخمسة على منزلي بنتهاوس بسعر 11.5 مليون دولار أمريكي في الطابق 60 (PH60A) وثلاثة منازل من طراز لوجيا ريزدنس (L59A وL59B وL59C) بأسعار 3,985,000 و5,985,000 و10 ملايين دولار أمريكي على التوالي.

ويوفر برج 130 ويليام 20 ألف قدم مربعة من وسائل الراحة المناسبة لأنماط الحياة العصرية، بما في ذلك حوض السباحة المتماهي مع الأفق وأحواض الغطس الباردة والساخنة وغرف الساونا الجافة والتدليك، إلى جانب مركز رياضي متطور ومنتجع صحي مع شرفة هادئة وصالة يوجا وملعب كرة سلة.

ويمكن للسكان أيضاً الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة التي تستضيفها صالة السينما الخاصة المزودة بتقنية IMAX وجهاز محاكاة الجولف واللاونج المخصص للسكان والنادي وغرفة الألعاب ومطبخ الطاهي مع مساحة خاصة لتناول الطعام ومركز أنشطة الأطفال ومنتجع الحيوانات الأليفة والتراسات الخارجية ومنصة المراقبة الخاصة على سطح المبنى.

تتولى مجموعة كوكوران سانشاين ماركيتنج جروب شؤون المبيعات بشكل حصري. يمكنكم الاطلاع على الموقع الإلكتروني لبرج 130 ويليام عبر الرابط: www.130william.com

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.