The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

الموج مسقط يطلق حياً جديداً فاخراً يضم آخر مجموعة من المنازل بالواجهة الشاطئية

الموج مسقط يطلق حياً جديداً فاخراً يضم آخر مجموعة من المنازل بالواجهة الشاطئية
الموج مسقط يطلق حياً جديداً فاخراً يضم آخر مجموعة من المنازل بالواجهة الشاطئية

“منازل شاطئ الجولف” – حي حصري بعدد محدود من الفلل الفاخرة

الموج مسقط يطلق حياً جديداً فاخراً يضم آخر مجموعة من المنازل بالواجهة الشاطئية

مسقط، 15 مارس 2021م:

 أطلق مشروع الموج مسقط اليوم حيّا حصرياً جديد باسم “منازل شاطئ الجولف” ضمن منطقة الشاطئ، ويضم مجموعة حصرية جداً من الفلل الفاخرة، ومنها آخر مجموعة من فلل زنيرة ذات الواجهة الشاطئية المباشرة.

يمزج الحي الجديد بين العديد من المزايا الفريدة، منها الموقع المتميز الذي يقدّم للساكنين نمط حياة مفعم على الواجهة البحرية.

ويضم القسم الشمالي من الحي الجديد ضمن منطقة الشاطئ منازل مصممة بست غرف نوم على بعد خطوات فقط من منطقة الجولف وملعبها العالمي بمروجه الخضراء وطبيعته الساحرة، فضلا عن  قرب هذه المنازل بمنتجع سانت ريجس خمس نجوم عبر شبكة من المسارات والمماشي بديعة التصميم والتشجير.

يمكن للمشترين الاختيار من بين ثلاثة أنواع من المنازل في هذا الحي، ولكل نوع تصميم فريد يسمح  بأكبر قدر
يمكن للمشترين الاختيار من بين ثلاثة أنواع من المنازل في هذا الحي، ولكل نوع تصميم فريد يسمح  بأكبر قدر

ويمكن للمشترين الاختيار من بين ثلاثة أنواع من المنازل في هذا الحي، ولكل نوع تصميم فريد يسمح  بأكبر قدر من الإضاءة الطبيعية الذي يشعر الساكنين بالانسجام مع الطبيعة وفسحة الفضاءات المعيشية، فضلاً عن الاستغلال الأمثل للمساحات الداخلية والخارجية، ولمسات التصميم العصرية، والعناية بأدق التفاصيل علاوة على وجود نقاط مخصصة لشحن سيارات المستقبل الكهربائية.

يضم الحي سبعة فلل فاخرة باسم “زنيرة” تضم برك سباحة لا متناهية، وحدائق طبيعية، وتعتبر آخر الفلل ذات الإطلالة المباشرة لشاطئ الموج مسقط. كما يضم الحي خمس فلل حصرية تحت اسم “فلل حديقة الشاطئ” التي تتضمن برك سباحة وحدائق طبيعية أنيقة التصميم، علاوة على سبع فلل أخرى تحت اسم “فلل ممشى الشاطئ”.

وتعليقاً على إطلاق هذا الحيّ الفاخر، قال الفاضل ناصر الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: “سعداء جداً بالإعلان عن إطلاق منازل شاطئ الجولف، وهي منازل فريدة في كل جوانبها، فإلى جانب موقعها الهادئ ومحدودية عددها، فتصميمها ومرافقها تنسجم مع موقعها البحري والمكونات الطبيعية حولها ومع ملعب الجولف المجاور، علاوة على توفيرها لطائفة واسعة من فرص الاستجمام والترفيه، لتكون العنوان الأبرز للحياة الفاخرة والجولف على الواجهة البحرية “.

"يكتسب هذا الإطلاق أهمية كبيرة بالنسبة لنا لأنه دليل على استمرار نجاحنا كوجهة مزدهرة لنمط الحياة العصرية
“يكتسب هذا الإطلاق أهمية كبيرة بالنسبة لنا لأنه دليل على استمرار نجاحنا كوجهة مزدهرة لنمط الحياة العصرية

وأضاف الشيباني: “يكتسب هذا الإطلاق أهمية كبيرة بالنسبة لنا لأنه دليل على استمرار نجاحنا كوجهة مزدهرة لنمط الحياة العصرية، وقدرة المشروع على استقطاب الساكنين، والأعمال والزوار من أنحاء العالم.

ويأتي إطلاق هذا الحي بعد النجاح الباهر لإطلاق فلل زنيرة، وتواصلاً لجهودنا في تقديم منازل بأعلى مواصفات الجودة، وتلبية احتياجات السكان بمرافق عصرية لنمط حياة عصري ملهم.

كما أن نجاحنا في الاستجابة لنبض السوق، وريادتنا في هذه القطاع كوجهة مجتمعية طموحة سيضمن للسكان والعائلات في الموج مسقط استمراراً لمسيرة الازدهار والإلهام”.

إلى جانب إمكانية اختيار منزل الأحلام من بين ثلاثة أنواع بما يناسب احتياجات كل عائلة، يوجد في كل منزل "ملحق الحديقة" الذي يتميز بمساحات فسيحة وقابليته للتخصيص حسب الاحتياجات الخاص بالساكنين
إلى جانب إمكانية اختيار منزل الأحلام من بين ثلاثة أنواع بما يناسب احتياجات كل عائلة، يوجد في كل منزل “ملحق الحديقة” الذي يتميز بمساحات فسيحة وقابليته للتخصيص حسب الاحتياجات الخاص بالساكنين

وإلى جانب إمكانية اختيار منزل الأحلام من بين ثلاثة أنواع بما يناسب احتياجات كل عائلة، يوجد في كل منزل “ملحق الحديقة” الذي يتميز بمساحات فسيحة وقابليته للتخصيص حسب الاحتياجات الخاص بالساكنين، حيث يمكن تخصيصه ليكون صالة سينما منزلية، أو صالة رياضية، أو مكتباً خارجياً أو مكتبة أو غرفة للألعاب أو غير ذلك من الأغراض التي تتيح لكل عائلة الاستمتاع بأوقاتهم في بيئة طبيعية أشبه بالواحة الخاصة.

كما يحصل المشترون على تخفيض بنسبة 15% على باقات التأثيث وخدمة مجانية للتصميم من متجر لكزَري هُومز الذي يضم أكبر مجموعة للأثاث الأوروبي في السلطنة.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع الموج مسقط يعتبر اليوم الوجهة الأولى لنمط الحياة العصرية في السلطنة، وهو مشروع قائم على الشراكة بين شركة ماجد الفطيم العقارية وشركة عُمران، وشركة تنمية.

ويضم المشروع بين جنباته اليوم أكثر من 6000 شخص من 85 جنسية، ولأنه مصنّف ضمن مشاريع المجمّعات السياحية المتكاملة، فهو يتيح للمشترين خيار التملك الحر، ويمكن لغير العُمانيين عند شراء عقار في الموج مسقط الحصول على إقامة دائمة لهم ولأقاربهم من الدرجة الأولى.

ويمكن للراغبين في الشراء طلب معلومات إضافية عبر البريد الإلكتروني customerservice@almouj.com أو الاتصال بالرقم 24534444 968+.

الموج مسقط:

حياة مُلهمة

يُعد الموج مسقط وجهة لا مثيل لها، فهو أعاد تعريف معنى الحياة الحضرية في المنطقة وأعطاها بُعداً راقياً من خلال مجموعة مميزة من العقارات السكنية المطلة على المحيط، والفنادق التي تمزج بين الفخامة وأصالة الضيافة العمانية، بالإضافة إلى مجمعات الأعمال الأنيقة، والمساحات الخضراء ذات التصميم الرفيع الحائز على جوائز عديدة.

لقد أعطى الموج مسقط شعوراً بالألفة والانتماء لما يزيد عن 6000 مقيم من 85 جنسية يشكلون مجتمعاً متنوعاً نابضاً بالحياة في قلب عاصمة عُمان. كما تمنح منطقة المطاعم والمحلات التجارية المفعمة بالنشاط الفرصة للسكان والزوار على حد سواء لتجربة تشكيلة واسعة من الأطباق المتنوعة في أجواء حيوية وإطلالة خلابة على المرسى.

إن للموج مسقط طابعاً حصرياً خاصاً يشجع سكانه من العائلات والأفراد على أن يعيشوا حياتهم على أكمل وجه، وأن يعملوا بشكل أفضل والاستمتاع بأجواء مفعمة بالمغامرة والتشويق، حيث يستطيع السكان والزوار الإقامة والاسترخاء في سبعة فنادق فاخرة، بما فيها فُندقَي كمبينسكي وسانت ريجيس، أو تجربة الابحار في أكبر مرسى في عُمان، أو اطلاق روح المرح عند زيارة ملعب الجولف ذو 18 حفرة والذي يحتل مكاناً مرموقاً كأحد أفضل 100 ملعب جولف في العالم.

في الموج مسقط، كل لحظة تعيشها وكل فرصة تكتشفها ستمنحك حياة ملهمة.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.