The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

الوزير المفوض للشئون العربية يغادر القاهرة إلي الإمارات لمتابعة سبل تفعيل مبادرة الشراكة الصناعية بين مصر والإمارات والأردن

احمد الباز

يغادر الوزير المفوض للشئون العربية المستشار أحمد الباز القاهرة متوجهًا إلى دولة الامارات لمتابعة سبل تفعيل مبادرة الشراكة الصناعية بين مصر والإمارات والأردن .

و أضاف الباز في تصريحات صحفية له أن دعم القيادة السياسية في الدول الثلاث “أسهم في فاعلية المشاورات التي شارك فيها رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وأثمر عن توقيع هذه المبادرة حيث تصبح المبادرة نواة قوية لتعاون أشمل بين العديد من الدول العربية.

وأشار الوزير المفوض للشئون العربية أن الشراكة تتركز على الاستثمار في 5 قطاعات صناعية تشمل “الزراعة والأغذية والأسمدة”، والأدوية والمنسوجات والمعادن والبتروكيماويات، لتعزيز التنمية الاقتصادية وتحقيق التكامل الصناعي بين الأردن والإمارات ومصر.

يذكر أن كل من مصر و الأردن والإمارات أعلنوا ، عن مرحلة جديدة من العلاقات الاقتصادية من خلال إطلاق الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة، لمواصلة استكشاف الفرص والاستثمار في المجالات الحيوية ذات الاهتمام الاستراتيجي المشترك للدول الثلاث.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.