The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

استمتعوا بإجازة شاطئية لا تنسى في منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي

استمتعوا بإجازة شاطئية لا تنسى في منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي
استمتعوا بإجازة شاطئية لا تنسى في منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي

استمتعوا بإجازة شاطئية لا تنسى في منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي

المنتجع الفاخر يدعو الضيوف  للتمتع بتجربة “موراكا” الحصرية الجديدة لكبار الضيوف

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 10 ديسمبر 2020:

يرحّب منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي بالضيوف لقضاء بضعة أيام من الاسترخاء في أحضان العزلة والجمال. يضمن المنتجع لضيوفه رحلة لا تنسى، حافلة بأفخر الوجبات والإقامة العصرية وأوقات التجدد والحيوية وسط جمال استثنائي خلّاب.

يتوفر للضيوف خيار الاستمتاع بباقة الإقامة “موراكا” لكبار الضيوف خلال عطلة نهاية الأسبوع، والتي تتيح الإقامة لعدد يصل إلى ستة كبار وثلاثة أطفال للتمتع بالفيلا الفسيحة الممتدة لثلاثة طوابق وتجربة فريدة فائقة الخصوصية. يتميز البناء بالتصميم العصري والتقنيات الحديثة ويقع طابقان منه تحت سطح البحر، منها غرفة نوم وغرفة معيشة وحمام تحت الماء، بالإضافة إلى خدمة الساقي الشخصي والطاهي وقارب الأمواج والصالة الرياضية ومكان مخصص للترفيه.

تتوفر للضيوف ثلاث باقات* منها باقة الإقامة ووجبة الإفطار بسعر يبدأ من 23,280 دولار أمريكي، والتي تتضمن وجبة إفطار فريدة وخاصة تقدّم للضيوف في مكان إقامهم أو في مطعم أتول ماركت.

كما تشمل العروض باقة موراكا رومانس بسعر يبدأ من 28,180 دولار أمريكي، وتتضمن رحلة بحرية باليخت وعشاء خاصاً على الشاطئ وبار موراكا سيجنتشر المميز. ويحصل الضيوف الذين يحجزون هذه الباقة كذلك على جلسة سبا ثنائية لمدة 90 دقيقة، والتوصيل لشخصين بالطائرة المائية من وإلى مطار فيلينا الدولي في العاصمة ماليه. 

أما باقة مواركا إكسبرينس فتبدأ من 31,900 دولار أمريكي وتشمل التوصيل بالطائرة المائية من وإلى المطار وخدمة الطاهي الشخصي الذي يقوم بإعداد كافة الوجبات في مكان الإقامة، وبار موراكا سيجنتشر الذي تعاد تعبئته بشكل يومي بما يكفي لأربعة أشخاص في كل مرة.

في تعليقها على الأمر قالت كارلا بوفيريل، المدير العام الجديد لمنتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي: “تعدّ موراكا أول مكان للإقامة تحت البحر في العالم، حيث تمتد فوق وتحت سطح البحر بتصميم ريادي جميل لتكون وجهة مذهلة وتجربة فريدة تماماً في قلب طبيعة لا تتواجد في أي مكان آخر في العالم.”

وأضافت: “نتطلع إلى تحقيق تجربة سفر لا تنسى لضيوفنا الكرام من الشرق الأوسط، وذلك من خلال مجموعة من العروض المدهشة.”

وللأسر القادمة من منطقة الشرق الأوسط، يفخر المنتجع بفيلات الشاطئ الفاخرة التي أعيد تطويرها من جديد بتصاميم معمارية تجعلها أكثر تناغماً مع الطبيعة المحيطة بها. تتضمن كل من تلك الفيلات مساحات جلوس فسيحة تسمح بدخول ضوء النهار، مع مرافق استحمام خارجية متميزة وممر خاص إلى شاطئ المنتجع المحفوف بأشجار النخيل.

صمم منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي ليحتفي بالثقافة المالديفية ويبرزها، وهو المكان المثالي للأزواج والعائلات ممن يرغبون الاستمتاع بإجازة رائعة تتخللها فرص المغامرات المثيرة كالسباحة مع المانتا راي وقرش الحوت أو عيش تجربة الثقافة المحلية أو الاسترخاء في جلسات استكشاف الذات وتغذية الروح.

وبالإضافة إلى العروض المنافسة في المنتجع، يشارك كونراد المالديف جزيرة رانغالي في برنامج هيلتون أونرز، وهو برنامج ولاء الضيوف لعلامات الفنادق المميزة تحت مظلة هيلتون. ويمكن للضيوف استخدام نقاطهم لترقية الإقامة أو لحجز واحدة من الفيلات المائية الرائعة في المنتجع.

وبوسع الضيوف الذين يقومون بالحجز مباشرة الحصول على العديد من المزايا الفورية، ومنها مرونة خيارات الدفع التي تتيح للأعضاء اختيار الطريقة التي تناسبهم بالدمج بين النقاط والمال عند حجز الإقامة، بالإضافة إلى الخصومات الحصرية للأعضاء وخدمة اتصال الإنترنت اللاسلكي المجاني وتطبيق هيلتون أونرز للهواتف الذكية.

يقع منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي في جزيرة رانغالي، 20077 بالمالديف. للحجز في الفندق، الرجاء الاتصال بالرقم +960 668 0629  أو زيارة الرابط conradmaldives.com.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.