The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

مجموعة شلهوب تقدم العلامة الفرنسية ذات التركيبات النظيفة والصديقة للبيئة “لا بوش روج” في دول الخليج

· مجموعة شلهوب، الشريك الرائد والمطوّر والمبتكر لعلامات الرفاهية في الشرق الأوسط، تستثمر في ماركة التجميل الفرنسية ذات التركيبات النظيفة والعبوات الصديقة للبيئة “لا بوش روج”.

· تتميز مستحضرات التجميل الطبيعية من “لا بوش روج” بتركيبات نظيفة وطبيعية معبأة في عبوات جلدية صديقة للبيئة وقابلة لإعادة الاستخدام.

· تتوفر منتجات “لا بوش روج” حاليًا في وجهة التسوق “ميوز” ‘A Concept by Muse’ في الرياض وفي متجر “هارفي نيكولز” في مول الإمارات في دبي، وستكون متاحة في مواقع أكثر بحلول العام 2023. بهدف تلبية اهتمام المستهلكين المتزايد بمستحضرات التجميل الطبيعية، استثمرت مجموعة شلهوب، إلى جانب عددٍ من المستثمرين البارزين الآخرين، في ماركة التجميل الفرنسية ذات التركيبات النظيفة “لا بوش روج”.

وتشهد حركة مستحضرات التجميل الطبيعية والصديقة للبيئة زخمًا متزايدًا في المنطقة، إذ يتنامى حرص المستهلكين على استخدام مستحضرات العناية بالبشرة ذات التركيبات النظيفة كجزءٍ من نمط حياة صحي شامل.

ومنذ تأسيسها في العام 2017، سعت ماركة “لا بوش روج”، وتعني “الشفاه الحمراء” باللغة الفرنسية، إلى تطوير منتجات فاخرة تزيّن حياة المستهلكين بلمسة من الجمال وتحافظ في الوقت نفسه على كوكب الأرض للأجيال القادمة.

وتهدف العلامة إلى إعادة تصوّر مفاهيم الاستهلاك والإنتاج وإعادة التوزيع بهدف ترك أثرٍ إيجابي في كل مراحل عملياتها.

وينعكس سعي “لا بوش روج” لإنتاج مستحضرات تجميل طبيعية في المختبر الخاص بالعلامة، حيث تطوّر تركيبات فريدة حاصلة على براءة اختراع تشكّل المكونات النشطة 60% منها على الأقل، وتصل هذه النسبة إلى 91% لمجموعة أحمر الشفاه.

كما ارتقت العلامة بالجانب المتعلق بالتعبئة؛ حيث تتميز العبوات بالأناقة والالتزام تجاه البيئة كونها مُصنّعة من مواد جلدية ومصممة بطريقة صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التعبئة.

من جهته، قال نيكولا جيرلييه، الرئيس والمؤسس المشارك لماركة التجميل لا بوش روج: “يُسعدنا هذا التعاون مع مجموعة شلهوب كونه يُجسد منعطفًا جديدًا وهامًا في استراتيجيتنا الرامية إلى التوسّع في منطقة الشرق الأوسط وتحقيق طموح واحد ألا وهو: ترسيخ الرغبة بالحصول على نموذج جديد وفاخر للجمال، نموذج يجمع بين تحقيق النتيجة المرجوة والحفاظ على الاستدامة دون المساس بأي منهما.

من واجب جيلنا ردم هذه الفجوة وإلهام الآخرين لإحداث الفرق”.

وفي هذا الإطار، قالت شارميلا مورات، الرئيسة التنفيذية للاستثمار في مجموعة شلهوب: “إنّ استثمارنا في “لا بوش روج” هو مثال رائع على النهج الاستراتيجي الذي تتبعه مجموعة شلهوب في مجال الاستثمار في الشركات والاستحواذ عليها، إذ نسعى دائمًا إلى الاستثمار في شركات يمكنها الاستفادة من منظومة شلهوب لتحقيق القيمة بشكلٍ أسرع، وتعطينا في الوقت نفسه فرصة للتعلم والتعرف على الشركات الناشئة ذات النمو المرتفع.”

من جهته، قال نبيل شلهوب، نائب رئيس قسم مستحضرات التجميل في مجموعة شلهوب: “نحن فخورون بتقديم “لا بوش روج” إلى المنطقة، كونها أول ماركة تجميل فرنسية ذات تركيبات نظيفة وصديقة للبيئة لنكون السبّاقين في اختراق هذا القطاع الحيوي. إ

نّ انضمام “لا بوش روج” إلى مجموعتنا، التي تضم ما يزيد على 84 ماركة لمستحضرات التجميل، يساهم في تنويع عروضنا وخدماتنا،، لنمنح عملائنا لحظات رائعة تبقى معهم مدىالحياة.”

تتوفر منتجات “لا بوش روج” حاليًا في وجهة التسوق “ميوز” في الرياض في المملكة العربية السعودية وفي متجر “هارفي نيكولز” في مول الإمارات بدبي. وتنوي مجموعة شلهوب استكمال طرح الماركة في جميع أنحاء الشرق الأوسط بحلول أوائل العام المقبل.

بحلول العام 2023، ستكون “لا بوش روج” متاحة في عدة مواقع في المنطقة، بما في ذلك متجر “تريانو” في ياس مول في أبو ظبي، الامارات العربية المتحدة، ومتجر “وجوه” في نجود سنتر في جدة، ومتجر “بلومينغديلز” في دبي مول بالإمارات العربية المتحدة، والكويت، ومتجري “هارفي نيكولز” و”جاليري لا فايتت” في قطر.

مجموعة شلهوب

تمتاز مجموعة شلهوب بتاريخ غني يمتد على مدار 65 عامًا، مما يخولها أن تكون الشريك الرائد والمطوّر والمبتكر لماركات وخدمات الرفاهية في الشرق الأوسط. تعتبر المجموعة خبيرة في خدمات التجزئة والتوزيع والتسويق الهجينة، وهي لاعب رئيسي في سوق التجميل والأزياء وفنون الحياة الفاخرة على المستوى الإقليمي، حيث تضم أكثر من 300 علامة تجارية عالمية.

تتبنى مجموعة شلهوب عقلية الابتكار وتسعى باستمرار إلى إعادة تصوّر مفهوم الرفاهية في المنطقة. وتقدّم المجموعة خدماتها لعملائها عبر قنوات متعددة، بما في ذلك 680 متجرًا للبيع بالتجزئة ومتاجر عبر الإنترنت وتطبيقات الهاتف المحمول. يقع مقر المجموعة الرئيسي في دبي، ولديها أكثر من 12,000 موظف من ذوي المهارات والموهوبين والشغوفين، موزعين في 7 دول. وقد احتلت مجموعة شلهوب المركز الثالث في منطقة الشرق الأوسط والثاني في المملكة العربية السعودية كمكان رائع للعمل في تصنيف “Great Place to Work®”، نظرًا لكونها شركة مسؤولة تركز على الأفراد.

وإلى جانب أولويات الأعمال والأفراد، تعتبر مجموعة شلهوب أيضًا رائدة في مجال الاستدامة. وقد حازت المجموعة على عضوية مجتمع الاتفاق العالمي للأمم المتحدة منذ عام 2014، ووقعت على مبادئ تمكين المرأة، كما حصلت على علامة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 7 مرات من غرفة دبي. وقد أنشأت مجموعة شلهوب مساحة “غرين هاوس”، وهي حاضنة أعمال خاصة بها تركز على الابتكار وريادة الأعمال.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.