The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

اكتشف عروض رمضان القيّمة من سيرتا

اكتشف عروض رمضان القيّمة من سيرتا
اكتشف عروض رمضان القيّمة من سيرتا

دبي، الإمارات ( 1 أبريل 2022): بمناسبة شهر رمضان المبارك، أعلنت علامة سيرتا للأثاث الفاخر عن عروض مغرية على جميع منتجاتها من المراتب الفاخرة ومنتجات النوم والراحة.

وتتيح صالات عرض سيرتا بالإمارات للمتسوقين استردادا  فوريا بقيمة 400 درهم عن كل فاتورة مشتريات تبلغ قيمتها 1,000 درهم والاستمتاع بهدية قيّمة عبارة عن زوجين من وسائد النوم الممتازة عند شراء أية مرتبة من سيرتا.

تعتبر عروض رمضان المناسبة الأمثل لاقتناء منتجات النوم الفاخرة من سيرتا التي تم تصميمها بعناية فائقة لتضمن لمستخدميها النوم الهادئ والعميق وشعوراً بالحيوية والانتعاش عند الاستيقاظ.  

وقال نيلوتبال ناج، مدير مبيعات شركة دبي لصناعة الأثاث- الشرق الأوسط ذ م م: “من أهم مميزات الشهر الفضيل هي قيم التسامح والتشارك بين الأهل والأقارب لذا نفخر بمشاركة فرحة رمضان مع عملائنا بهذه العروض المبهجة لضمان حصول عملائنا على أفخر منتجات الراحة والنوم والاستفادة من الأسعار التفضيلية للمزيد من التوفير عند شراء منتجاتنا.”

تدعو سيرتا العملاء لزيارة متاجر وصالات عرض سيرتا في دبي مول وباقي الإمارات للحصول على أفضل المراتب وملحقات النوم الأخرى من سيرتا.

للمزيد من المعلومات، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني dfmc@emirates.net.ae أو الاتصال بنا على الرقم 3929 885 4 971+ أو +971529041968.

شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م (DFMC):

تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م (DFMC) في العام 1993 لصناعة وتسويق أحد العلامات التجارية الفخمة في عالم مراتب السرير بترخيص من شركة كينج كويل، الولايات المتحدة الأميركية. وهي شركة متعددة الجنسيات لها مكتب خاص في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولها شراكات متعددة مع العديد من الشركات في المنطقة مثل الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عُمان.

كما أنها قامت بفتح سوق جديد لها مع إقامة منشأه كاملة للتصنيع بالكامل لمنتجاتها بالقرب من بيون في الهند. منذ بداياتها بنت شركة دبي لصناعة الأثاث سمعةً محترمة كرائدة لصناعة المراتب في الشرق الأوسط بفضل قدراتها الإنتاجية المتفوقة وذكائها التسويقي.

في العام 2001، حصلت DFMC على حقوق تصنيع وتسويق منتجات “سيرتا” في الشرق الأوسط من شركة سيرتا، الولايات المتحدة الأميركية، والتي تعتبر أكبر شركات تصنيع المراتب في العالم وأحد أكثر العلامات التجارية احتراماً وتقديراً. هذه الشراكة عززت من موقع شركة دبي لصناعة الأثاث كرائد في سوق المراتب في الشرق الأوسط

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.